10 خطوات تجسد تجارب رائعة في «نادي إنتركونتيننتال»

مؤشر السبت ٣٠/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٤٨ ص
10 خطوات تجسد تجارب رائعة في «نادي إنتركونتيننتال»

مسقط -
لأن «العصر الذهبي لعالم السفر» يجسد الاحتفاء بأمتع اللحظات خلال تجارب السفر الفاخرة، تؤمن «مجموعة فنادق إنتركونتيننتال» أن جاذبية ورومانسية هذا العصر لا تزال ماثلة لغاية اليوم من خلال «نادي إنتركونتيننتال» الذي يقدّم لضيوفه من المسافرين تجارب سفر متكاملة عبر مجموعة واسعة من المرافق والمزايا المريحة. وتلخص 10 خطوات طرق الاستفادة الكاملة من تجارب «نادي إنتركونتيننتال».
أولاً: هو بوابتك المثلى إلى عالم السفر الفاخر حيث يمكنك التعرف على العروض الشاملة التي يقدمها «نادي إنتركونتيننتال» من خلال دخول موقعه الإلكتروني المخصص والذي يقدم معلومات وافية حول أكثر من 50 فندقاً ومنتجعاً تابعاً لمجموعة «إنتركونتيننتال» في أنحاء آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و70 أخرى في جميع أنحاء العالم. وثانياً: يوفر تجارب مطوّرة لمسافري الأعمال، أما ثالثاً: فهو يضمن لك وصول مريح حيث يقدّم لك «نادي إنتركونتيننتال» فرصة حجز سيارة خاصة مع سائق متفرغ لاصطحابك ونقلك إلى الفندق، بالإضافة إلى الحصول على منشفة باردة وتناول مشروب منعش يعيد لك الحيوية والتجدّد بعد عناء سفر طويل. وعند بلوغ الفندق، يمكنك تسجيل الإقامة ضمن ردهة مخصصة في النادي، ثم استكشاف وجهتك بكل مرونة باستخدام جهاز لوحي خاص بالنادي. رابعاً: يقدم لك تجارب المأكولات العصريّة إذ يمكنك طلب مساعدة موظف «نادي إنتركونتيننتال» لحجز طاولة مأكولات خاصة أو اختبار التجربة الحصرية التي يوفرها الشيف على مائدتك في أحد المطاعم الأكثر تميزاً بالمدينة؛ أما خامساً: فهو يتسم المرونة في التخطيط فإذا كنت ترغب بتمديد إقامتك في أحد فنادق أو منتجعات «مجموعة إنتركونتيننتال»، يمكنك الاستفادة من خدمة المغادرة في وقت متأخر، أو طلب مساعدة موظف «نادي إنتركونتيننتال» لتمديد وإعادة تنظيم الحجوزات القائمة أو خطط السفر المستقبليّة ورحلات الطيران اللاحقة وحجوزات الإقامة. والخطوة السادسة: تتمثل في شاي الظهيرة حيث يمكنك دعوة أحد أصدقائك لمشاركتك متعة الطقوس الكلاسيكية لاحتساء شاي الظهيرة.
سابعاً: يمكنك من الاحتفاء بالتجارب الممتعة في المدينة حيث ستستمتع باستكشاف المعالم المميزة للمدينة التي تزورها بمساعدة موظف «نادي إنتركونتيننتال»، والذي سيواظب على تنظيم أنشطة مخصصة تلبي متطلباتك، بالإضافة إلى تأمين أفضل التجارب الممتعة. الخطوة الثامنة: هي الصحة والعافية حيث عليك أن تحرص على ألا يشغلك الاستمتاع بعطلة أحلامك عن الالتزام بنمط حياة صحي؛ إذ يمكنك طلب مساعدة موظف «نادي إنتركونتيننتال» لتزويدك بمدرب يوجا شخصي، أو تنظيم جلسات للاستمتاع بالسباحة في المحيط، أو ممارسة تمارين خاصة وبالنسبة لحفلات الزفاف أو المناسبات الكبيرة، يمكن طلب الحصول على مصفف شعر محلي أو خبير متخصص لتصميم أفضل الملابس لك.
في حيــن تتمثل الخطـــوة التاسعة: في تجارب مخصصة إذ عليك أن تضع ثقتك الكاملــة في موظف «نادي إنتركونتيننتال» لتلبية جميع متطلباتك وتزويدك بالأمور الأســـاسية التي تعزز شعورك بالألــفة خلال العطلة. والخطـــوة العاشـــرة والأخيرة: تمكــنك من الاحتفاظ بأجمـــل الذكريات لرحلة من العمر.