نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
"الثرات والثقافة" قانون التراث الجديد يحتوي على 9 فصول
أعلنت وزارة التراث و الثقافة اليوم تفاصيل مسودة قانون التراث الجديد والذي سيحل محل القانون الصادر في 1980 و ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده سعادة سالم بن محمد المحروقي وكيل وزارة التراث والثقافة لشؤون التراث صباح اليوم بمبنى المديرية العامة للآثار والمتاحف بوزارة التراث والثقافة.
انطلاق النسخة الثانية لملتقى "عمان للتنافسية ".. الأربعاء المقبل
تنطلق يوم الأربعاء المقبل فعاليات النسخة الثانية لملتقى "عمان للتنافسية" الذي تنظمه الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" بفندق قصر البستان وتستمر يومين.
السعودية تمنع تسمية المواليد الجدد بـ50 اسمًا بينها «عبدالناصر» و«يارا»
نعت وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية السعودية، الخميس، 50 اسمًا للمواليد الجدد في المملكة لـ«تضاربها مع العادات الاجتماعية أو الدينية أو عدم لياقتها أو لأنها تعود لأسماء أجنبية»، من بينها «عبدالناصر»، «عبدالعاطي»، و«يارا».
هل نستطيع إنقاذ أوكرانيا؟
دخان أسود لاذع معلق في الهواء يلسع العينين في قسم كبير من وسط مدينة كييف، حيث يثبط قمع الدولة الأمل في حل الأزمة السياسية في أوكرانيا. ومع كسر الهدنة بين الحكومة والمعارضة بعد ساعات فقط من دخولها حيز التنفيذ، فضلاً عن التقارير الواردة عن مقتل العشرات من الناس في الأيام الأخيرة، فإن أي أمل في إنهاء الاضطرابات المدنية المتزايدة الحِدة في البلاد يتلاشى سريعا.
إقبال كبير على مسابقة الأندية للإبداع الشبابي بظفار
في إطار اهتمام وزارة الشؤون الرياضية بتنفيذ برنامج مسابقة الأندية للإبداع الشبابي لعام 2014 / 2015 النسخة الثانية والتي تهدف إلى تنمية المعارف الفنية والفكرية والثقافية لدى الشباب وضعت الوزارة برنامجا شاملا
جولة في ملاعب السلطنة عبد القادر يخرج عن صمته و "الحجي" يقود النصر "والمال" عقبة في وجه صور
خرج المدرب الأردني أحمد عبد القادر عن صمته قبل مغادرته أرض السلطنة يوم أمس متجها الى عمان عقب فسخ تعاقده مع نادي صحم الذي اشرف على تدريبه خلال الفترة الفائتة وتوج معه بلقب كأس رابطة المحترفين حيث شكر
رونالدو يحصل على وسام "الضابط الأعظم"
أعرب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، يوم أمس عن سعادته وفخره لتكريمه بأحد أعلى الأوسمة التي تمنحها الدولة البرتغالية، وتعهد بمواصلة الطريق لتحقيق إنجازات "باسم البرتغال".
خلال زيارته في الأسبوع الفائت.. الوفد العماني يدعون الشركات الهندية للاستثمار في السلطنة
أكد الجانبان العماني والهندي نجاح الزيارة التي قام بها وزير التجارة والصناعة معالي د. علي بن مسعود السنيدي إلى الهند في الأسبوع الفائت، مشيرين إلى أن الزيارة ساهمت في تعريف الشركات الهندية على مناخ الاستثمار في السلطنة والفرص الاستثمارية في قطاعات الصناعة والموانئ والمناطق الحرة والاتصالات والخدمات اللوجستية.
الرئيس التنفيذي لبنك مسقط يستعرض دور القطاع المصرفي في أعمال ملتقى عمان الاقتصادي
شارك بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، في إنجاح ودعم فعاليات ملتقى عمان الاقتصادي للعام 2014 والذي نظمته مؤخرا وزارة التجارة والصناعة ومجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وبمشاركة عدد من الخبراء والمسؤولين في القطاعي الحكومي والخاص، حيث تم خلال الملتقى استعراض خطط وتوجهات الحكومة خلال الفترة المقبلة وكذلك مراجعة ما تم تحقيق
 
end