بطولة فلج المشايخ للرماية بجعلان بني بو حسن تشهد منافسات قوية
21-04-2013

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي:-

وسط مشاركة واسعة من أبناء السلطنة نظم فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ بطولة للرماية بميدان فرع النادي بفلج المشايخ وشهدت إقبالا واسعا من المشاركين من مختلف أبناء السلطنة وتنافسا قويا، حيث جاءت النتائج في سلاح السكتون متقاربة بين العشرة الأوائل مما حدا باللجنة المنظمة أن تنظم جولة إعادة للعشرة الأوائل من الرماة وجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول حصل عليه الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي بـ 94 نقطة، وجاء في المركز الثاني خويدم بن دغيميل البلوشي من ولاية إبرا بـ 93 نقطة.

وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي هلال بن مبارك البوسعيدي من ولاية المضيبي بـ 92.5 نقطة، والمركز الرابع خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 91.5 نقطة، وجاء في المركز الخامس الرامي مسلم بن ناصر الشحيمي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89.5 نقطة، وفي المركز السادس الرامي علي بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 89 نقطة، وأما المركز السابع فكان من نصيب الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جعلان بني بو حسن بـ 88.5 نقطة، وجاء في المركز الثامن الرامي خالد بن سعيد المسعودي من ولاية الكامل والوافي بـ 88 نقطة، وجاء الرامي ناصر بن محمد المشرفي من ولاية جعلان بني بو حسن في المركز التاسع، والمركز العاشر كان من نصيب الرامي خالد بن ناصر النصيري من ولاية الكامل والوافي.

وأما في السلاح الثقيل فجاءت النتائج على النحو التالي: المركز الأول خميس بن سالم الخوذيري من ولاية جعلان بني بو حسن 47 نقطة، والمركز الثـــاني محمد بن ناجم الحسني من ولاية جـــــعلان بني بو حسن 47 نقطة.
وأما المركز الثالث فكان من نصيب الرامي عادل بن حمد المشايخي من ولاية جعلان بني بو حسن 45 نقطة، وجاء الرامي علي بن سالم البلوشي من ولاية الكامل والوافي في المركز الرابع 45 نقطة، وفي المركز الخامس الرامي محمد بن راشد الصواعي من ولاية جـــعلان بني بو حسن 45 نقطة.

وفي نهاية البطولة قام راعي المناسبة المهندس / ناصر بن راشد الحارثي بتوزيع الدروع والجوائز على الفائزين. وقال ناصر بن سليم المشايخي رئيس لجنة التحكيم بالبطولة: إن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي تشجيعا للناشئة، ونشكر القائمين على إدارة فرع نادي جعلان الرياضي بفلج المشايخ على الجهود الملموسة التي يقومون بها لتفعيل كافة الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية كما أشكر راعي المناسبة على تفضله ورعايته للفعالية ودعمه للشباب.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
تقرير إخباري أمريكا لا تريدُ حلاً للأزمة التونسية وتوظف ظاهرة الإرهاب لصالحها
حذر محللون تونسيون من تداعيات القرار الأمريكي المتعلق بتصنيف تنظيم "أنصار الشريعة" السلفي في تونس "تنظيما إرهابيا"، واعتبروا صدوره بهذا الوقت "ليس بريئا" بالنظر لتزامنه مع تكليف مهدي جمعة رسمياً بتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة حكومة علي لعريض القيادي البارز بحركة النهضة الإسلامية.
تقييم وتكريم المشاريع المجيدة بتعليمية ظفار
عقد فريق تربية المواطنة بتعليمية ظفار، اجتماعا بدائرة تنمية الموارد البشرية برئاسة د.سعيد بن بخيت المهري رئيس الفريق. حيث بدأ الاجتماع بالترحيب بالأعضاء وشكرهم على الجهود المبذولة خلال الفصل الدراسي الأول، وأثنى على الإنجازات التي تحققت خلال هذا الفصل.
1.2 بليون عامل في العالم لا يتقاضون أجورا كافية
أكد تقرير حديث صدر عن المنظمة الدولية للعمل أن أعداد العاملين الذين لا يحصلون على أجور كافية لتغطية حاجياتهم الأساسية يفوق 1.2 بليون عامل عبر العالم.
باعتبارها الأفضل عربيا ... المؤتمر العالمي للمرشدات بهونج كونج يشيد بتجربة السلطنة
أشاد المشاركون في أعمال المؤتمر العالمي الـ35 للمرشدات بهونج كونج بتجربة مرشدات السلطنة في مجال تنمية العضوية التي وصفوها بأفضل التجارب المقدمة من الإقليم العربي للمرشدات، جاء ذلك خلال مشاركة
مؤتمر اقتصادي في الرياض يُركز على الابتكار والتنافسية
أعلنت يوروموني أمس أن مؤتمر "يوروموني السعودية" التاسع سيعقد في الرياض هذا العام خلال الفترة من 6 – 7 مايو المقبل.
موقع أثري بريطاني يخرج من عصر ما قبل التاريخ إلى الحياة المعاصرة
لعدة عقود ظل موقع ستونهنج الأثري القديم في سهل سالزبوري الذي يقع في جنوب غربي إنجلترا، معرضا للتدهور بسبب التسهيلات والمرافق الكئيبة التي تخدم نحو مليون سائح يتوجهون إلى الموقع كل عام.
الكشف عن عمليات شراء مشبوهة لبطاقات الناخبين ... العراق مخاوف من تزوير الانتخابات القادمة
زاد الحديث الذي أدلى به المرجع الديني علي السيستاني لوفد من المفوضية العليا للانتخابات في العراق من حالة القلق الذي أثارتها معلومات حصلت عليها "الشبيبة" تشير إلى تعرض البطاقات الالكترونية الخاصة بالناخبين الى عمليات بيع وشراء لغايات سياسية.
"لنحمي تراثنا".. تواصل توثيق تجمعات المباني التاريخية
في إطار مشروع توثيق تجمعات المباني التاريخية الذي تنفذه وزارة التراث والثقافة ممثلة في لجنة تسجيل وحماية تجمعات المباني التاريخية وبالتعاون مع جامعة السلطان قابوس
فرديناند كروس سيُعيد الليجا لريال مدريد
انتشار أنباء شبه مؤكدة حول اقتراب رئيس النادي الملكي 'فلورنتينو بيريز' من الحصول على توقيع صاحب الـ24 عاماً من ناديه بايرن ميونخ
"تنمية المؤسسات الصغيرة المتوسطة" تدشن شعار جائزة ريادة الأعمال
دشنت الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة المتوسطة امس شعار جائزة ريادة الأعمال وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد رئيس اللجنة التنفيذية للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة طارق بن سليمان الفارسي وخليفه بن سعيد العبري القائم بأعمال رئيس الهيئة وعدد من المسؤولين بالهيئة والإعلاميين
 
end