نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
جلالة السلطان المعظم يهنئ رئيس جمهورية زمبابوي‎
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه اللّه ورعاه- برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية زمبابوي فخامة الرئيس روبرت موجابي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
مواطن يسلب حقيبة امرأة في ولاية الخابورة
تمكن رجال الشرطة بإدارة التحريات والتحقيق الجنائي بالتعاون مع مركز شرطة الخابورة بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من ضبط مواطن بعد أن سلب حقيبة امرأة
مصر مراجعة وقف تصدير الأرز ودراسة استيراد القمح من فرنسا
نقلت وسائل إعلام حكومية أمس الأحد عن وزير التموين المصري الجديد قوله إنه سيعيد النظر في قرار وقف تصدير الأرز وسيدرس استيراد القمح من فرنسا التي استبعدت بعد أن غيرت مصر مواصفات نسبة الرطوبة. وستلغي خطوات كهذه في حالة اتخاذها قرارات سابقة للوزير السابق محمد أبو شادي، حيث عين خالد حنفي خلفا له وزيرا للتموين يوم الأربعاء الفائت.
فتح مظاريف وإسناد مناقصات إنشاء (33) وحدة سكنية بمحافظة ظفار .. الإسكان تسند مشاريع جديدة بأكثر من مليون ريال عماني
ترأس سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الاسكان الإجتماع الدوري للجنة المناقصات الداخلية بالوزارة التي اسندت عدد من المشروعات الجديدة بقيمة إجمالية بلغت مليون و(55) ألف و(693) ريال عماني.
مجلس التعليم يعقد إجتماعا استثنائيا ويبحث إعادة هيكلة منظومة التعليم بكافة مراحله
عقد مجلس التعليم اليوم اجتماعاً استثنائياً برئاسة معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس التعليم بحضور أصحاب المعالي والسعادة وأعضاء المجلس وذلك بديوان البلاط السلطاني بمسقط. تناول الاجتماع في جدول أعماله عدداً من الموضوعات من بينها العرض المرئي المقدم من أحد بيوت الخبرة العالمية حول الدراسة الاستشارية لمجلس التعليم وأمانته العامة والتي اشتملت على عدد من المحاور والتوصيات المتعلقة بالدور المنوط بالمجلس وصولاً إلى تنفيذ اختصاصاته ومهامه الم
البلوشي- 200 مليون ريال عوائد السلطنة من الضريبة الجمركية
قال الوزير المسؤول عن الشؤون المالية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي أن عوائد السلطنة من الضريبة الجمركية تبلغ نحو 200 مليون ريال عماني، تمثل أقل من 2% من إجمالي الإيرادات للدولة، مشيرا إلى أن السلطنة تركز في الوقت الحالي على الجانب السياحي والثروة السمكية والصناعة والزراعة. وأضاف البلوشي في تصريح صحفي:
نوكيا تكشف النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة
كشفت شركة نوكيا النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة من فئة لوميا الفاخرة خلال مؤتمر مايكروسوفت Build 2014 بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وأوضحت الشركة الفنلندية أن الهواتف الجديدة، لوميا 930 و 630 و 635
الريال يتوج بكاس الملك بعد فوزه على غريمه برشلونة
توج نادي ريال مدريد بلقب كأس الملك الاسباني لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة في تاريخه بتغلبه في المباراة النهائية على غريمه الأزلي نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية على ملعب الميستايا بمدينة فالنسيا .
فهد بن محمود يستقبل الرئيس السابق لكوريا الجنوبية
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه الرئيس السابق لجمهورية كوريا الجنوبية فخامة ميونج باك لي الذي يزور السلطنة حاليا كضيف شرف لملتقى عمان الاقتصادي في دورته الرابعة . حيث رحب سموه بالضيف والوفد المرافق له.
منتخب الهوكي يغادر إلى دكا
تغادر بعثة منتخبنا الوطني للهوكي في السابعة من مساء اليوم من مسقط متجهة إلى مدينة دكا البنجلاديشية وذلك للمشاركة في البطولة التأهيلية للهوكي والتي تقام خلال الفترة من 15 إلى 23 مارس الجاري، وذلك بمشاركة ثمانية منتخبات آسيوية قسمت على مجموعتين تضم المجموعة الأولى (منتخبنا ـ الصين تايبيه ـ سيريلانكا ـ قطر) فيما تضم المجموعة الثانية (بنجلاديش ـ هونج كونج ـ إيران ـ سنغافورة) بعد انسحاب المنتخب الأفغاني والذي كان ضمن المجموعة الأولى.