نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
العمالة "المخالفة".. هل نحن بحاجة لها؟
من هي العمالة "المخالفة" التي تضبطها فرق التفتيش التابعة لوزارة القوى العاملة عندما تداهم مخيّمات عمّال شركات المقاولات وغيرها، ويعلن عنها في الصحف بشيء من الإنجاز والمفاخرة؟.. هي عمالة وافدة دخلت البلاد بحسب القوانين المرعية وبكفالة مواطنين حصلوا على مأذونيات صالحة من الوزارة، لكنهم لا يعملون عند كفيلهم بل في سوق العمل المحلّي حيثما تأتيهم الفرصة.
بورصات الشرق الأوسط تواصل الصعود مدعومة بنتائج أعمال قوية.
واصلت معظم أسواق الأسهم في الشرق الأوسط تعافيها يوم الخميس مدعومة بنتائج أعمال إيجابية بشكل عام للربع الثالث من العام وصعود الأسهم الأوروبية
حريق في أحد المباني بروي
حريق في أحد المباني بروي
جلالة السلطان يصدر مرسوما ساميا بتعيين سفير غير مقيم
أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أمس مرسوما سلطانيا ساميا فيما يلي نصه:
أحكام قضائية ضد عدد من المتهمين تجاوزت غراماتها 5 آلاف ريال
اصدرت المحكمة الابتدائية بالسيب بدائرتها الجزائية مؤخرا تسعة احكام ضد مخالفين لقانون حماية المستهلك وذلك لعدم التزامهم بقواعد المعاملة العادلة والمصداقية مع المستهلك
مباراة الأساطير تقام في موعدها بمجمع بوشر
أكد خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لمباراة الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة بأن المباراة ستقام في موعدها مساء يوم الجمعة (14 من مارس الجاري) بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مضيفاً بأن اللجنة تواصل استعداداتها لإقامة هذه المباراة في موعدها بحضور عدد كبير من نجوم الكرة من الناديين، حيث من المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من السلطنة والدول المجاورة، وتحظى بتغطية إعلامية مميزة كونها تجمع عمالقة كرة القدم الذين مثلوا ن
الشرطة تضبط ثلاثة مواطنيين متهمين في قضايا سرقات بمحافظة شمال الشرقية
تمكنت قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية من القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة، بينهم مواطن ارتكب ثلاثة عشر جريمة سرقة. حيث تلقى مركز شرطة بدية بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين، وبعد البحث والتحري تم تحديد هوية المشتبه بهما واللذين يحملان هوية من جنسية عربية، فتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وألقي القبض عليهما، حيث اعترفا بارتكابهما لجريمة السرقة.
تقرير مصور
تربية الصقور مهنة وهواية قديمة عادت إلى الانتشار حديثاً، خاصة في ألمانيا وفي منطقة الخليج. مكانة الصقر تختلف أيضاً من بلد لآخر، فالبعض يعتبره رمزاً وطنياً وآخرون يعتبرونه جزءاً من الموضة. في التقرير التالي مزيد من الضوء على هذا الموضوع.
2012 سنة أساس جديدة للأرقام القياسية لأسعار المستهلكين
في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بهدف تطوير العمليات الإحصائية، قام المركز مؤخراً بتحديث السنة المرجعية للأرقام القياسية لأسعار المستهلكين لتكون 2012 سنة الأساس من الآن فصاعداً عوضاً عن سنة 2000 المعتمدة سابقاً.
اتفاقية تعاون خليجي أوروبي لتبادل الخبرات الإحصائية
في خطوة نحو المزيد من التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الأجهزة الإحصائية لدول مجلس التعاون لدول الخليج وبين أجهزة الإحصاء العالمية، وقع المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اتفاقية مع "المركز الأوروبي للإحصاء"، المؤسسة الإحصائية الرسمية لدول الاتحاد الأوروبي.
 
end