بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
إجراءات لتجويد العمل في الحقل التربوي وتطويره
ترأست وزيرة التربية والتعليم معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية يومي الأحد والاثنين الفائتين اجتماع لجنة تجويد العمل في الحقل التربوي وتطويره، بحضور أصحاب السعادة المستشار بالوزارة والوكلاء، إضافة إلى مديري عموم مديريات التربية والتعليم في المحافظات ومديري عموم مديريات الشؤون الادارية، والشؤون المالية، والتخطيط وضبط الجودة بديوان عام الوزارة.
فابيوس في الرياض يشدد على الدعم الفرنسي للتحالف مصر تؤكد استمرارها في " عاصفة الحزم "
أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري متابعة ومشاركة مصر في العمليات العسكرية التي يقوم بها الائتلاف العربي ضمن "عاصفة الحزم" في اليمن "وفق الترتيبات وتوزيع الأدوار على الدول المشاركة". وقال في تصريحات صحفية امس الأحد قبل مغادرته إلى إسبانيا في إطار جولة أوروبية :"مصر تشارك وفق التنسيق الجاري في هذا الإطار ، وهناك مشروع قرار بمجلس الأمن يجري بلورته من قبل مجلس التعاون
دورة في تعريف أساسيات إدارة الجودة بجامعة السلطان قابوس
نظمت جامعة السلطان قابوس بالتعاون مع مركز تقنيات التعليم دورة حول أساسيات إدارة الجودة والتي قدمها مدير مركز تقنيات التعليم بالجامعة، د.حمود بن عبد الله المقبالي.
حملة استدعاء لبعض سيارات نيسان وانفنيتي
أطلقت شركة سهيل بهوان للسيارات، بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخرا، حملة استدعاء لسيارات نيسان GTR /EX35 2009-2008, اعتمادا على أرقام الشاصي M250291)) للسيارات المتأثرة, وسيارات انفنيتي QX50(EX) 2008-2009 لعدد 179 سيارة وذلك اعتماداً على ارقام الشاصي (M101417) إلى M100018)) للسيارات المتأثرة.
في ندوة نظمتها المؤسسة العامة للمناطق الصناعية.. مختصون يدعون إلى إنشاء نادٍ عماني للتسويق
نظمت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، ممثلة بالمديرية العامة للتسويق والإعلام أمس ندوة بعنوان "أهمية التسويق والترويج في زيادة المبيعات والإنتاجية".
جامعة السلطان قابوس تحصل على ثاني براءة اختراع من المركز الأمريكي
حصلت جامعة السلطان قابوس على ثاني ملكية لبراءة اختراع سجلت في المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع، ويتمثل الاختراع في أداة لتوسيع مساحة الطاولات الدراسية " Desk Extension" وهو لمعاذ بن خلفان الرقادي موظف (إداري) بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية .
جراسييلا ايتوربيدي تفتح عين التصوير الفوتوغرافي لتتعرف على العالم
"تعتبر الكاميرا الفوتوغرافية، آلة التصوير مبررا لمواصلة الترحال من مكان لمكان". ولهذا تعترف جراسييلا ايتوربيدي، (مكسيكوستي 1942)، بكل صراحة أنها رحالة أكثر منها مصورة فوتوغرافية، وأن لديها شغف كبير بالتعرف على أماكن جديدة، تتيح لها كلما أمكن استعراض موهبتها في التصوير، والتقاط لمحة تعبر عن حميمية لحظة، أو حيوية مشهد طبيعي في بقعة ما
نشرة الأحوال الجوية
احتمال تشكل السحب المنخفضة في الصباح الباكر على معظم سواحل السلطنة وأجزاء من محافظات جنوب الشرقية والوسطى وظفار
"عمان واليابان.. علاقات مزدهرة".. إصدار جديد من سفارتنا في طوكيو
صدر عن سفارة السلطنة في طوكيو باليابان كتاب بعنوان "عمان واليابان ..علاقات مزدهرة" وذلك بمناسبة مرور أربعين عاماً على قيام العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والذي تم الاحتفال بها في العام 2012.
 
end