بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013


جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
سامبدوريا يعمق جراح روما ويهدد وصافته للدوري الإيطالي
لقن فريق سامبدوريا درسا قاسيا لمضيفه روما وفاز عليه بهدفين نظيفين امس الاثنين في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
نائب الأمين العام للجامعة العربية عوده جلالته تبعث الامل والتفاؤل في مسيرة الامه العربية
اعرب نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية عن تمنياته بالمزيد من الانجاز والتقدم لمسيرة النهضة التي تحققت للسلطنة في عهد جلالته في شتى مناحي الحياة واستمرارها في مختلف المجالات تحت قيادته الرشيده
مؤشر سوق مسقط يواصل الصعود رابحاً 26 نقطة
شهدت بداية تداولات جلسة سوق مسقط للأوراق المالية أمس ارتفاعا في الساعة الأولى إلى 100 نقطة حيث صعدت مؤشرات جميع قطاعات السوق في بداية التداولات إلا أن القطاع الصناعي لم يتماسك في المنطقة الخضراء متأثرا بالقطاع الاسمنتي إثر تراجع سهم ريسوت للأسمنت بأكثر من 4 %، في حين لوحظ نشاط الصفقات الخاصة على أسهم شركات منتقاة أدت بالتالي الى وجود الاستثمار المحلي كحصة من تداولات اجمالي السوق.
هاتريك بلجيكي يقود ليل لفوز كبير على رين في الدوري الفرنسي
سجل المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليل إلى فوز ثمين 3/صفر على ضيفه رين اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ندوة تربوية في نزوى تؤكد أهمية الإرشاد الطلابي
أكد مدير دائرة الشؤون الصحية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بالداخلية د. إبراهيم بن هلال المحروقي أهمية الإرشاد الطلابي ودوره المتميز في توجيه الطالب وإرشاده من جميع النواحي النفسية والأخلاقية والاجتماعية والتربوية والمهنية لكي يصبح عضوا صالحا في بناء المجتمع.
جلالة السلطان يمنح وسام عُمان العسكري من الدرجة الثانية لقائد القوات البرية الملكية السعودية
تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ فمنح وسام عُمان العسكري من الدرجة الثانية لمعالي الفريق الركن عيد بن عواض بن عيد الشلوي قائد القوات البرية الملكية السعودية تقديراً لجهود معاليه وإسهاماته في توثيق أواصر التعاون العسكري القائم بين البلدين الشقيقين
الصارمي يطلع على أوضاع الطلبة العمانيين بمصر
توجه وكيل وزارة التعليم العالي سعادة د.عبدالله بن محمد الصارمي الى جمهورية مصر العربية أمس في زيارة يطلع
اضعف منتخب في العالم على وشك تحقيق انجاز غير مسبوق
بات منتخب بوتان أضعف فريق في العالم وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) على وشك تحقيق انجاز غير مسبوق إذا صعد اليوم الثلاثاء للدور الثاني بتصفيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا عام 2018.
الطيران العماني يدشن محطته الجديدة الى سنغافورة
احتفل الطيران العماني / الناقل الوطني للسلطنة / اليوم بمطار مسقط الدولي بتدشين الخط المباشر بين مسقط وسنغافورة باستخدام طائرة الايرباص ايه 330
تعمين الوظائف القيادية يسهم في توازن واستقرار سوق العمل
يستند البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين إلى ثلاث منهجيات رئيسية أولها إقامة برنامج تعليمي لمدة 12 شهراً.
 
end