بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
جلالة السلطان يعزّي ملك ماليزيا
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابـوس بن سعيد المعظـم -حفظه الله ورعاه- برقية تعزية ومواسـاة إلى جلالة الملك المعتصم بالله عبد الحليم معظم شاه ملك ماليزيا،
عمانتل توفر أرقام مميزة لمشتركي باقات مدى
دشنت عمانتل أحدث عروضها لمشتركيها الجدد في باقات مدى 10 ومدى 20 ومدى على راحتك بلس ومدى بلا حدود بتوفير أرقام فضية مجانية عند الالتزام بالاشتراك في تلك الباقات لمدة ستة أشهر. ويستمر العرض الترويجي لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من تاريخ 15 أكتوبر 2014 .
مصر تواجه منتخبنا الأولمبي وديا
قال الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الإثنين إن منتخب مصر الأولمبي سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخبنا الأولمبي ومنتخب أوغندا في منتصف نوفمبر المقبل استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية 2015 المقررة في الكونجو.
المثقف العربي تناسل المآزق، وأفول التأثير
الإعلام الجماهيري، التلفزيوني منه والانترنتي، هو الذي يوجه ناس اليوم، إلى حد كبير، ويتحكم في تكوين توجهاتهم وامزجتهم و"افكارهم" وميولهم السياسية. هناك فواعل ولاعبون كثر بالتأكيد يؤثرون في الكتلة العريضة من الناس، لكن هؤلاء جميعا يحتاجون إلى الإعلام ولا حول لهم ولا نفوذ من دون جسور التواصل التي يوفرها إعلام اليوم. في اللحظة الراهنة كل منا يستطيع ان يتذكر جدل برامج تلفزيونية عديدة، وما نوقش فيها من آراء وافكار، ويستطيع ان يتذكر تفاصيل بعض النشرات الاخبارية التي غطت أحداثا معينة،
تكريم الداعمين لأنشطة السلامة المرورية بالعوابي
تنظم لجنة السلامة المرورية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة مساء اليوم، حفل تكريم الأعضاء والمساهمين
نادي برشلونة الاسباني يمدد تعاقده مع بارترا حتى عام 2017
أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم تمديد تعاقده مع مدافع الفريق مارك بارترا حتى عام 2017. وذكر برشلونة أن عقد بارترا /23 عاما/ يتضمن شرطا جزائيا قيمته 25 مليون يورو.
الإسكان تسند مشاريع جديدة بما يقارب (600) ألف ريال عماني
ترأس سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الاسكان الإجتماع الدوري للجنة المناقصات الداخلية بالوزارة التي اسندت عدد من المشروعات الجديدة بقيمة إجمالية بلغت (599) ألف و(382) ريال عماني.
أمين عام مجلس الدولة يستقبل وفد رجال الأعمال
استقبل سعادة الأمين العام لمجلس الدولة د.خالد بن سالم السعيدي أمس بمقر مجلس الدولة بالبستان، وفد رجال الأعمال من مختلف الجنسيات الذي يزور السلطنة للاطلاع على ما تحقق فيها من إنجازات، وللوقوف على مختلف الفرص الاستثمارية.
الشرطة تلقي القبض على أربعة أشخاص من جنسية خليجية بتهمة حيازة المشروبات الكحولية
تمكن رجال شرطة قسم جمارك منفذ حفيت من القبض على ثلاثة أشخاص من جنسية خليجية بتهمة حيازة المشروبات الكحولية
بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم
قالت معالي وزيرة التربية والتعليم د.مديحة بنت أحمد الشيبانية بمناسبة احتفال السلطنة بيوم المعلم الذي يصادف الرابع والعشرين من كل عام: إنها سُنة إلهية أن تعاد الأيام بتواريخها وتختلف في رصيد إنجازاتها، وليس اعتباطا أن
 
end