بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
نجاة مراهق سقط عن منحدر
نجا مراهق أمريكي بأعجوبة بعد أن سقط عن منحدر بارتفاع 250 قدماً، في كاليفورنيا. وذكرت وسائل إعلام أمريكية
مُكملات الكالسيوم .. فوائد متعددة ومخاطر محتملة
يتمتع الكالسيوم بأهمية كبيرة للجسم، لا سيما لبناء العظام والأسنان والوقاية من هشاشة العظام. وتُعد المكملات الغذائية المحتوية على هذا العنصر من أكثر أنواع المكملات رواجاً، ويتم استخدامها وتناولها بشكل آمن منذ وقت طويل
بمشاركة 25 مشرفا وأخصائيا .. "التوجيه المهني" يدرب استخدام المصادر الإلكترونية بحثياً
نظم المركز الوطني للتوجيه المهني صباح أمس، حلقة تدريبية حول كيفية استخدام المصادر الإلكترونية في مجال البحوث والدراسات، بمشاركة 25 من مشرفي وأخصائيي التوجيه المهني، من مختلف المحافظات التعليمية بمركز التدريب الرئيسي بالخوير.
أحكام بالسجن بين 3 أشهر و5 سنوات بحق 30 متهما في قضية "الخلية الإخوانية" في الإمارات
أصدرت المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي حضوريا وغيابيا أحكاما بالسجن لفترات تتراوح بين ثلاثة أشهر وخمس سنوات وبراءة متهم واحد في قضية "الخلية الإخوانية" المتهم فيها 30 شخصا من الجنسيتين الإماراتية والمصرية.
"تكتل دول البريكس" إصدار ماهر القصير الثاني
صدرت عن دار الفكر العربي بالقاهرة الطبعة الأولى من كتاب (تكتل دول البريكس .. نشأته - اقتصادياته - أهدافه) للباحث السعودي ماهر بن إبراهيم القصير.
رئيس أركان قوات السلطان المسلحة يترأس الاجتماع السنوي الثالث لكلية الدفاع الوطني
عقد اليوم الاجتماع السنوي الثالث لكلية الدفاع الوطني برئاسة الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس مجلس الكلية
استعدادا لاستقبال مهاجرين يهود من فرنسا - اسرائييل تستغل احداث فرنسا لتوسيع الاستيطان
يستدل مما نشرته صحيفة "يسرائيل هيوم" امس ان وزير الاسكان الاسرائيلي المتطرف اوري اريئيل يسعى كغيره من كبار المسؤولين الإسرائيليين الى استغلال احداث فرنسا لتحقيق مكاسب سياسية في الانتخابات القادمة، لا بل، يسعى اريئيل الى استغلال امكانية وصول مهاجرين يهود من فرنسا لتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية.
السلطنة تبحث تعزيز التعاون مع نيوزلندا في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية
عقدت اليوم بوزارة الزراعة والثروة السمكية بالخوير جلسة المباحثات الرسمية بين السلطنة وجمهورية نيوزيلندا ترأس الجلسة من الجانب العماني معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية ومعالي ناثان غاي وزير الصناعة الأساسية والزراعة في نيوزيلندا .
بدء العد التنازلي لاجراء سحوبات المزيونة لنهاية العام وقيمتها 1,9 مليون ريال عماني
سيتم توزيعها على كافة محافظات السلطنة ومن المتوقع ان يشهد اثارة كبيرة ومتابعة جماهيرية واعلامية
علوم الشبيبة - نشرة الساعة الرابعة
مسقط : محاضرة عن مرض الإيدز - عبري : إغلاق 28 منشأة تجارية مخالفة - مسقط : المبادرة العمانية تقدم مساعدات لغزة - باريس : نشر 10 آلاف عسكري في باريس - كانبرا : الكويت يخسر أمام نظيرة الكوري الجنوبي ... production@shabiba.com
 
end