بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
"''سامسونج" و"جوجل" تتبادلان حقوق براءات الاختراع
اتفقت شركتا "سامسونج" للإلكترونيات الكورية الجنوبية والعملاق الأمريكي "جوجل" على تبادل حقوق براءات الاختراع. ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن "سامسونج"
بيبر يصف سيلينا بالأميرة الأنيقة
صحيح أن علاقة النجمين الشابين، جاستن بيبر، وسيلينا جوميز، انتهت، إلا أنه ما زال يقر بجمالها ويصفها بأنها الأميرة الأكثر أناقة بالعالم. وأفاد موقع (يو إس ماجازين) الأمريكي، أن بيبر نشر صورة لجوميز (21 سنة) مرتدية
أحمد بن محمد يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للأطباء
استقبل معالي وزير الصحة د.أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي بمكتبه بديوان عام الوزارة مؤخرا وفد الكلية الملكية البريطانية للأطباء بلندن الذي يزور السلطنة هذه الأيام.
مشاركة واسعة وإقبال جماهيري كبير .. انطلاق مهرجان البراعم لكرة القدم ضمن برنامج الأيام الرياضية للمدارس الخاصة والدولية
تواصلت فعاليات الرياضة المدرسية للمدارس الخاصة والدولية التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة بالمديرية العامة للأنشطة الرياضية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة للمدارس الخاصة، حيث انطلق عصر أمس مهرجان البراعم لكرة القدم للمدارس الخاصة والدولية الذي أقيم في الملاعب الخارجية بمجمع السلطان قابوس ببوشر بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية وهاني بن خميس الهوتي القائم بأعمال مدير دائرة الهيئات النوعية بوزارة الشؤون الرياضية وسعاد الشح
جيلي ام جراند المذهلة بأسعار تناسب الجميع
توصل مركز تاول للسيارات إلى طريقة فريدة من نوعها لإرسال الرسائل النصية المباشرة حول التشكيلة الكاملة لسيارات جيلي ام جراند. وللتأكيد على جوانب أسعارها المعقولة المناسبة وفعالية تكلفتها، سيقوم فريق مبيعات جيلي بمشاركة عملائه بالتجزئة وبالجملة بتفاصيل هذه السيارات بشكل يتناسب مع محفظتهم. والهدف الرئيسي من ذلك
حملة البنك الأهلي الخيرية تتواصل في رمضان الخير
من اليمين إلى اليسار: علي الكلباني مدير البنك الأهلي فرع عبري
"الشؤون البلدية" في السنينة تبحث استعداداتها لـ"شهر البلديات"
عقد مؤخرا بمكتب سعادة والي السنية اجتماع لجنة شؤون البلدية، ترأسه والي الولاية سعادة الشيخ فهد بن سلطان اليعقوبي بحضور أعضاء اللجنة.
"رين دانس" للنساء من عطورات الحرمين
اطلقت مؤخرا عطورات الحرمين عطرها البخاخ " رين دانس " بتركيبته الجديدة والفريدة والعصرية لتمكن محبي العطور والباحثين عن التميز من استخدام هذا العطر دون تردد في كل الأوقات. "رين دانس" هو مزيج بين النقاء
لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات بالدوري الايطالي
عوض لاتسيو تعثره في المرحلة الماضية من الدوري الايطالي عندما مني على يد كاتانيا (1-3) بهزيمته الاولى في المراحل السبع السابقة وللمرة الاولى بقيادة مدربه الجديد ادواردو ريجا الذي خلف البوسني-السويسري فلاديمير بتكوفيتش، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه ساسوولو متذيل الترتيب 3-2 ضمن المرحلة الخامسة والعشرين.
إطلاق مشروع لاستخدام التقنيات الحديثة في التدريس بشناص
قدمت معلمات المجال الثالث بمدرسة الدعائم للتعليم الأساسي بشناص مشروعا لرفع المستوى التحصيلي للطلبة من الصف الأول وحتى الرابع الأساسي باستخدام أدوات التقنيات الحديثة، كالتلفاز والفيديو وجهاز الحاسوب وجهاز
 
end