بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
سجون تحولـــت إلى فنادق
بوسعك قضاء ليلة في سجن فريمانتل دون ارتكاب جريمة أو شعور بالذنب، بعد أن تحول السجن إلى نزل وتم افتتاحه الشهر الفائت. وكان السجن الذي تم إدراجه ضمن التراث العالمي قد تم بناؤه في خمسينيات القرن التاسع عشر غرب استراليا واستخدم كسجن خلال الفترة من 1855 إلى 1991. إلا أنه تم تحويله إلى نزل يمكنه استقبال الزوار الراغبين في ليلة أو أكثر فيه. ويمكن للنزيل أن يختار النوم سواء في زنازين السجن أو في بيوت الحراس. كما بني أيضا ملحق للسجن الفندقي يضم غرفا توفر للزوار فرصة للاسترخاء في الحديقة التي كانت يوما ما
السلطنة تشارك في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس بسويسرا
بتكليف من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / يشارك معالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في نسخته الرابعة والأربعين والذي يقام خلال الفترة من 22 الى 25 من شهر يناير الجاري بمدينة دافوس بسويسرا .
في اتفاق الإطار الذي يبلوره كيري ... نتنياهو يرفض أي ذكر لقضية القدس
أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وزراء من حزب الليكود الذي يتزعمه وشخصيات سياسية أخرى، أنه يرفض أي ذكر لقضية القدس في اتفاق الإطار للمحادثات بين إسرائيل والفلسطينيين والذي يعمل وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، على بلورته.
النعماني والبوسعيدي يستقبلان قائـد القيادة الوسطـى الأمريكيـة
استقبل وزير المكتب السلطاني معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني بمكتبه صباح أمس الفريق أول لويد جي أوستن قائد القيادة الوسطى الأمريكية في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة، والوفد المرافق له.
حملة استدعاء لسيارات فولكس واجن طوارق 2015
قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً وبالتعاون مع مؤسسة الوطيّة للسيارات بإطلاق حملة استدعاء سيارات فولكس واجن طوارق والبالغ عددها 10 سيارات طراز 2015، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة، بهدف توفير
فرنسا تسقط أمام ألبانيا بهدف وديا
واصل منتخب فرنسا لكرة القدم نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، بعدما سقط في فخ الخسارة صفر / 1 أمام مضيفه منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم السبت.
التربية والتعليم تؤكد نقل أكثر من 71 ألف موظف لجدول الدرجات والرواتب الموحد
صرح سعادة مصطفى بن علي بن عبداللطيف وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، بأنه بناءً على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه– بتوحيد جدول الدرجات للقطاع المدني، وفي إطار الحرص الذي توليه وزارة التربية والتعليم في وضع الأوامر السامية محل التنفيذ، وذلك بالإسراع في نقل موظفي وزارة التربية والتعليم العُمانيين إلى الجدول الجديد للدرجات، وفقاً للمرسوم السلطاني رقم(78/2013م)،
الشرطة تلقي القبض على مواطنين اثنين بقضايا سرقات بصحم
كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن رجال التحريات والتحقيق الجنائي بقيادة شرطة شمال الباطنة وبالتعاون مع مركز شرطة صحم تمكنوا من إلقاء القبض على اثنين من المواطنين متهمين بارتكاب ثلاث قضايا سرقة.
160 مليون قتيل في العالم بسبب الحروب خلال القرن العشرين
يقول المثل الألماني: "الحرب الأهلية تخلف دولة منقسمة إلى ثلاثة جيوش: جيش من المشلولين وجيش من المشيعين وجيش من اللصوص"، وهذا حقيقة ما وصلت إلى الدول بعيد الحرب الأهلية، فمنها من استعاد قدرته على ترميم الخراب، ومنها من غرق في أتون الحرب، وبحسب ألبرت أنيشتاين فأنت "لا تستطيع أن تمنع الحرب وأنت تستعد لها"
ندرة المشاركات لن تقف عائقا أمامه كاسياس القديس حطم الأرقام يتمنى اللعب في المونديال
رغم جلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة عبر عام 2013 وعدم مشاركته إلا نادرا مع فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ، ما زال حارس المرمى العملاق إيكر كاسيلاس قادرا على تحطيم الأرقام القياسية وترك بصمة واضحة قد تساعده في الدفاع عن عرين المنتخب الأسباني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.
 
end