فخر عمان علي الحبسي أفضل لاعب في نادي ريدينج لموسم 2015/2016

الجماهير السبت ٣٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٢:٢٦ م
فخر عمان علي الحبسي أفضل لاعب في نادي ريدينج لموسم 2015/2016

لندن - ش
نال قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم علي الحبسي على جائزة أفضل لاعب بنادي ريدينج الانجليزي لموسم 2015/2016 بعد تألقه اللافت خلال الموسم الحالي مع ريدينج الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى بانجلترا.
وتوج نادي ريدينج الأمين بالجائزة بعد استفتاء شارك فيها جماهير ريدينج والتي اختارت الحبسي كأفضل لاعب في النادي للموسم الحالي بعد الاداء المميز له وحضوره البارز مع الفريق، يذكر ان الحبسي توج في أكثر من مناسبة بجائزة افضل لاعب بالنادي.
ووصف موقع نادي ريدينج الأمين بأنه ديفيد بيكهام الخليج لشعبيته الجارفة في عالم كرة القدم وبعد النجاحات التي حققها الحبسي في مشواره الاحترافي الذي انطلق في النرويج وتحديدا في نادي لين عام 2003، ولعب معهم حتى عام 2005. وقد شارك في تلك الفترة في 49 مباراة مع النادي. ساهم الحبسي في وصول الفريق إلى نهائي الكأس المحلية عام 2004 واحتلال المركز الثالث في الدوري عام 2005، وحقق في العامين جائزة أفضل حارس في النرويج.
وانتقل الحبسي إلى نادي بولتون واندرز الإنجليزي في يناير 2006. ولكنه لم يحرس مرمى بولتون سوى في 18 مباراة فقط وذلك حتى صيف 2010.
دفعته قلة المشاركة والبقاء احتياطيا للانتقال لنادي ويجان أتلتيك الإنجليزي في يوليو 2010 على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل ليعوض غياب حارس ويجان كريس كيركلاند المصاب. تألق الحبسي مع فريقه الجديد، فضمن مركز الحارس الأساسي في تشكيلة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز وشارك في 39 مباراة في فترة إعارته. كما توج الحبسي بجائزتي "أفضل لاعب بويجان خلال الموسم" و"أفضل لاعب في الفريق يخوض مباريات خارج الأرض" بعد أستفتاء جماهيري. ونتيجة لذلك التألق، توصل الحبسي لاتفاق لتوقيع عقد الانضمام نهائيا إلى نادي ويجان في صفقة وصلت قيمتها إلى 4 ملايين جنيه استرليني.
وواصل فخر عمان مسيرته الرائعة من خلال لعبه مع نادي ريدينج مقدما اداء استثنائي خصوصا بعد ان كسب ثقة النادي والجماهير، واصبح أول قائد عربي آسيوي لنادي انجليزي في التاريخ من خلال منحه شارة قيادة نادي ريدينج.