جثمان الممرضة الهندية المقتولة في صلالة سينقل إلى الهند

بلادنا الأحد ٠١/مايو/٢٠١٦ ١٧:٢٠ م
جثمان الممرضة الهندية المقتولة في صلالة سينقل إلى الهند

ريجيمون – تايمز أوف عمان

مسقط - أفاد ممثل القنصلية الهندية في صلالة مانبريت سينغ أنه تم الانتهاء من إجراءات نقل جثمان الممرضة الهندية تشيكون روبرت، والتي عثر عليها مؤخراً ميتة في شقتها في صلالة مع علامات لطعنات بجسدها.

وفي تصريح للزميلة "تايمز أوف عمان" قال سينغ: "سيتم نقل جثمانها جواً إلى مسقط ومنها إلى الهند."

وأوضح سينغ أنه لاجديد حول إطلاق سراح زوجها المتهم لينسون توماس.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى وقت متأخر من الليل في العشرين من أبريل العام الجاري، حيث وجدت الممرضة الهندية من كيرالا ميتة في شقتها في صلالة.

وقد كان من المفترض أن تكون في عملها الساعة العاشر من مساء ذلك اليوم، ولكن تغيبها عن العمل دفع زوجها الذي يعمل أيضا في نفس المستشفى إلى تفقدها في شقتها، حيث وجدها ترقد ميتة.

وكان روبرت وتوماس قد تزوجا في أكتوبر الفائت، وكانت حاملا في شهرها الخامس.

في الثاني والعشرين من أبريل الجاري، في إفادة رسمية في نيودلهي، قال المتحدث باسم الحكومة الهندية إن مواطنا باكستانيا، جارها، وزوجها رهن الاحتجاز ويتم استجوابهما.

وقال المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية الهندية فيكاس سواروب: "السفارة على اتصال مع الجهات المعنية في الشرطة، والجثة موجودة في المشرحة في عهدة شرطة عمان السلطانية. وستواصل البعثة الدبلوماسية في عمان متابعة هذه القضية مع الجهات المعنية، بما في ذلك الإفراج عن الجثة ونقلها بعد الانتهاء من التحقيقات، حسب رغبة الأسرة".

وكانت روبرت قد التحقت بمستشفى بدر السماء منذ نحو ثلاث سنوات وتزوجت من توماس، الذي كان مسؤول خدمة عملاء بالمستشفى ذاته.

وفي الحادي والعشرين من أبريل العام الجاري، أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الهندية سوشما سواراج عن تعازيها في وفاة الممرضة الهندية روبرت في تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع تويتر.