نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
السلطنة تشارك في منتدى بالي للديمقراطية السابع
شاركت السلطنة في منتدى بالي للديمقراطية السابع والذي اختتم أعماله اليوم في جزيرة بالي الإندونيسية واستمر
بعد اختفاء 4 سنوات.. ببغاء من كاليفورنيا يعود متحدثا الإسبانية
قالت صحيفة في كاليفورنيا إن صاحب ببغاء كان يتحدث الإنجليزية بلكنة بريطانية فُقد لمدة أربع سنوات ثم عاد متحدثا الإسبانية يسأل عن شخص يدعى لاري. وقال "دارين تشيك" لصحيفة ديلي بريز، إنه لا يعرف أين كان
الرئيس التنفيذي للشركة علي الهدابي إعادة هيكلة قطاع الكهرباء في ظفار.. و"العمانية" تستحوذ على نشاط النقل
تمت إعادة هيكلة قطاع الكهرباء بمحافظة ظفار بحيث تم فصل الأنشطة الثلاثة (إنتاج، نقل، توزيع) بين الشركات ذات الاختصاص، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لنقل الكهرباء المهندس علي بن سعيد الهدابي الذي أشار إلى أنه على أساس ذلك، فقد استحوذت الشركة على نشاط النقل، كما تم الانتهاء من توقيع الاتفاقيات الملزمة بين الجهات المختصة حيث باشرت الشركة تحمل مسؤوليتها في إدارة شبكة النقل الرئيسة مع بداية العام الجاري 2014.
فرع جنوب الباطنة يقدم مقترحاته حول قانون الغرفة
ناقش أعضاء مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة اللائحة التنفيذية لقانون الغرفة الصادر في عام 2007م بهدف تضمين مرئيات ومقترحات المجلس على مسودة اللائحة التنفيذية بناء على التعديلات الأخيرة للقانون الصادر في أكتوبر 2013.
سقط سهوا.. البطل مجهول
فى بطولات الزمن الجميل كان التقارب أكثر فلا غرابة أن تجد على طاولة الطعام لاعبين من الكويت ومنتخب السلطنة والسعودية والطاولة المجاورة لاعبي قطر والعراق والبحرين
اختفاء الممثلة "ميسي أفوم" في ولاية واشنطن
قالت الشرطة إن الممثلة ميستي أفوم التي لعبت دور مدبرة المنزل في فيلم ‭‭‭August: Osage County‬‬‬ اختفت في ولاية واشنطن منذ ستة أيام، وقال ستيف ستوكر قائد شرطة آوبرن إن آخر مرة شوهدت فيها الممثلة المفقودة
"بلدي مسقط" يناقش ظاهرة المتسللين والعمالة السائبة
عقد فريق دراسة ظاهرة المتسللين والعمالة السائبة في محافظة مسقط، اجتماعه الثالث بالمجلس البلدي لمحافظة مسقط برئاسة والي بوشر نائب رئيس المجلس البلدي لمحافظة مسقط، سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي.
آسيا للصرافة السريعة توقع صفقة لشراء برامج الامتثال لمكافحة غسل الأموال
بهدف مضاعفة الاحتياطات لمكافحة الجرائم المالية ، وقعت آسيا للصرافة السريعة ، الشركة الرائدة في مجال تحويلات الاموال والعملات الأجنبية التي تعمل في سلطنة عمان ، وذلك بالتعاون مع اللؤلؤة للبيانات المباشرة ش م م عقدا مع لوجوس لتقنية المعلومات والتي مقرها لوكسمبورج لشراء برنامج الامتثال iDETECT وذلك في يوم الأحد بفندق دوسيت ثاني الفاخر في أبوظبي.
التقرير الأسبوعي لساسكو بنك - تقلب في اتجاهات معظم الأسواق المالية العالمية
أكد التقرير الاسبوعي لساسكو بنك ان معظم الأسواق المالية العالمية ذهبت عكس الميول الراهنة خلال الأسبوع الفائت، ما نتج عنه ازدياد التقلب والشكوك المتعلقة بالاتجاه على المدى القريب. وقال: زادت الشكوك المتعلقة بتباطؤ الأسواق الناشئة النفور من المخاطرة في وقت ما زال فيه المستثمرون يبحثون عن مواضيع التداول الصحيحة
21 موظفا من "التربية" يشاركون بدورة الفوتوشوب
تختتم وزارة التربية والتعليم دورة الفوتوشوب التي اقيمت خلال خمسة أيام، وشارك فيها 21 موظفا من الوزارة، الدورة حاضر فيها المدرب هلال العلوي مدرب تقنية معلومات واقيمت بمركز العلوي، واشتملت التعرف على الشاشات
 
end