بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
زيادة حادة في أسعار الفائدة بتركيا
قرر البنك المركزي التركي في وقت مبكر يوم أمس زيادة جميع أسعار الفائدة الرئيسية بشكل حاد مذعنا لضغوط السوق لوقف هبوط لليرة التركية تغذيه اضطرابات سياسية في الداخل ومخاوف من تخفيضات في اجراءات التحفيز النقدي في الولايات المتحدة.
دوري الشباب والناشئين لكرة القدم .. تنافس مثير ونتائج متباينة
تضم مجموعة مسقط صدارة مشتركة بين أندية أهلي سداب والسيب وقريات التي تمتلك (4) نقاط ومن ثم بوشر (3) نقاط وخامسا نادي عمان (نقطتين ) ونادي مسقط في المركز الأخير في دوري الناشئين غلب ظفار على مرباط 4-0 والنصر على الاتحاد بنتيجة 7-1 وفي الجولة الثانية تغلب ظفارعلى الاتحاد 3-1 والنصر على مرباط 3-1في دوري الشباب
تعليق محادثات السلام في جنوب السودان
توقفت محادثات السلام الجارية في أديس أبابا بين حكومة جنوب السودان والمسلحين التابعين لنائب الرئيس السابق رياك مشار، أمس الثلاثاء، من أجل "التفكير والتشاور بشأن وثائق توجه عملية التفاوض"، على أن تستأنف بعد نحو أسبوعين.
انطلاق الدورة الأساسية لقادة الوحدات الكشفية بتعليمية ظفار
على مدار أسبوع كامل، تنفذ المفوضية الكشفية والإرشادية بمحافظة ظفار الدورة الأساسية لقادة الوحدات الكشفية والتي تشمل الجانب النظري والذي سيعقد بمدرسة السلطان قابوس للبنين والجانب العملي بحديقة السعادة العامة، حيث اشتمل اليوم الأول من هذا البرنامج على حفل لافتتاح الدورة بجلسة تعارف وتكوين المجموعات، بعد ذلك تحدث المفوض التنفيذي، محمد بن فائل رعيدان قائلا: إن هذه الدورة تهدف إلي تعريف القادة المشاركين بماهية الحركة
حملة للتبرع بالدم في العوابي
أقام بنك الدم بمستشفى الرستاق بالتعاون مع الخدمات الصحية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة (قسم التثقيف الصحي) مساء أمس الأول حملة للتبرع بالدم وذلك بمقر جمعية المرأة العمانية بالولاية، وقد حظيت الحملة على
شارك في اجتماع لجنة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم خالد بن حمد يتوج الرستاق بدرع الثانية ..غدا
يرعى السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم يوم غد الجمعة حفل تتويج نادي الرستاق بدرع دوري الدرجة الثانية وذلك على ملعب النادي بولاية الرستاق بعد نهاية المباراة التي تجمعه بنادي البشائر ضمن الاسبوع الاخير من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2013/2014. وتقام المباراة
جوبا تتهم المتمردين بانتهاك وقف النار
اتهمت حكومة جنوب السودان أمس السبت المتمردين بانتهاك اتفاق وقف اطلاق النار، وذلك بعد اقل من 24 ساعة على دخوله حيز التنفيذ ما يبدد الأمل بالتوصل إلى حل سريع لانهاء النزاع الدامي في ذلك البلد. وقال وزير الإعلام في حكومة جنوب السودان مايكل ماكوي للصحافيين: "صباح امس، ابلغت ان قوات المتمردين واصلت مهاجمة قواتنا"، مؤكدا أن "من واجب قواتنا الدفاع عن نفسها".
مجلس المناقصات يفتح المظاريف الفنية لتقديم الخدمات الإستشارية لإدارة مشروع إنشاء جامعة عمان ومشروع إزدواجية طريق إزكي - نزوى
وبلغت قيمة الأعمال الإضافية التي أقرها المجلس خلال اجتماعه مبلغ وقدره (=/3,154,657 ر.ع) ثلاثة ملايين ومائة وأربعة وخمسون ألفاً وستمائة وسبعة وخمسون ريالاً عمانياً .
خبراء الاكتتابات تسهم في إثراء السوق
تمثل الاكتتابات الأولية الشريان الحيوي وأحد المحركات الرئيسية لنشاط أي سوق مالي لما تشكله من ضخ أموال جديدة لسوق الأوراق المالية وكذلك دخول مستثمرين جدد الى السوق للمرة الأولى، ما يسهم في جذب السوق لشريحة جديدة من المستثمرين. ويوجد حاليا اكتتاب لشركة المها للسيراميك خلال الفترة من 15 سبتمبر الى 16 أكتوبر 2014، كما يسهم نشاط سوق الإصدارات الأولية في تعزيز أداء الاقتصاد الوطني وأداء
البشير يختتم زيارة للقاهرة مؤكدًا على" البناء المتين "بين البلدين
غادر القاهرة أمس الأحد الرئيس السوداني عمر البشير عائدا إلى الخرطوم بعد زيارة لمصر هي الأولى منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئاسة حيث بحث سبل دعم علاقات التعاون بين مصر والسودان.
 
end