نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
الذهب ينخفض لأدنى مستوى في اسبوعين
انخفض سعر الذهب الي أدنى مستوى له في حوالي اسبوعين اثناء التعاملات الاسيوية اليوم ليصل الى 20ر1235 دولار للاوقية
خيارات العرب أمام الصعود الإيراني
في الحوار مع إيران نجح الأمريكيون فيما فشل فيه العرب، وذلك وضع مقلوب لم يعد هناك مفر من تصحيحه. (1) بعد الاتفاق الأخير الذي قادت فيه الولايات المتحدة المفاوضات مع إيران. لم نعد نملك ترف الانتظار والمراهنة على الوقت الذي ثبت انه ليس في صالح العرب. إذ رغم تقييد البرنامج النووي الإيراني لأكثر من عشر سنوات، إلا أن أحدا لا يستطيع أن ينكر أنها فازت بالكثير من الاتفاق الذي جرى توقيعه في فيينا يوم 14 يوليو الحالي. وبحل
اختتام البرنامج الرمضاني بمسجد أبو طلحة ببهلاء
هطلت أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة نتيجة تكونات السحب المحلية خلال الفترة من 18 إلى 19 يوليو 2015، حيث أدت إلى جريان الأودية، وسجلت محطات قياس هطول الأمطار التابعة لوزارة البلديات الإقليمية
المرشح المسلم لمنصب عمدة لندن - هويتي ليست عائقا
القاهرة (د ب أ)- قال صديق خان ، العضو المسلم البارز في حزب العمال البريطاني والمرشح لمنصب عمدة لندن ، إن دينه يشكل "فرصة لا عائقا" في حياته السياسية وإنه لا يرى تناقضا بين هويته البريطانية ودينه وانتمائه العرقي وتوجهه السياسي.
وضع حجر الأساس لمشروع نزوى جراند مول
احتفل صباح أمس بولاية نزوى بوضع حجر الأساس لمشروع نزوى جراند مول بولاية نزوى الذي ينفذه صندوق تقاعد وزارة الدفاع كأحد المشاريع الاستثمارية، حيث رعى الحفل أمين عام وزارة الدفاع معالي محمد بن ناصر الراسبي بحضور عدد من مسؤولي الوحدات الحكومية بالمحافظة وعدد من رجال الأعمال.
توقعات سودانية ..البشير قد يعلن "اعتزاله"
تترقب الخرطوم بقلق لافت، وتنشغل بـ"المفاجأة السارة للشعب" التي تردد أن عمر البشير سيفجرها داوية في غضون أيام قليلة، بدأ تداول الحديث عن ما يخبئه البشير لشعبه، ويوشك أن يكشف عنه عقب لقائه الرئيس الأمريكي الأسبق "جيمي كارتر". فعلى غير عادة المسؤولين الأمريكيين الذين يتفادون لقاء الرئيس البشير في زياراتهم للسودان، باعتباره مطلوباً لمحكمة الجنايات الدولية في جرائم إبادة جماعية في دارفور وجرائم ضد الإنسانية، فإن الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر اجتمع مطولاً مع البشير في الثاني والعشرين من الشهر الجا
اعتماد مواصفتين قياسيتين عمانيتين للمنتجات الغذائية بدول مجلس التعاون
تم اعتماد المواصفة القياسية العمانية (الخليجية الموحدة) رقم GSO 9/2013 الخاصة ببطاقات المواد الغذائية المعبأة كلائحة فنية والمعدة من قبل سلطنة عمان ضمن برنامج عمل اللجنة الفنية الفرعية الخليجية لمواصفات بطاقات الأغذية، وذلك في اجتماع مجلس الإدارة بهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية رقم (18)، على أن تلغي المواصفة رقم GSO 9/2007 وتحل محلها.
ختام دورة علم الحركة ضمن برنامج شبابي بشمال الباطنة
اختتمت بالمجمع الرياضي بصحار في الخيمة الرمضانية والتي تأتي بدعم من شركة أوربك دورة علم الحركة بتنظيم من المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة، والتي قدمها الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم مليجي استاذ علم الحركة بجامعة صحار ضمن برنامج شبابي 2015 والذي يأتي في إطار سعي واهتمام وزارة الشؤون الرياضية لتفعيل الأنشطة الشبابية في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية وذلك تزامنا مع التوجيه العام للاهتمام بالشباب وتنفيذ الأنشطة الشبابية، وبهدف شغل أوقات الفراغ لدى الشباب خلال
بوادرتقـدم في المفاوضــات مع إيــران
عاد وزراء خارجية الدول الكبرى إلى فيينا أمس الاحد للانضمام الى المحادثات الماراثونية حول الملف النووي الايراني قبل يومين من انتهاء المهلة الجديدة للتوصل الى اتفاق نهائي ووسط مؤشرات ايجابية وذلك بعد 20 شهرا من الجهود المكثفة. وبعد ثمانية ايام من المحادثات المكثفة وقبل انتهاء المهلة المحددة يوم الثلاثاء، ظهرت مؤشرات ايجابية الى ان هذه الجهود لن تذهب سدى وقد تصل فرق الخبراء التقنيين والقانونيين في النهاية الى حل.
العراق يحتج على بيع النفط من إقليم كردستان إلى تركيا
أعلن العراق رفضه بيع النفط الخام من إقليم كردستان إلى تركيا، ووجه احتجاجا شديدا لأنقرة متهما إياها بمخالفة الاتفاق الثلاثي المبرم بهذا الشأن، ومهددا بمقاضاة كافة الشركات والجهات التي قامت بذلك
 
end