نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
إلقاء القبض على وافد بحوزته مخدرات
ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة الظاهرة القبض على وافد من جنسية عربية في ولاية عبري وبحوزته (359) حبة مخدرة، و(5) قطع من مخدر الحشيش، وقد اعترف بأن الكمية المضبوطة تعود إليه
"زهرة الآس في أحكام اللباس".. بحث جديد للمؤلفة سلمى البطاشية
تشارك المؤلفة سلمى بنت سيف بن حمود البطاشية وللمرة الرابعة على التوالي في معرض مسقط الدولي للكتاب، وذلك بإصدار جديد بعنوان "زهرة الآس في أحكام اللباس" وهو عبارة عن بحث يصدر عن مؤسسة الرؤية للصحافة والنشر ويقع في 150 صفحة مقسمة على 8 عناوين فرعية تبدأ بالحديث عن اللباس في العصر النبوي والراشدي
نشرة الساعة 5 مساء
نشرة الساعة 5 مساء
الرواس يفتتح فعاليات مهرجان مسقط السينمائي الثامن.. اليوم
تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان مسقط السينمائي الذي تنظمه الجمعية العمانية للسينما والذي يستمر لغاية التاسع والعشرين من الشهر الجاري، بحفل افتتاح يقام في قاعة عمان بفندق قصر البستان تحت رعاية مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية معالي عبد العزيز بن محمد الرواس.
الأخلاق الإسلامية ودورها في الاقتصاد ...(نظرة شمولية)
أخي القارئ الكريم، أختي القارئة الكريمة: تكلمنا في المقال السابق عن نظرة عامة للأخلاق في واقع الاقتصاد، ونواصل الحديث اليوم بعون الله تعالى عن نظرة المدرستين الرأسمالية والاشتراكية للأخلاق، وأين توجد الأخلاق في قاموس هاتين المدرستين.
تطوير مهارات موظفي "المناطق الصناعية" لتنظيم المعارض
ضمن خطتها للعام الجاري لتدريب وتأهيل موظفيها وتطوير الموارد البشرية بها، نظمت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية ممثلة بمركز تنمية الموارد البشرية حلقة عمل حول "المهارات اللازمة لإدارة وتنظيم المعارض التجارية المحلية والدولية" لموظفي الشركات والمصانع.
لجنة الخدمات تُحضّر لاستضافة وزير النقل والاتصالات ... "تشريعية الشورى" تستعرض تقريرها حول مشروع قانون حماية المستهلك
عقدت اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى صباح أمس اجتماعها الدوري السابع من دور الانعقاد السنوي الثالث (2013/2014م) للفترة السابعة للمجلس، برئاسة رئيس اللجنة سعادة سعيد بن غانم المقبالي، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وموظفيها.
إقالة رئيس المسرح القومي في النمسا بسبب فضيحة مالية
أقال وزير ثقافة النمسا مدير مسرحها القومي بسبب فضيحة مالية هزت سمعة المؤسسة العريقة التي يرجع تاريجها إلى 250 عاما.
عمليات البحث تدخل أسبوعها الثاني دون نتيجة الطائرة الماليزية.. التكهنات فقط تفسر مصيرها المجهول
انضمت كوريا الجنوبية وبنجلاديش إلى الدول المشاركة في عملية البحث عن طائرة الخطوط الجوية الماليزية المفقودة، مع دخول العملية يومها الثامن، امس السبت، دون الكشف عن معلومات تذكر.
تدشين أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم في السلطنة
دشنت اليوم بفندق كراون بلازا أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم بحضور السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء وسعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية و فرناندو هيروا النجم التاريخي لريال مدريد وروبن دليلرت مسؤول الأكاديميات ومدرب نادي ريال مدريد تحت 16 سنة.
 
end