بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
العمانيون ثاني أسعد الشعوب العربية حسب تقرير الأمم المتحدة عن الشعوب الأكثر سعادة فى العالم
يحتفل المجتمع الدولى يوم 20 مارس الجارى باليوم العالمى للسعادة تحت شعار "السعى لنيل السعادة هو هدف إنسانى أساسى"، حيث اعتمدت الأمم المتحدة فى دورتها الـ 66 فى يونيو عام 2012، هذا اليوم من كل عام يوما دوليا للسعادة اعترافا بأهمية السعى للسعادة، وذلك أثناء تحديد أطر السياسة العامة لتحقق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير الرفاهية لجميع الشعوب
البنك الأهلي يعلن عن أسماء الفائزين بجوائز "حصادي" اليومية
أعلن البنك الأهلي اليوم أسماء الفائزين في سحب حصادي اليومي. حيث كان الحظ على موعد مع كل من سليمان سيف سليمان اليعربي من فرع بركاء، إبراهيم خليفة إبراهيم الهليل من فرع صحار، حمد علي جميل
وزارة التجارة والصناعة تدرس آلية تنظيم قطاع الباعة المتجولين
عقدت لجنة تنظيم أعمال الباعة المتجولين العمانيين في الاماكن العامة اجتماعها الثالث برئاسة خميس بن عبد الله الفارسي مدير عام التجارة، وذلك لمناقشة أهم المستجدات حول هذا الموضوع.
نفض غبار النتائج المتواضعة بالدوري السويق يضرب رافشان بثلاثية في بداية مثالية بكأس الاتحاد الآسيوي
حقق أصفر الباطنة الأهم في أول ظهور له في كأس الاتحاد الآسيوي واستطاع التغلب على نادي رافشان الطاجكستاني بثلاثية رائعة مقابل هدف للفريق الضيف في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد السيب
5.3 % ارتفاع حجم التجارة الخارجية للسلطنة العام الفائت
حققت الصادرات غير النفطية ارتفاعاً ملحوظاً بنسبة 20,9 % 34 شركة أمريكية جديدة دخلت السلطنة منذ توقيع اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية
حلقة عمل حول تطبيق الاتفاقية الدولية لذوي الإعاقة بمحافظة ظفار
اختتمت اليوم بقاعة التدريب بفندق بيت الحافة بصلالة حلقة عمل حول تطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة والذي نظمته المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار بالتنسيق مع مكتب منظمة اليونيسيف .
أنثى الاخطبوط ترقد على البيض أربعة أعوام
إذا فكر أحدهم في رصد جائزة تخصص لأفضل أم خلال العام داخل المملكة الحيوانية فربما كانت أوفر المرشحات حظا أم رءوم متفانية لأقصى درجة ذات ثمانية أرجل تعيش في الظلمة الحالكة في الأعماق المتجمدة للمحيط الهادي.
الوجه الآخر للعالم
تكاتف الشعب الألماني لحماية الدب "كنوت" وإعادة تنشئته بعدما رفضته أمه، وسمعنا عن حماية مختلفة لحيوانات أليفة وغيرها، ونشاهد ونسمع عما يدور في غزة وفي بلاد الشام عموما، ونتمنى لو كان موت البشر المجاني
في مثل هذا اليوم ولادة الممثل الأمريكي كورت راسل 1951
احداث 1851 - اكتشاف واحد من أكبر النيازك التي وقعت على سطح الأرض حيث بلغ قطره 250 كيلومترا. 1916 - إيطاليا تنظم إلى معاهدة سايكس بيكو الموقعة بين إنجلترا وفرنسا وروسيا. 1943 - قوات الحلفاء تستولي على مدينة قفصة التونسية وذلك بعد طرد القوات الألمانية منها أثناء الحرب العالمية الثانية.
كورولا ضمن عرض "مفاجآت الصيف" الذي أطلقته تويوتا مؤخرا
ما زالت تويوتا كورولا تمثل ظاهرة عالمية بعد أن تجاوزت مبيعاتها التراكمية على مدار أجيالها المتعاقبة حاجز 40 مليون سيارة في 170 دولة، وقد نجحت كورولا في حجز مكانة فريدة لها في قلوب عشاق السيارات في السلطنة من خلال جيلها الحادي عشر الحالي بفضل أدائها القوي ومزايا السلامة والاعتمادية العالية وتحقيقها لأعلى قيمة عند
 
end