الرئيس المصري يشيد بإتحاد الصحفيين العرب

بلادنا السبت ٣٠/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٤٦ ص
الرئيس المصري يشيد بإتحاد الصحفيين العرب

القاهرة - ش
استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ظهر أمس الأول أعضاء الامانه العامه لاتحاد الصحفييين العرب بقصر الاتحاديه بالعاصمة المصريه القاهرة.
واشاد السيسي بالدور الذي يقوم به الصحفيين العرب في فترة حالكة من تاريخ الامة العربيه والجهود التي يبذلونها لتنوير المجتمعات وتوعيتها ومعالجة القضايا التي يمر بها المواطن العربي اينما كان .. وطالبهم بالاستفادة من وسائل التقنية الحدثيه التي اخذت تؤدي دورا محوريا في اعلامنا المعاصر.
واكد على اهمية وجود استراتيجيه اعلامية وتفعيلها في المرحلة المقبله ترتكز على حفظ الامن القومي العربي ..واشاد الرئيس المصري بالجهد الذي يبذله اتحاد الصحفيين العرب في مواجة التحديات والاخطار وتوجيه الرأي نحو بناء الاوطان وتطوير قدراتها وتعزيز مفهومي الامن والمواطنه واعداد الصحفيين الجدد الذي نأمل ان يدركو حجم المسؤولية المنتظرة منهم. وقدر فخامته الدور الرائد والمهم للاعلام العربي الذي يعد الرهان الاكبر خلال هذه المرحله نظرا لقدرته على التاثير والتوجيه.
وقد وجه بتخصيص قطعة ارض في العاصمة الادارية الجديده بالقاهرة لانشاء المقر الجديد لمبنى اتحاد الصحفيين العرب والتعجيل بدعم الاتحاد ماليا خلال الايام القليله المقبله وايضا دعم تنظيم مؤتمر دولي حول دور الاعلام في مواجهة الارهاب.
كما وجه بتفعيل اتفاقيه المقر بين وزارة الخارجية المصريه واتحاد الصحفيين العرب لتسهيل مهمة الاتحاد خلال المرحله المقبله ..
وشدد على اهمية ان يبقى الاتحاد قويا امام التحديات حتى يستطيع القيام بدوره كمنظمة عربيه رائده في دعم تطلعات الامه وفاعلة في ادائها والقيام برسالتها.
وقدراعضاء الامانة العامه دعم الرئيس المصري حيث اثني مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين على حرص مصر قيادة ورئيسا في بث روح جديده في الاتحاد وتقديم كل التسهيلات التي تساهم في اداء دوره.