نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
فنجاء يعترض على إقامة مباراة السوبر بالمجمع الرياضي بصحار
حددت رابطة دوري المحترفين رسميا إقامة مباراة السوبر للموسم الرياضي 2014/2015 بين نادي فنجاء ونادي النهضة على المجمع الرياضي بصحار
الوزير الثاني للشؤون الخارجية والتجارة ببروناي دار السلام يصل الى السلطنة
وصل إلى البلاد مساء اليوم معالي ليم جوك سينغ الوزير الثاني للشؤون الخارجية والتجارة ببروناي دار السلام في زيارة للسلطنة تستغرق أربعة أيام يلتقي خلالها بعدد من المسؤولين بالدولة.
"بحث جوجل الصوتي" بـ 5 لغات
أعلنت شركة جوجل أن تطبيق البحث (Google Search) المخصص لنظام التشغيل أندرويد يستطيع الآن فهم الأوامر الصوتية بما يصل إلى خمس لغات، من دون أن يضطر المستخدم إلى تغيير الإعدادات. أوضحت الشركة
استئصال ورم كبير من بطن ثمانينية
استأصل الأطباء في فيتنام ورماً ورما كبيرا يزن 7 كيلوغرامات، من بطن إمرأة يقارب عمرها الـ80 سنة، وكان يهدد حياتها بالخطر. وأفادت صحيفة (تيو تري) الفيتنامية، أن الجراحة استغرقت ساعة كاملة أنقذت حياة تران تي نغهي (78
مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض 3.23 نقطة
أغلق مؤشر سوق مسقط (30) اليوم عند مستوى 83ر7346 نقطة منخفضاً ب(23ر3) نقطة وبنسبة (04ر0) بالمائة مقارنة مع آخر جلسة تداول
حذف الحساب.. وسيلة للخروج الآمن من "واتس آب"
أوصت بوابة الاتصالات "Teltarif.de" الألمانية المستخدم الذي يرغب في التخلي عن تطبيق "واتس آب" بحذف حسابه من التطبيق، ولا يكتفي بمجرد إلغاء تثبيت التطبيق من جهازه الجوال، وإلا فإن البيانات ستظل محفوظة على سيرفر الشركة. ويمكن للمستخدم حذف حسابه من تطبيق "واتس آب" في الإعدادات تحت بند الحساب " Account".
وزير البيئة يوقع اتفاقية التحول الإلكتروني
وقع وزير البيئة والشؤون المناخية معالي محمد بن سالم التوبي مع جانكي رامان مدير عام شركة بهوان لتقنية المعلومات مناقصة حول الحكومة الإلكترونية للمرحلة الأولى بالوزارة ، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار التوجه الحكومي لترقية أنظمة العمل وإدخال تقنيات الحاسب الآلي المتطورة في بيئة العمل بالوزارات وتطوير العمل من خلال إدخال أنظمة المعلومات إلى بيئة العمل بالوزارة لتقديم خدماتها للموظفين والجمهور بشكل أفضل .
حماية المستهلك تضبط كميات كبيرة من الخمور والسجائر الممنوعة في ولاية بركاء
تمكنت إدارة حماية المستهلك ببركاء من ضبط كميات كبيرة من الخمور والسجائر الممنوعة والتبغ الغير مدخن حيث قام مأمورو الضبط القضائي بالإدارة بالتنسيق مع ادارة الادعاء العام ومركز شرطة بركاء بمداهمة منزل بعد ورود معلومات بأن أحد المنازل ببركاء يخزن ويبيع الخمور والتبغ غير المدخن،
سمعة التجار وواقعهم
لا نريد هنا أن ندافع عن التجّار غير الملتزمين، وأكثرهم يتعاطى التجارة المستترة، ولا عن المحتكرين والمهيمنين، وقد جاءت القوانين مؤخراً لتنظم عمل هؤلاء، لكننا نريد أن ندافع عن الأكثرية الصامتة من التجار وأصحاب وصاحبات الأعمال الذين يتقيدون بالقوانين ويراعون الأعراف ويلتزمون بالمبادئ والقيم المعهودة في مجتمعنا العماني.
المرهون أمام مجلس الشورى - لا يوجد مسؤولون بمناصب متعددة ، ولا واسطات في الخدمة المدنية
استضاف مجلس الشورى اليوم ضمن جلسته الاعتياديه العاشرة لدور الانعقاد السنوي الثالث وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون لإدلاء بيان وزارته أمام أعضاء المجلس .. سيتم ارفاق البيان لاحقا..
 
end