بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الموسيقى الأفريقية
تمتاز الموسيقى الأفريقية بغناها وتنوعها نظرا لاتساع القادرة ووجود أكثر من نحو 60 دولة فيها ، وبالمنطق فإن هذا العدد الكبير من الدول والأعراق والديانات توجد تنوعا كبيرا في الثقافة والفنون ، ومنها الموسيقى التقليدية والتراثية التي تنتقل في معظم أجزاء أسفل القارة شفويا (أو سمعيا) ، كما في تقاليد الموسيقى الأفريقية بجنوب الصحراء، حيث تعتمد الموسيقى غالبا على الآلات الإيقاعية من كل نوع، بما في ذلك الزايلوفون، والطبول، والمبيرا
تقرير إخباري مفكر فرنسي الغرب يصنع العنف والتضامن مع «شارلي إبدو» أعمى
انتقد المفكر الفرنسي فرنسوا بورجا تعامل السلطات الفرنسية مع أحداث مجلة «شارلي إبدو» الباريسية الساخرة، معتبرا أنها تضامنت بـ»شكل أعمى» مع المجلة، التي تعرضت لهجوم دموي، الشهر الفائت.
آسيا للصرافة السريعة تفتتح الفرع الثالث والعشرين في السلطنة
آسيا للصرافة السريعة الرائدة في تحويل الأموال في السلطنة، افتتحت الفرع الثالث والعشرين في سناو بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية يوم الخميس، ضمن التوسع المستمر للشركة في السلطنة. وقد تم افتتاح أحدث
الطيران العماني يفوز بأربع جوائز
حصد الطيران العماني أربع جوائز في الحفل السنوي الثاني لجوائز العمانية لادارة المطارات خلال احتفال الشركة مؤخرا بيومها السنوي في منتجع شانجريلا بر الجصة. وقد تم تكريم الناقل الوطني لسلطنة عمان باعتباره واحدا من شركات طيران الخمس الأكثر نقلاً للمسافرين عبر مطار مسقط الدولي، كما تلقى الطيران العماني جائزة كونه
في 2014 .. ورق الحائط يحظى بتصاميم تنطق بالفخامة
يطل ورق الحائط في 2014 بتصاميم جذابة تخطف الأنظار وتنطق بالأناقة والفخامة، وهو ما ظهر جلياً بمعرض الأثاث الدولي الذي احتضنته مدينة كولونيا الألمانية مؤخراً
ويجان يصطدم بالسيتي في ربع نهائس كأس إنجلترا الحبسي يواجه اختبارا ناريا أمام أقوى هجوم في البريمرليج
سيكون حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ومحترف نادي ويجان الإنجليزي علي الحبسي أمام اختبار ناري عندما يلاقي اليوم نادي مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، في سيناريو
"الشؤون البلدية" في السنينة تبحث استعداداتها لـ"شهر البلديات"
عقد مؤخرا بمكتب سعادة والي السنية اجتماع لجنة شؤون البلدية، ترأسه والي الولاية سعادة الشيخ فهد بن سلطان اليعقوبي بحضور أعضاء اللجنة.
مواجهات قوية في المجموعة الرابعة .... الأخضر يسعى لترويض أسود الرافدين..وأوزبكستان تواجه نيران التنين
تسلط الأضواء اليوم إلى قمة مباريات المجموعة الرابعة والتي تجمع بين المنتخب السعودي مع شقيقه العراقي باستاد السيب بتمام الساعة الثامنة في مواجهة عربية خالصة، وذلك في اطار البطولة الاسيوية لنهائيات تحت 22 سنة، ومن المنتظر أن تكون مباراة الليلة قوية جدا حيث يسعى كلا المنتخبين في افتتاح البطولة بتحقيق النقاط الثلاث الأولى. وتسبق هذه المباراة لقاء يجمع بين المنتخب الاوزبكستاني ونظيره الصيني اللذان يلعبان في نفس المجموعة.
خدمات الجيل الثالث من النورس تزيد بمعدل أربعة أضعاف
أعلنت النورس عن زيادة الطاقة الاستيعابية لخدمات الجيل الثالث 3G+ للهاتف المحمول بأربعة أضعاف مع تفعيلها لناقل البيانات الرابع. وكان زوار مهرجان مسقط في حديقة العامرات العامة وحديقة النسيم العامة من أول المستفيدين حيث جاءت هذه الخطوة بعد الاختبارات المكثّفة التي أجريت للتأكد من جودة الخدمات المقدّمة. وتعد النورس الأولى في السلطنة لتفعيل ناقلها الرابع انطلاقاً من سعي الشركة الدؤوب لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة وتقديم خدمات
يستقبل مراجعيه اليوم.. تدشين مركز لعلاج السكري بصور
تحتفل وزارة الصحة اليوم بافتتاح مشروع مركز صور التخصصي لعلاج أمراض السكري بمحافظة جنوب الشرقية، وذلك برعاية محافظ جنوب الشرقية، سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس.
 
end