بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
مركز وادي العين والهجر الصحي بعبري يقيم يوم صحي مفتوح
نظم مركز وادي العين والهجر الصحي بولاية عبري اليوم فعالية اليوم الصحي المفتوح حول مرض السكري وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكري الذي يصادف الرابع عشر من نوفمبر
سفينتان سياحيتان تزوران ميناء صلالة
زارت ميناء صلالة أمس السفينتان السياحيتان سيفن سييز فوياجر ومنيرفا وعلى متنهما 888 سائحا في زيارة للسلطنة تشمل أيضا زيارتهما إلى ميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط.
تعيينات جديدة بوزارة الإسكان
أصدر وزير الإسكان معالي الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي قرارا وزاريا رقم (87/2014) قضى بإجراء تعيينات إدارية بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بديوان عام الوزارة وبالمديرية العامة للإسكان لمحافظة جنوب الباطنة.
لقب دوري أبطال آسيا يستعصي على الزعيم الهلالي
أجواء من الحزن بعد ضياع حلم التتويج صبت الصحف السعودية جام غضبها على حكم المباراة الياباني يويتشي نيشيمورا وقالت إنه لم يكن في مستوى المباراة أشاد نواف العابد بجماهير الهلال التي ساندت فريقها: "قدمنا ما علينا ولكن لم يحالفنا الحظ وكان هناك عجلة في محاولة إحراز الأهداف
اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم ندوة فكرية وحوارية حول حق الإنسان في محاكمة قانونية
نظمت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بقاعة المحاضرات بالمعهد العالي للقضاء بنزوى اليوم ندوة فكرية وحوارية حول حق الإنسان في محاكمة قانونية تحت رعاية معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة
مونتويا يجدد عقده مع برشلونة حتى 2018
توصل برشلونة الإسباني لاتفاق مع مدافعه مارتن مونتويا، لتمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى يونيو (حزيران) 2018، وكشف موقع نادي برشلونة أن الشرط الجزائي في عقد مونتويا سيبلغ 20 مليون يورو.
الخصخصة والقطاع العام
تسعى معظم دول العالم إلى خصخصة خدماتها إيماناً منها أن القطاع الخاص سيقوم بدور أفضل في تقديم الخدمة المنوطة به، في إطار التكلفة القليلة والكفاءة العالية والبيروقراطية المعدومة. وكما هو معلوم، فإن الأهداف النهائية للشركات الخاصة هي تحقيق الربح المادي لأصحابها وتقديم الخدمات والمنتجات الجيدة مع مراعاة رضا العميل (المقيم).
عباس لأوباما في واشنطن ليس لنا وقت نُضيعه
تكتسب زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لواشنطن ولقاءاته هناك مع الرئيس أوباما وكبار المسؤولين الآخرين، أهمية كبيرة قد تكون مفصلية فيما يتعلق بالمفاوضات ومستقبل العملية السلمية. وفي اللقاء مع الرئيس أوباما قال عباس "ليس لنا وقت لنضيعه"، وكرر طلبه لتحرير المجموعة الرابعة من الأسرى الفلسطينيين وذكر بأن منظمة التحرير الفلسطينية سبق أن اعترفت في السابق بإسرائيل، متطرقا بشكل غير مباشر لطلب إسرائيل الاعتراف بها كدولة يهودية.
مساع عراقية لترتيب العلاقات مع الخليج - إشارات بتعويل بغداد على دور عماني
يسعى العراق الى إعادة ترتيب أوراق علاقاته مع دول الخليج العربية كمهمة أساسية لحكومة حيدر العبادي، ويعول في ذلك على دور وإسهام عماني بشكل أو بآخر.
إزالة مخالفات غير قانونية في بدبد
نفذت بلدية بدبد بالتعاون مع الادعاء العام وشرطة عمان السلطانية ووزارة الإسكان، حملة إزالة حيازات غير قانونية تم التعامل معها بالإزالة التامة، وذلك بناء على القرار الوزاري رقم 334 /2010م الذي ينظم عمل آلية الإزالة الفورية
 
end