بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
برشلونة يتمسك بالامل امام بلباو برغم رباعية الذهاب
لم يفقد برشلونة بطل اسبانيا واوروبا الامل باحراز الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم عندما يواجه اتلتيك بلباو مجددا غدا الاثنين في مباراة الاياب، برغم صفعة الاخير له برباعية نظيفة ذهابا اول من امس الجمعة.
بحث التعاون بين «الأنباء العمانية» ونظيرتها التونسية
قام وفد من وكالة الأنباء العمانية مكون من مدير دائرة التحرير قيس بن إبراهيم الفارسي ومدير دائرة المراسلين سعيد بن ناصر النهدي بزيارة إلى مقر وكالة تونس أفريقيا للأنباء وذلك في إطار تبادل الزيارات بين الجانبين وتعزيز التعاون بين الوكالتين.
صورة اليوم | 30 يوليو
بعدسة: فراس السليمي
قاتلو الطفل دوابشة جزء من مجموعة إرهابية منظمة
قالت صحيفة 'هآرتس' الإسرائيلية الصادرة امس الاثنين، إن الأجهزة الإسرائيلية على قناعة أن قاتلي الطفل علي دوابشة من بلدة دوما شمال الضفة الغربية، نشطاء يمين متطرفين من مجموعة إيديولوجية مشتركة نفذت عمليات ضد الفلسطينيين مؤخرا.
علوم الشبيبة - وجود عطل بإحدى مضخات المياه بالموالح
الهيئة العامة للكهرباء و المياه تنوه عن وجود عطل كهربائي بإحدى المضخات بالموالح مما سيؤثر سلبا على إمدادات المياه في بعض المناطق بولاية بوشر خلال الثمانية والأربعين ساعة المقبلة
بلدة "بعد" بالمضيبي.. جامعة الأصالة والحضارة
بلدة بعد بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية واحدة من القرى الخصيبة تقع في أقصى الشمال الشرقي من الولاية يجاورها شرقا بلدة "مس" التابعة لولاية دماء والطائيين ومن الغرب بلدة الجرداء وشمالا بلدة نقصي وولاية بدبد وجنوبا صحاري واسعة مما يجعلها من البلدات والقرى ذات الجذب السياحي على مستوى الولاية والمحافظة بشكل عام
13.8 % ارتفاع إنتاج السلطنة من الكهرباء حتى نهاية شهر يونيو الفائت
شهد إجمالي انتاج قطاع الكهرباء بالسلطنة حتى نهاية شهر يونيو الفائت ارتفاعاً ملحوظاً حيث بلغ أكثر من (29. 15) ألف جيجا واط محققاً نسبة زيادة بلغت 8 .13 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الفائت، وارتفع كذلك إنتاج قطاع المياه الى أكثر من (6. 106) مليون متر مكعب بنسبة زيادة قدرها 6. 10 بالمائة.
طلبة الدبلوم العام بالبريمي يشتكون من امتحان اللغة الإنجليزية
أدى طلبة دبلوم التعليم العام بتعليمية محافظة البريمي صباح أمس امتحانهم في مادة اللغة الإنجليزية، وتباينت آراء الطلبة حول صعوبة الأسئلة الإمتحانية إلا أن معظم الآراء تشير إلى أن مستوى الامتحان كان صعبا.
كيف يتم صنع كرة الفيفا الذهبية
كيف يتم صنع كرة الفيفا الذهبية
اتلاف أكثر من 33 كيلوجرام من الأسماك بسناو .
قام المختصون بقسم مراقبة جودة الأسماك بدائرة تنظيم الأسواق السمكية بالمديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية وضمن أعمال الرقابة الصحية على الأسواق السمكية بمصادرة وإتلاف أسماك فاسدة غير صالحة للإستهلاك بسوق الأسماك بنيابة سناو بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية .حيث وصلت كمية
 
end