نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013

جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
علوم الشبيبة - نشرة الساعة الثانية
البريمي: القبض على 3 مواطنين بتهمة حيازة المواد المخدرة / هيما: بلدي الوسطى يستعرض اثار "أشوبا" وضعف الاتصالات / لندن: الإقتصاد السوري ينكمش 60% جراء الصراع / بروكسل: رئيس البرلمان الأوروبي: على اليونان أن تقف على قدميها / باريس: باريس تتقدم رسميا بترشحها لاولمبياد 2024 للحصول على جميع النشرات حمل تطبيق "واتس علوم": http://shabiba.com/whatsapp
من الذي خسر تايلاند
إن تايلاند، الدولة صاحبة الاقتصاد الأكثر تقدماً وتطوراً في جنوب شرق آسيا، تترنح الآن على حافة الهاوية السياسية. ولكن يبدو رغم هذا أن أغلب بقية بلدان آسيا تحول أنظارها بعيداً عن الاضطرابات المتزايدة الفوضوية المستمرة في البلاد. والواقع أن هذه الحالة من عدم الاكتراث لا تتسم بالحماقة فحسب
دول مجلس التعاون الخليجي تطالب مقرري الأمم المتحدة لحقوق الإنسان باحترام مدونة قواعد السلوك
أكدت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في بيان مشترك أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها واحترامها للآليات التابعة لمجلس حقوق الإنسان ، بما في ذلك عمل الإجراءات الخاصة لا سيما وأن هناك زيارات ميدانية قام بها مقررون خاصون إلى دول مجلس التعاون وبترحيب من حكوماته التزامًا منها في الدفع بتعزيز وحماية حقوق الإنسان. وجدد السفير فيصل آل حنزاب سفير دولة قطر في الأمم المتحدة في جنيف الذي ألقى بيان دول المجلس امتثال دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمنهجيات الأمم المتحدة والآليات التابعة لمجلس حقوق الإ
الحوسني يستقبل فريق من المركز العربي للدراسات الجينية
استقبل سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بديوان عام الوزارة د.محمد بن سيف الحوسني يوم أمس فريق من المركز العربي للدراسات الجينية برسائة البروفيسور نجيب الخاجة والوفد المرافق له خلال زيارة للسلطنة.
الرئيس الفلسطيني - الاستيطان هو العقبة الرئيسية أمام الجهود الدولية لإنقاذ عملية السلام
اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن الاستيطان الإسرائيلي يشكل العقبة الرئيسية أمام الجهود الدولية الرامية لإنقاذ عملية السلام مع إسرائيل.
سعر نفط عمان تسليم يوليو يبلغ أكثر من 62 دولاراً
بلغ سعر نفط عمان تسليم شهر يوليو القادم اليوم (69ر62) دولار أمريكي. وأفادت بورصة دبي للطاقة أن سعر نفط عمان شهد ارتفاعاً بلغ دولارا أمريكيا واحدا و(56) سنتاً عن سعر يوم أمس الثلاثاء الذي بلغ (13ر61) دولار أمريكي.
"الشورى" يستنكر وجود العرض الراقص في مهرجان مسقط
أبدى أعضاء مجلس الشورى استيائهم واستنكارهم لما بدر من احدى الفرق المشاركة بمهرجان مسقط والتي لاقت استهجان المجتمع المحلي وتداولته مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدين في الوقت ذاته على أهمية أن تقوم اللجنة الرئيسية للمهرجان بمراقبة كل ما يقدم من فقرات وانشطة للمهرجان وتشديد الرقابة على المؤسسات والشركات المشاركة. كما أكد الأعضاء على ضرورة ان تتخذ بلدية مسقط الإجراءات المناسبة تجاه أي جهة قد تسيئ الى عادات وقيم المجتمع العماني وان تتخذ في حقها الإجراءات القانونية المناسبة.
«الوفاء للأطفال المعوقين» بالجبل الأخضر يختتم عامه التأهيلي
احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالجبل الأخضر مساء أمس بمناسبة نهاية العام التأهيلي 2014-2015م حفلا بعنوان (مسيرة عطاء) برعاية وكيل وزارة التنمية الاجتماعية سعادة د.يحيى بن بدر المعولي وعدد من المسؤولين.
واقعية الهجرة
كانت مشاهد الموت والبؤس التي تجري بوتيرة متزايدة في مياه البحر الأبيض المتوسط وجنوب شرق آسيا سببًا في تركيز الانتباه المتجدد على أحد أقدم الأنشطة البشرية على الإطلاق: الهجرة. وقد حان الوقت لتقبل حقيقة مفادها أن موجات انحسار وتدفق حركة البشر، مثلها في ذلك كمثل أمواج البحر العاتية التي يعبرها كثير من المهاجرين، لا يمكن وقفها. ولهذا السبب، يتعين على المجتمع الدولي أن يدير الهجرة بالتعاطف والرحمة.
 
end