نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
روسيا تستعيد زمن الحرب الباردة وتزيد نشاطاتها العسكرية .... موسكو تختبر الغرب في أوكرانيا
عاد زمن الحرب الباردة ليطل برأسه من جديد، عبر مجموعة أزمات تجمع بين موسكو والغرب؛ على رأس ذلك الأزمة الأوكرانية، وملفات أخرى كالغاز، والتجارة، والأزمات ومنها الأزمة السورية وآلية الحرب على الارهاب، وسباق التسلح.
"التربية" تختتم برنامج "المنظومة القيادية للتفكير الاستراتيجي"
اختتمت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية، دائرة التأهيل والتدريب، فعاليات البرنامج التدريبي (المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الاستراتيجي) والذي تم تنفيذه بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس في الفترة من 16 لغاية 20 من الشهر الجاري، بمشاركة (25) من الخبراء ومديري الدوائر ونوابهم بوزارة التربية والتعليم.
اعتقال رئيس الأركان الليبي بتهمة حضور اجتماعات غير شرعية
أكدت وزارة الدفاع الليبية يوم أمس السبت القبض على رئيس أركان الجيش المكلف سابقا اللواء سالم قنيدي، بعد اتهامه بحضور اجتماعات لقيادات عسكرية غير شرعية.
اشترطت أن تثبت جديتها في الحوار كوريا الجنوبية الباب مفتوح أمام المحادثات مع بيونجيانج
أعلنت كوريا الجنوبية امس الاربعاء أنها مستعدة لإجراء محادثات مع جارتها الشمالية حول جميع القضايا بين الكوريتين لكنها شددت على أن بيونجيانج يتعيّن أولا أن تُظهر جديتها في الحوار طبقا لما ذكرته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للانباء.
نتائج المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي
في ما يلي نتائج المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم:
د. ماريا كلارا تتسلم جائزة من الرئيس الكولومبي
تم في العاصمة الكولومبية بوغوتا مؤخراً ، تكريم د. ماريا كلارا أربيلايز الشريك المؤسس، المدير الطبي لمركز مسقط لعلاج العيون بالليزر ضمن فعالية أفضل مائة كولومبي "لوس 100 كولمبيان " المرموقة التي أقيمت برعاية الرئيس الكولومبي فخامة خوان مانويل سانتوس حيث دعيت د. ماريا كلارا أربيلايز إلى القصر الرئاسي الكولومبي
بعد خمسة أيام من التفاعل الأهلي.. "أيام الحواضر والبوادي" يغادر جنوب الباطنة
وسط مشاركة واسعة وإقبال مميز استمر على مدى خمسة أيام، اختتمت مساء أمس الأول، فعاليات أيام الحواضر والبوادي في محطتها الثامنة بمحافظة جنوب الباطنة، وأعرب المستشار العلمي لمكتب وزير الأوقاف والشؤون الدينية المشرف العام على فعاليات أيام الحواضر والبوادي راعي حفل الختام، د. محمد بن سعيد المعمري عن سعادته بنجاح الفعالية في محطتها الثامنة بميدان الاحتفالات بولاية الرستاق، مضيفاً أن أيام الحواضر والبوادي
الفطيسي نسبة الأشغال في مطار صلالة تقارب 93%
قال وزير النقل والاتصالات معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي: إن الاعمال الانشائية بمطار صلالة وصلت إلى ما يقارب 93% من نسبة البناء حيث يتوقع مع نهاية هذا العام الانتهاء من جميع الانشاءات. وبين معاليه خلال زيارة تفقدية للمشروع أمس أن التأخير الذي حدث في هذه الأعمال يعود إلى الانظمة والاجهزة ومقاول الحزمة السادسة الذي يعد المسؤول عن تركيب جميع انظمة إدارة هذا المطار بالكامل.
بنك ظفار يرعى معرض إبداعات عُمانية
في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه لأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة، يعمل بنك ظفار باستمرار على مساعدة ودعم أنشطتهم بهدف التطوير والتنويع والابتكار وتشجيع رواد الأعمال العمانيين؛ وفي هذا الإطار، قام بنك ظفار برعاية معرض منتجات رواد الأعمال – إبداعات عمانية 2 الذي نظمته الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مركز عمان الدولي للمعارض.
نشرة الساعة 12 ظهرا
نشرة الساعة 12 ظهرا
 
end