بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
تايلاند ترحل عشرات الأويجور المسلمين إلى الصين وتثير مخاوف بشأن سلامتهم
اعلنت تايلاند انها رحلت إلى الصين نحو مئة من الأويجور المسلمين كانت تحتجزهم منذ العام الفائت، في خطوة اثارت مخاوف حول سلامتهم. وكان هؤلاء قد دخلوا تايلاند لطلب اللجوء في مارس 2014، وهم من الأويجور الذين يتحدثون اللغة التركية، الأقلية المسلمة التي تعيش في منطقة شينجيانغ شمال غرب الصين.
"جيانليوجيني جيلمتي" يحل محل الراحل "كلاوديو أبادو"
حل قائد الأوركسترا العالمي الشهرة "جيانليوجيني جيلمتي" مكان الراحل المايسترو "كلاوديو أبادو" الذي توفي إثر تعرضه لوعكة صحية في قيادة فرقة أوركسترا فيينا ؛ وقد نعته دار الاوبرا السلطانية التي استضافت الفرقة في نطاق برنامجها المميز للموسم (2013 -2014) ، وشارك "جيانليوجيني جيلمتي" عازف البيانو الاسطوري "موريزيو بوليني"
عقب الغارات على مواقعه بالعراق "العمال الكردستاني" عملية السام مع تركيا "انتهت"
أعلن حزب العمال الكردستانى أمس السبت انتهاء عملية السلام مع الحكومة التركية عقب الغارات على مواقعه بالعراق. ذكرت ذلك قناة (سكاي نيوز)، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن تركيا شنت في آن واحد غارات جوية وقصفا مدفعيا على أهداف لحزب العمال الكردستاني بشمال العراق، وتنظيم «داعش» شمالي سوريا وذلك حسبما أفاد بيان لمكتب رئيس الحكومة التركي. يذكر أن لحزب العمال المحظور في تركيا، معسكرات تدريب ومواقع عدة في دهوك، إحدى المحافظات الثلاث لإقليم كردستان في شمال العراق.
انطلاق فعاليات الأسبوع الاجتماعي في الداخلية.. الأحد
تنطلق صباح يوم الأحد المقبل فعاليات برنامج الاحتفال الأسبوع الاجتماعي للشباب بمحفظة الداخلية والذي يقام خلال الفترة من 2/‏ 8/‏ إلى 6/‏ 8/‏ 2015م برعاية نائب والي سمائل الشيخ سلطان البطاشي.
فترة الراحة العملية القصيرة ..مهمة جداً
أكدت الطبيبة الألمانية أنيتا فال فاخندورف أن فترة الراحة القصيرة تعد أفضل سلاح لمواجهة ضعف التركيز أثناء العمل. وحذرت فاخندورف، نائب رئيس الرابطة الألمانية لأطباء المصانع والمؤسسات بالعاصمة برلين، من التغاضي عن إعطاء العقل فترات الراحة هذه والاستمرار في العمل مع الشعور بعدم التركيز،
الأمن السعودي يحقق في التحاق امرأة سعودية بـ"داعش"
الرياض 8 تموز/ يوليو (د ب أ) - قالت أنباء صحفية سعودية اليوم الأربعاء إن الأجهزة الأمنية في المملكة بدأت تحقيقاتها حول ملابسات خروج امرأة سعودية والتحاقها بـ"داعش" .
لكزس تتصدر مؤشر رضى الزبائن لعام 2015
تشتهر لكزس بإنتاج السيارات الفخمة التي تمنح مالكيها الكثير من الأسباب التي تجعلهم يشعرون بالفخر ، وتعطيهم فرصة الاستمتاع بأوقات ملؤها السعادة في كل مرة يقودونها. ومنذ انطلاقها حرصت لكزس على بذل أقصى ما لديها من أجل وضع الزبائن في مقدمة أولوياتها ، وهو الأمر الذي دعا نقاد السيارات إلى أن يكيلوا لها المديح في كافة المسابقات الدولية . وفي هذا الإطار اختيرت لكزس كأفضل علامة نيلاً لرضى الزبائن ضمن مسح مؤشر
سيارات المستقبل.. حواسبب عملاقة تجوب الطرقات
لم تعد السيارات التي تتعرف على رغبات قائدها ، أو التي تتولى عملية القيادة بنفسها أثناء السير في التكدسات المرورية ، أو التي تقوم ببرمجة التدفئة في المنزل ، مجرد أفكار مستقبلية مستوحاة من أفلام الخيال العلمي، حيث شهدت فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES"
العمانية لنقل الكهرباء تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها
نظمت الشركة العمانية لنقل الكهرباء إفطارا جماعيا لموظفيها في فندق الأنتركونتننتال، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية وبعض مديري الدوائر وضيوف الشركة، ويأتي تنظيم هذا التجمع إحتفاءً بالشهر الفضيل ويعزز قيم التواصل بين إدارة الشركة وموظفيها مما يعكس روابط الاخاء والمحبة بين العاملين في الشركة ويوطد أواصر العلاقات الحميمة فيما بينهم.وقد تخلل هذه الفعالية محاضرة قبل الإفطار قدمها خالد البلوشي وكانت بعنوان
شجون الهاجري وعلي كاكولي. .يتباريان لإظهار الأفضل في "ذاكرة من ورق"
تكرس شجون الهاجري نفسها نجمة قادمة بقوة الصاروخ في عالم الدراما الخليجية لتحتل مكان الصفوة فيها نظير الأداء العالمي الذي تقدمه في مسلسل "ذاكرة من ورق" الذي يخرجه بكل براعة علي العلي عن نص أقل ما يمكن القول عنه انه مختلف وجريىء للكاتب عادل الجابري.
 
end