«باناسونيك» تقدم 100 جهاز عرض ضوئي عالي السطوع للألعاب الأولمبية

مؤشر السبت ٣٠/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٤٩ ص
«باناسونيك» تقدم 100 جهاز عرض ضوئي عالي السطوع للألعاب الأولمبية

مسقط - ش

أعلنت شركة «باناسونيك» الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تقديم ما لا يقل عن 110 وحدات من سلسلة أجهزة العرض الضوئي PT-DZ21K2 وغيرها من المعدات السمعية والبصرية لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو. وإلى جانب كونها شريكاً طويل الأمد للألعاب الأولمبية، أصبحت «باناسونيك» الشريك الرسمي للمراسم وذلك للمرة الأولى خلال دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو. وستقوم «باناسونيك» باستخدام أجهزة العرض الضوئي ذات التقنية المتطورة لتوفير عمليات مرئية شاملة خلال حفلي الافتتاح والختام.
ويعد PT-DZ21K2 جهاز عرض ضوئي مثير للإعجاب بقدرة تدفق ضوئي من 20 ألف لومن صمم للعمل في مختلف بيئات البث جنباً إلى جنب مع أنظمة العرض بشاشات LED وأنظمة الصوت الاحترافية، ما يجعله خياراً مثالياً عندما يتعلق الأمر بالفعاليات الضخمة واسعة النطاق. ويتمتع الجهاز بنظام دعم الشـــاشات المتعددة الذي يسمح بتوصيل إسقاطات صور متعددة بكل سهولة. ويشتهر الجهاز بتوفيره لأكبر صورة عرض ضوئي خلال فعاليات مهرجان ’دائرة الضوء‘ الدولي في موسكو. حيث قام أكثر من 100 جهاز بإسقاط صورة بمســـاحة 19,099 متر مربع على مجموعة من المباني التابعة لوزارة الدفاع خلال فعاليات المهرجان خلال العام 2015.
وبهذا الصدد، قال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: «منذ أكثر من ربع قرن من الزمن، تساهم «باناسونيك»بشكل كبير في نجاح دورات الألعاب الأولمبية من خلال تزويدها بتقنيات سمعية وبصرية فائقة التطور. ويعتبر PT-DZ21K2 جهاز عرض ضوئي قوي يتميز بقدرته على تقديم عرض ضوئي نشط ثلاثي الأبعاد، كما أنه مزود بتكنولوجيا «باناسونيك» التي من شأنها أن تقلص مستويات عدم الوضوح الناجمة عن الاهتزاز. وبصفتنا الشريك الرسمي للمراسم خلال دورة الألعاب الأولمبية ’ريو 2016‘، سنقوم بتوفير حلول بصرية شاملة تتضمن تصميم النظام بالكامل وتخطيط العرض الضوئي والعمليات الفنية خلال مراسم دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية».
وستعمل «باناسونيك» بشكل وثيق مع القسم الخاص بالاحتفاليات والمراسم في أولمبياد ’ريو 2016‘ ومع شركة الإنتاج ’سي سي 2016‘ (’سيريموني كاريوكاس‘) كما ستقدم «باناسونيك» أيضاً أنظمة العرض ذات الشاشات الكبيرة العاملة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء LED وأنظمة الصوت الاحترافية ومعدات البث وأنظمة الكاميرات الأمنية للمراقبة بالصوت والصورة وأجهزة التلفزيون. وقد وقع الاختيار على كاميرات P2HD من «باناسونيك» لتكون معدات التصوير الرسمية في أولمبياد ريو 2016. وستقوم الشركة بتقديم أعداد كبيرة من معدات البث من أمثال كاميرا تسجيل الفيديو PX5000G المزودة ببرمجيات الترميز AVC-ULTRA.
وتم استعراض معدات «باناسونيك»، من أمثال جهاز العرض الضوئي PT-DZ21K2 وغيره من أحدث الحلول البصرية المستخدمة في أولمبياد ريو، خلال ملتقى «باناسونيك» للحلول البصرية والذي انعقد مؤخراً في دبي لشركاء وعملاء الشركة اليابانية وغيرهم من أبرز لاعبي سوق المعدات السمعية والبصرية. وتضمنت قائمة المنتجات المعروضة خلال الملتقى كلاً من جهاز العرض الضوئي الليزري بدقة 4K PT-RQ13KE وجهاز العرض الضوئي الليزري ثلاثي الشرائح PT-RZ12KE WUXGA وجهاز العرض الضوئي الليزري أحادي الشرائح PT-RZ970E وجهاز العرض الضوئي الليزري أحادي الشرائح PT-RZ570BE.
تتوفر جميع منتجات وخدمات وحلول «باناسونيك» في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركة ’الفطيم باناتيك‘.