فندق قصر البستان يقدم عرضا خاصا من 12 الى 19 فبراير الجاري

مؤشر الجمعة ١٢/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:١٥ ص
فندق قصر البستان يقدم عرضا خاصا من 12 الى 19 فبراير الجاري

مسقط - ش

فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون يوفر للجميع فرصة استثنائية للاحتفال بأكثر أعياد العام رومنسية هذه السنة من خلال عرض إقامة في الفندق بمناسبة عيد الحب.ولمنح الشريكين فرصة الاسترخاء خلال عطلتهما، يشمل العرض حماماً وتدليكاً بالياً في منتجع الحواس الست الصحي الذي افتُتح حديثاً. كذلك، يشمل العرض المتاح بين 12 و19 فبرايرالجاري والذي يبلغ سعره 436 ريالاً عمانياً (مع الضرائب) إقامة في الفندق في غرفة دولوكس مطلّة على البحر وفطوراً في الصباح التالي في ردهة مطعم الخيران.
يجمع المنتجع المترف الواقع بين جبال الحجر وبحر عُمان بعضاً من أكثر تجاربه إدهاشاً ليتيح للضيوف الاحتفال بعيد الحب بطريقة تبقى في ذاكرتهم. يضمّ الفندق الذي اشتهر بكونه جوهرة السلطنة على مرّ سنين عدة شاطئاً خاصاً بطول كيلومتر واحد وحوض سباحة طراز إنفينيتي يتميز بمياهه البلورية وحديقة غضة تجعل منه مكاناً مثالياً يلجأ المرء إليه لاختبارة تجربة مميزة. علماً أنّ الطقس المشمس الجميل يبقى على مدار السنة.
ويستطيع الضيوف من خلال عرض عيد الحب أن يتوقّعوا تجربة مذاقيّة شهية في مطعم الشاطئ في كوخ صغير تحت السماء المزينة بالنجوم، حيث سيقدّم عشاء رومنسيّ من ثلاثة أطباق في موقع مطلّ على مناظر مذهلة ومحاط بسحر بحر العرب، ما يوجِد أجواء تبقى محفورة فعلاً في الذاكرة. وفي هذا الإطار، أعدّ فريق الطهاة في فندق قصر البستان بعناية لائحة طعام مميزة باستخدامه مكوّنات طازجة يمكن الضيوف أن يتمتعوا بتذوّقها، وتشمل الروبيان والفيليه مينيون وفيليه سمك المرجان. وبالنسبة إلى الحلويات، يستطيع الضيوف أن يتلذذوا بمثلّجات ماء الورد وكعك شوكولاته فالرونا والمانغا الطازجة.
تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الاميركية 85 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي ولديها أكثر من 30 مشروعا فندقيا وسكنيا قيد التطوير في العالم. الريتز-كارلتون هي شركة الخدمات الوحيدة الحائزة على جائزة مالكولم بالدريدج الوطنية للجودة مرتين لرقي خدماتها. أنشئت الجائزة في العام 1987 وحازت عليها الريتز-كارلتون في العامين 1992 و1999، وهدفها وتعزيز الوعي حول تميز الجودة وابراز انجازات الشركات والتعريف باستراتيجياتها في هذا المجال