بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
جلالة السلطان يهنئ ملك إسبانيا
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابـوس بن سعيد المعظـم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى جلالة الملك فيليـبي السادس ملك مملكة أسبانيا بمناسبة
صور تتكلم 3
أعادت مجلة فونتاج البريطانية الماضي الجميل للسيارات الكلاسيكية القديمة من خلال معرض أقيم في لندن وتم تخصيصه لسيارات الخميسنيات والستينيات من القرن الفائت، والصورة التقطها للمعرض اندرو كوي من فرانس برس
الكرة الذهبية عربية .!!
وأخيرا فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم ونال الكرة الذهبية وبكى من الفرح بالعودة إلى منصة التتويج التي غاب عنها لخمس سنوات، حيث فاز بهذه الجائزة عندما كان لاعبا في مانشيستريونايتيد العام 2008م. دموع رونالدو لم تكن وحده حيث كان التكريم لنجم كرة القدم البرازيلي بيليه الذي قدم للعالم أسلوبا مختلفا في لعب كرة القدم، وقد كان تكريمها غاية في الروعة لأنه يستحق بعد هذه السنوات أن يحظى بالرعاية والتقدير والاحترام.
تقرير بريطاني - تفعيل التجارة والنمو في دول مجلس التعاون يمر عبر تطوير شبكات النقل
اكد تقرير اقتصادي حديث أن تيسير النقل والمواصلات داخل بلدان مجلس التعاون الخليجي وفيما بينها، من شأنه أن يساعد في تقوية التجارة الداخلية والاستثمار، اللازمين لتحقيق نمو مستدام فيها على الأمد البعيد
أودي تفوز بسباق DTM في جولة زاند فورت
في سباق يمكن وصفه كأكثر السباقات حماسةً هذا العام، حافظ ماتياس إكستروم على تقدمه وأهدى أودي أول انتصار في موسم سباق DTM في جولة زاندفورت. ويمثل هذا الفوز للسائق السويدي الانتصار الرابع في زاندفورت والسابع لأودي من اجمالي أحد عشر سباقاً في المرابع الهولندية.
ماضي كمبوديا الدامي كما يختزله فيلم "الصورة المفقودة "
يزدحم مكتب المخرج السينمائي"ريثي بانه" في العاصمة الكمبودية بنوم بنه بأكوام من الكتب المتناثرة معظمها باللغة الفرنسية، وهي ملقاة فوق الأرفف والطاولات بل وحتى فوق الأرضية.ويجلس المخرج أمام مكتبه وهو يرتدي
وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل يطلع على طريق مقشن - المنادر
قام وكيل وزارة النقل و والاتصالات للنقل سعادة المهندس سالم بن محمد بن عبدالله النعيمي بزيارة للاطلاع على طريق ( مقشن / المنادر / و الذي يربط مركز ولاية مقشن بمنطقة المنادر بطول / 45 / كم .
الرئيس الأوكراني المؤقت يزور البيت الأبيض اليوم
يزور الرئيس الأوكراني المؤقت أرسيني ياتسينيوك في وقت لاحق اليوم البيت الأبيض تلبية لدعوة الأخير له على خلفية الاضطرابات التي تشهدها أوكرانيا حالياً .
ارتفاع حجم الائتمان المصرفي للبنوك التجارية بالسلطنة
بلغ اجمالي حجم الائتمان المصرفي للبنوك التجارية في السلطنة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2013 حوالي "15" بليونا و"04. 169" مليون ريال عماني مقارنة بـ "13" بليونا و"6. 954" مليون ريال عماني خلال الفترة نفسها من العام 2012 بنسبة ارتفاع قدرها "8" بالمائة. وأشارت النشرة الإحصائية الفصلية الصادرة عن دائرة البحوث والإحصاء بالبنك المركزي العماني إلى أن قطاع القروض الشخصية حصل على "6" بلايين و"93. 21" مليون ريال عماني أي ما نسبته "7. 39" بالمائة
مراجعة المتطلبات الرقابية للبنوك الإسلامية
يعقد مجلس محافظي البنك المركزي العماني غدا جلسته رقم 167 برئاسة معالي الدكتور علي بن محمد بن موسى نائب رئيس مجلس المحـافظين في مبنى البنـك بروي، حيث يناقش المجلس خلال جلسته عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من بينها الطلبات المقدمة من بعض الصناديق الاستثمارية العاملة في السلطنة
 
end