نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
يستمر تسعة أيام.. "تدريب ضباط الشرطة" يعقد برنامجا لتطويرالمهارات القيادية
افتتح أمس بمعهد تدريب ضباط الشرطة برنامج تطوير المهارات القيادية لرتبة مقدم (الدفعة الثانية) الذي تنظمه إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة عمان السلطانية بالتعاون مع كلية الشرطة البريطانية.
اختتام دورة تنمية المهارات الإدارية بشمال الباطنة
اختتمت بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة دورة تنمية المهارات الإدارية لرجل الشرطة والتي استمرت لمدة أسبوعين بمشاركة عدد من ضباط الصف والأفراد.
الوطنية العمانية لتنمية الثروة الحيوانية تحتفل بتخريج 17 متدربا
أقامت الشركة الوطنية العمانية لتنمية الثروة الحيوانية وهي من الشركات التنموية الرائدة العاملة في مجال تنمية قطاع الثروة الحيوانية بمحافظة ظفار مؤخرا حفلاً بمقر الشركة ي بمناسبة تخرج كوكبة من الشباب العمانيين الذين تلقوا
جيلي ام جراند المذهلة بأسعار تناسب الجميع
توصل مركز تاول للسيارات إلى طريقة فريدة من نوعها لإرسال الرسائل النصية المباشرة حول التشكيلة الكاملة لسيارات جيلي ام جراند. وللتأكيد على جوانب أسعارها المعقولة المناسبة وفعالية تكلفتها، سيقوم فريق مبيعات جيلي بمشاركة عملائه بالتجزئة وبالجملة بتفاصيل هذه السيارات بشكل يتناسب مع محفظتهم. والهدف الرئيسي من ذلك
بمشاركة 25 مشرفا وأخصائيا .. "التوجيه المهني" يدرب استخدام المصادر الإلكترونية بحثياً
نظم المركز الوطني للتوجيه المهني صباح أمس، حلقة تدريبية حول كيفية استخدام المصادر الإلكترونية في مجال البحوث والدراسات، بمشاركة 25 من مشرفي وأخصائيي التوجيه المهني، من مختلف المحافظات التعليمية بمركز التدريب الرئيسي بالخوير.
روحاني اقتصاد إيران في طريقه للازدهار
قال الرئیس الإيراني، حسن روحاني، ان اقتصاد بلاده في طریقه إلى الازدهار مرة أخری، داعیا الشرکات الکوریة الجنوبیة للدخول في المنافسة.
كل فائز يحصل على حزمة مدفوعة التكاليف لمتابعة الحدث العالمي
نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، احتفالية رائعة بالمقر الرئيسي بمرتفعات المطار وذلك بمناسبة توزيع جوائز السحب الاول ضمن جوائز الحملة التسويقية
بقعة الزيت في المحيط الهندي ليست من الطائرة الماليزية المفقودة
قال مسؤولون أستراليون اليوم إن بقعة الزيت التي رصدت في المحيط الهندي ليست ناتجة عن الطائرة الماليزية المفقودة مؤكدين أن جهود البحث تحت سطح الماء ستتواصل
قانون حماية المستهلك امام الجلسة العامة الاسبوع المقبل بعد مناقشته في مجلس الدولة
عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الحادي عشر لدورة الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان برئاسة رئيس مجلس الدولة، معالي د. يحيى بن محفوظ المنذري، وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.
تشمل اليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا والفلبين ... "أوباما" يبدأ جولة آسيوية لطمأنة حلفائه
بدأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما جولة آسيوية امس الثلاثاء تستغرق أسبوعا، تشمل 4 دول هي اليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا والفلبين التي تربطها علاقات وثيقة بواشنطن.