نادي جعلان يدشن موقعته الكروية للدورة الصيفية 2013
10-06-2013
جعلان بني بو حسن - خلفان الحسني 

سيدشن نادي جعلان عصر اليوم موقعته الكروية لوقائع دورته الصيفية موسم هذا العام 2013، بعد أن اعتمدت لجنة الدورة لائحتها التنظيمية واعتمد النظام الفني للمسابقة، وعلى هذا سيكون ميدان المستطيل الأخضر بالنادي على موعد لمناظرة الفعالية الرياضية والذي من شأنه ستسابق فرق الولاية الريح لكسب أسبقية الأفضلية والصراع على المنافسة وفق أغوار هذه البطولة. تأتي جمالية هذه المسابقة تحت مظلة "شجع فريقك" والتي تأتي امتدادا لدعم الأندية عبر دوراتها الصيفية. 

وقد تم سحب قرعة الدورة والتي تمثلت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة كلا من فريق: قهوان والتضامن واتحاد حدراء والحصن والشباب والصقر، بينما ضمت فرق المجموعة الثاني كلا من فريق: المنجرد والغنيمية والمرصد والنصر والمريبي.

دورة استثنائية
وحول مسار هذه المسابقة أعرب محسن المسروري " رئيس النادي " قائلاً : إن هذه الدورة سترسم بُعداً جميلاً باعتبارها تحوي على لاعبين تحت 20 سنة ، و3 لاعبين تحت 30 سنة وهذا بدوره يوفر لنا خيارات واسعة باختيار كوكبة لافتة ممن يحملون راية أخضر جعلان في المحافل المقبلة على أفق مسابقة الدوري والكأس. كما أن الدفع بالقدر اليسير بهذه الأعمار الشابة ستعطي إضافة جيدة لمشوار هذه المسابقة حيث إنها ستأخذ مساحة واسعة من المشاركة في هذه البطولة، وهذا الحضور سيتيح لها نوعا من الاستقرار في أرضية الملعب حيث تدار رحى هذه الدورة بأعمار متساوية، وهذا بدوره يوفر معايير تنافسية بين هذه الأفراد الشابة. 

جانب إعلامي متميز
وعلى إطار هذا الملتقى الكروي سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد كل مباراة يتطرق خلالها المدرب مع كابتن الفريق أو أي لاعب بارز عن ماهية سير المباراة بظروفها والرؤى المرتسمة للمباراة التي تليها. كما قامت اللجنة الإعلامية بالدورة بأعمال وجهود حثيثة لدعم الدورة إعلامياً من خلال المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات المحادثة للهواتف الذكية، كما ستوفر الدورة معلقين يقومون بالتعليق لكل مباراة.

قم بمشاركة الخبر:
طباعة طباعة    البريد الالكتروني البريد الالكتروني صفحة البداية


 
  آخر الأخبار 
جوبا يوغندا تدخل صراع الأجندات
لم تكتف القوات اليوغندية التي تساند حكومة جنوب السودان، بإعلان مشاركتها في الحرب ضد قوات نائب الرئيس السابق رياك مشار، بل نسبت إلى نفسها بشكل مباشر "تحرير مدينة بور" أمس الأول. ولم تتحسب، وهي تعلن انتصار قواتها على قوات مشار، لإعلانات حكومة جوبا بأن "جيشها" استرد المدينة وحررها من القوات المتمردة، ولم تراع حتى "اللياقة" التي تستلزمها مساعدة الأصدقاء في مثل هذه الأحوال، بل نسبت النصر لنفسها.
أجواء سويسرية داخل ضاحية لندنية ريتشموند.. عناق حدائق الطبيعة مع عمارة راقية
ريتشموند ضاحية جميلة يحتضنها نهر التايمز البريطاني وتستقر على ضفافه بعلامات مميزة ومساحات خضراء تحافظ على نضارتها بالرعاية والاهتمام مع وجود حديقة كبيرة فوق تل تمرح فيها الغزلان ، ويمكن رؤيتها وهي تمارس حياتها اليومية دون ازعاج ، حيث الرقابة صارمة والقوانين تمنع الاقتراب منها والاقتصار فقط على
جيفري ساكس استاذ الاقتصاد بجامعة كولومبيا نيويورك يكتب في الشبيبة - اتركوا الشرق الأوسط يحكم نفسه
لقد آن الأوان لكي تترك الولايات المتحدة وغيرها من القوى الشرق الأوسط يحكم نفسه بنفسه بما يتماشى مع السيادة الوطنية وميثاق الأمم المتحدة. وفيما تفكر الولايات المتحدة في جولة أخرى من العمل العسكري في العراق والتدخل في سوريا، فينبغي لها أن تدرك حقيقتين أساسيتين.
استطلاع رأي "الجبهة الوطنية" غير قادر على تولي الحكم في فرنسا
أظهر استطلاع للرأي أجراه معهد "أودوكسا" لصالح قناة "إي تيليه" الفرنسية ومجلة "لو باريزيان أوجوردوي أون فرانس"، أمس السبت، أن 65% من الفرنسيين يعتبرون أن حزب "الجبهة الوطنية"، اليميني المتشدد، ليست لديه القدرة على حكم فرنسا، فيما يرى 35% العكس.
متانة الخامات .. أهم معايير اختيار ملابس الأطفال
أكدت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزه أن متانة الخامات تعد أهم معايير اختيار ملابس الأطفال؛ حيث ينبغي أن تستقر الملابس على جسد الطفل جيداً، وأن تكون عملية ومقاومة للماء قدر الإمكان؛ مشيرة إلى أن وظيفة الملابس
وفاة مواطن بصحار بسبب التماس كهربائي في مبرد مياه
بسبب الكهرباء في مبرد المياه، مواطن يبلغ من العمر 24 عاما فارق الحياة في مسجد في قرية مجيس في صحار مساء يوم الاحد. حيث وقع الحادث فى حوالى الساعة 6:15 بينما كان عائدا الى منزله بعد ان لعب مباراة لكرة القدم.
"وجهة نظر".. من الشرق إلى الغرب
كان الأستاذ عيسى بن محمد الزدجالي كاتبا صحفيا غير نمطي فهو من الباحثين المهتمين بالمعلومة والخبر وآثاره من كل الجوانب والتحليل له بشكل مبسط وبألفاظ يفهمها المثقف والقارئ العادي ولم يكن من الذين يكتبون من أجل
الشباب يفوز على الخابورة بهديفين .. والمصنعة يقهر بوشر برباعية
استكملت اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل للمحترفين ، حيث نجح الشباب في الفوز على ضيفه الخابورة بهدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما على ستاد السيب الرياضي .
القبض على متهم في قضية مخدرات بشناص
تمكنت إدراة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من القبض على متهم في قضية مخدرات في لاية شناص بمحافظة شمال الباطنة.
" الشرطة " تستقبل دفعة جديدة من المستجدين
استقبلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس دفعة جديدة من الشرطة المستجدين تمهيدا لإرسالهم لمراكز التدريب بعد أن اجتازوا مراحل التقييم، في الوقت الذي تواصل فيه إدارة التوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية بالشرطة إجراءات
 
end