فعاليات مميزة في اليوم الإعلامي بتطبيقية نزوى

مزاج السبت ٣٠/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٣٢ م
فعاليات مميزة في اليوم الإعلامي بتطبيقية نزوى

نزوى : سالم بن سليمان المسروري
حشد اليوم الإعلامي لكلية العلوم التطبيقية بنزوى عدد من الفعاليات المميزة والتي نظمتها جماعة الإعلام تحت شعار "كلنا إعلام راق" وذلك كختام لفعاليات الجماعة بالكلية للعام الأكاديمي الحالي.
وجاءت الفعاليات بحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي د.راشد بن سعيّد الهنائي ومساعدة العميد للشؤون الأكاديمية المساندة د.شريفة بنت عبدالله المحروقية وأعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية وعدد كبير من طلبة الكلية.
وتم تقديم عرض مصور عن حصاد إذاعة الشهباء ومشاركتها في ملتقى الإبداع الطلابي السابع عشر والذي أقيم بتطبيقية صور، تلا ذلك منافسة مثيرة ومشوقة بين الفرق الإذاعية المتأهلة للمرحلة النهاية في مسابقة أفضل فريق إذاعي حيث تنافس كل من فريق سوى وفريق صوت الحياة على لقب أفضل فريق إذاعي للعام الأكاديمي الحالي حيث تأهل الفرقان بعد ان تنافسا 29 فريقاً في ذات المسابقة تأهلت منها 4 فرق لمرحلة النصف النهائي، وقد قدم كل من فريق سوى وفريق صوت الحياة عرضا إذاعيا متميزا أظهر قدرات الطلاب الإذاعية في الإعداد والتقديم وكذلك الإخراج وفي ختام المسابقة توج فريق سوى بلقب أفضل فريق إذاعي للعام الأكاديمي الحالي.
كما تضمن اليوم المفتوح فعاليات متنوعة شملت مسابقة ثقافية لكل من طلبات السنة الأولى والسنة التأسيسية فازت فيها طالبات السنة التأسيسية، وعرض مسرحي كوميدي بعنوان " إشاعة " من تقديم طلبة جماعة المسرح.
وفي الختام تم تكريم الفرق الفائزة في مسابقة أفضل فريق إذاعي كما تم تكريم الفائزين بالجوائز الفردية حيث حصلت كل من الطالبتين خلود المعمرية وزينب السيابية على جائزة أفضل إخراج إذاعي وحصلت الطالبة ريم العبدلية على جائزة تشجيعية في إعداد التقرير الاخباري وحصل كل من الطالبة سعادة المبسلية والطالب أحمد العميري على جائزة أفضل مذيع ربط وكذلك فاز كل من الطالب أحمد الصالحي والطالبة وعد الهطالية بجائزة أفضل قارئ أخبار باللغة العربية وفاز الطالب إبراهيم السراعي بجائزة أفضل قارئ أخبار باللغة الإنجليزية وأيضا فازت الطالبة سارة البطرانية بجائزة أفضل محاورة إذاعية أما الطالبة سارة البلوشية فقد فازت بجائزة أفضل إعداد لفقرة إذاعية. أما جائزة أفضل إعداد إذاعي لبرنامج إذاعي متكامل فقد كانت من نصيب الطالبة سعادة المبسلية.