نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
زعيم كوريا الشمالية ينافس "داعش" في طرق الإعدام
منذ أن وصل السلطة، يثير زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، اللغطَ حولهُ، فهو الذي فرض على الرجال في جمهوريته التقيد بقصةِ شعرهِ، وهو الذي لقب نفسه بـ "الزعيم العزيز"، في محاولة من الديكتاتور الشاب - كما يطلق عليه البعض - لسيطرته على الحكم، وقال إن هذا اللقب "علامة مسجلة باسم والده".
ضمن حملة الحيازات غير القانونية.. "بلديات الظاهرة" تنفذ فعاليات متنوعة
نفذ قسم التوعية ببلدية ينقل و بالتعاون مع دائرة التوعية و العلاقات العامة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة، جملة من الفعاليات والأنشطة التوعوية ضمن حملة الحيازات غير القانوية التي تنفذها حاليا وزارة البلديات الاقليمية ومواود المياه بمختلف المحافطات، حيث تم استهلالها بحلقة تلوين لطلاب مدرسة الصفاء
أربعة مباريات في دوري عمانتل للمحترفين والأنظار تتجه الى الصراع في القاع
تستأنف مباريات الدوري المضغوط دوري عمانتل للمحترفين من خلال إقامة مباريات الجولة 24 فتقام أربعة مباريات اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 24، وتتجه الأنظار الى صراع الهروب من الهبوط بعد أن حسم العروبة صراع المنافسة على اللقب
وزير الخارجية الإيراني يغادر السلطنة
غادر البلاد عصر اليوم معالي الدكتورمحمد جواد ظريف وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية والوفد المرافق له بعد زيارة للسلطنة استمرت يوما واحدا. وكان في وداع معالي الضيف لدى مغادرته مطار مسقط الدولي عدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية .
تشارك في معرض كتاب القاهرة ... "بيت الغشام" تفتتح العام الجديد بخمسة إصدارات
في تجربتها الأولى تشارك مؤسسة بيت الغشام للنشر والترجمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي سيفتتح رسميا غدا بمشاركة مئات من دور النشر المحلية والعربية والدولية، فيما استلمت المؤسسة أمس الدفعة الأولى من إصداراتها للعام الجاري.
خلال جولة بالمنطقة في فبراير المقبل.. وفد استرالي يستطلع الفرص التجارية في السلطنة
يزور السلطنة خلال فبراير المقبل وفد تجاري من ولاية فيكتوريا الأسترالية ضمن جولة له في الشرق الاوسط، حيث أعلنت حكومة ولاية فكتوريا أنها ستقود في شهر فبراير المقبل بعثة تجارية متعددة القطاعات الى منطقة الشرق الأوسط وذلك للعام الثالث على التوالي مكونة من أكثر من 100 شركة رائدة من الولاية.
ملتقى ميثاق لرجال الأعمال يبحث الدور التنموي للصكوك الإسلامية
نظم "ميثاق للصيرفة الاسلامية"، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية بالسلطنة من بنك مسقط أمس الثلاثاء ملتقى ميثاق الثالث لرجال الأعمال تحت عنوان "مستقبل التمويل الإسلامي في السلطنة.. الواقع والتحديات".
اجتماع لجنة المنتخبات بالاتحاد العماني للسباحة
عقدت لجنة المنتخبات والمدربين بالاتحاد العماني للسباحة اجتماعها الدوري الثاني لهذا العام منتصف الأسبوع الجاري حيث ترأس طه بن سليمان الكشري أمين عام اللجنة الأولمبية العمانية رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للسباحة
كوريا تقضي بسجن قبطان العبارة الغارقة مدى الحياة
قضت المحكمة بسجن قبطان العبارة الغارقة في ابريل 2014 في كوريا الجنوبية، التي أسفرت عن مقتل 304 أشخاص بالسجن مدى الحياة. وذكرت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب" أن قبطان العبارة الغارقة برئ في وقت سابق من اتهامات بالقتل من قبل محكمة أقل درجة كانت قد أدانته بتهمة الإهمال الجسيم والتقصير في أداء الواجب، وحكمت عليه بالسجن لمدة 36 عاماً..
بعد أن لمس المجتمع المحلي أثره.. أهالي العوابي ينشدون تنمية مشروع صندوق البرّ ليصبح جمعية أهلية
أظهر مشروع صندوق البر والسهم الوقفي بولاية العوابي نجاحا ملحوظا مما ساعد كافة شرائح المجتمع بما فيهم شباب وأهالي الولاية والقرى التابعة لها على المنافسة الشريفة والحرص على تنمية وتطوير المشروع رغبة في زيادة موارده المالية. وتتولى إدارة الصندوق لجنة أهلية بإشراف حكومي بالولاية من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
 
end