منح وسام زايد الثاني لسفير السلطنة بدولة الإمارات

بلادنا الخميس ٣٠/يونيو/٢٠١٦ ١٦:٠٣ م
منح وسام زايد الثاني لسفير السلطنة بدولة الإمارات

أبوظبي - العمانية

منح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى الذي يعد أرفع وسام يمنح للسفراء تقديرًا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

قام بتسليم الوسام لسعادته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال استقبال سموه له بمكتبه بديوان عام الوزارة بأبوظبي الليلة الفائتة. وقد تمنى سموه لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية مثمنًا دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن بالغ شكره وتقديره لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، مشيدًا بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يقوم سموه اقليميًا ودوليًا. كما توجه بالشكر لكافة الجهات الحكومية في دولة الامارات لما لقيه من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.