نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الفرقة التنزانية تبهر الزوار
قدمت الفرقة التنزانية الشعبية عدة وصلات متنوعة أبهرت الزوار وعن هذه العروض او الوصلات حدثتنا عائشة بنت خطيب الحسن البكري بالقول" نقدم ثلاث عروض مختلفة مثل أم سادي وكياسو وكيوايتوا وهذه الفنون قادمة من جزيرة زنجبار من منطقة بيمبا ويشترك فيها الرجال مع النساء في تلك الرقصات الفنية ويكون عددهم لا يقل عن اربع عشر شخصا خمسة من النساء وتسعة من الرجال وتستخدم هذه الفنون في الأعراس وأعياد الميلاد
لجنة بـ"الشورى" تدعو إلى بدائل مناسبة للعاملات في المنازل
استضافت لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس الشورى، خلال اجتماعها الدوري الخامس برئاسة رئيس اللجنة، سعادة الشيخ أحمد بن محمد البوسعيدي وبحضور أعضائها عددا من أصحاب مكاتب استقدام القوى العاملة الوافدة ممثلين عن لجنة تمثيل مكاتب الاستقدام، حيث تمت مناقشة المشاكل التي تواجهها تلك المكاتب، وكذلك أسباب ارتفاع أسعار جلب القوى العاملة الوافدة ما زاد العبء على كاهل المواطن.
تعيين رئيس شركة أديداس رئيسا لنادي بايرن ميونيخ الالماني خلفا لهونيس
تعيين رئيس شركة/أديداس/ رئيسا لنادي بايرن ميونيخ الالماني خلفا لهونيس
"العُمانية للأعمال الخيرية" تقيم انشطتها الخارجية والداخلية
عقد مجلس إدارة الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية اجتماعه الاعتيادي الأول لهذا العام برئاسة وزير الشؤون القانونية معالي د. عبدالله بن محمد السعيدي رئيس مجلس إدارة الهيئة.
لجتماع
وجهت الجمعية العامة العادية لمؤسسة خدمات المؤاني (ش.م.ع.ع) دعوة عامة لجميع المساهمين لحضور اجتماعها السنوي التاسع والثلاثين الذي يعقد في السابع عشر من شهر مارس الجاري في قاعة الاجتماعات بمبنى رئاسة المؤسسة بحي الميناء التجاري، مشيرة إلى أنه يمكن لأي مساهم أن يفوض خطياً شخصا آخر لحضور الاجتماع والتصويت على القرارت المتخذة نيابة عنه.
"بلدي" الداخلية تعقد برنامجا تدريبيا لـ 17 إداريا
في إطار اهتمام وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه برفع مستوى الكادر الفني في المجال الإداري والتخطيط، وتطوير القدرات العملية للموظفين، اختتمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية فعاليات البرنامج التدريبي بعنوان (الإداري المعتمد)، والذي يأتي ضمن سلسة البرامج التدريبية المتخصصة التي اعتمدتها الوزارة في خطتها التدريبية والتأهيلية لهذا العام (2014).
القدرات المهنيـة
إن مفهوم القدرات يقصد به لغويا المقدرة على فعل عمل ما ولكن اصطلاحا يتجاوز هذا الفهم العام إلى فكرة مهنية تتبلور في إطار تنفيذ عمل ومهام بالقدر والكيفية والمستوى المهني الملائم للمعايير والاشتراطات المتعارف عليها علميا.
مجموعة "فينينفست" تنفي الشائعات المثارة حول قرب بيع نادي ميلان
نفت مجموعة فينينفست القابضة المالكة لنادي ميلان الإيطالي اليوم الاثنين أي نية لديها لبيع حصتها المسيطرة من أسهم النادي ، لتنفي بذلك تقارير تناقلتها وسائل الاعلام حول قرب بيع النادي.
الأسماك .. كنز ثمين للصحة والعافية
تعد الأسماك بمثابة كنز ثمين للتمتع بالصحة والعافية. وأوضح خبير التغذية الألماني كلاوس ريشتر أن الأسماك تمثل أفضل مصدر للحصول على الأحماض الدهنية غير المشبعة (أوميجا3)، التي تلعب دوراً مهماً في عملية التمثيل الغذائي للدهون بجسم الإنسان وكذلك للجهاز القلبي الوعائي، كما أنها تمثل اللبنة الأساسية للأغشية الخلوية، فضلاً عن احتياج الجسم لها لبناء المخ والأنسجة.
أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط مناقشة البدائل الاقتصادية الأنسب لمحافظة مسندم 2040
قال أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط معالي سلطان بن سالم الحبسي إن المرحلة الثانية للاستراتيجية الشاملة والمخطط الشامل لمحافظة مسندم 2040 تسير وفق خطة العمل المقررة، وبمتابعة دقيقة لجميع معطيات المرحلة الأولى في تحليل الوضع الحالي لمسندم ودراسة كافة الأطر الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والجغرافية والسكانية
 
end