إل جي توفرفرصة متابعة أروع المباريات دون مغادرة المنزل

مؤشر السبت ٣٠/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٥١ ص
إل جي توفرفرصة متابعة أروع المباريات دون مغادرة المنزل

مسقط - ش

يجتمع عشاق الرياضة في نهاية كل أسبوع حول أجهزة التلفزيون لمشاهدة أقوى المباريات مع العائلة أو الأصدقاء. وفي صيف هذا العام، ستكون هناك العديد من الأحداث الرياضية الدولية في رياضات مختلفة، ما سيجعل الشباب يتنافسون على إعداد أفضل مكان لمشاهدة المباريات الهامة التي يشارك فيها نخبة الرياضيين على أغلى الألقاب.
وعلى الرغم من أن حضور المباريات في الملاعب وسط الجماهير المتحمسة لتشجيع فريقها المفضل لا يعوّضه أي شيء آخر، فليس جميعنا قادراً على السفر لحضور تلك المناسبات الرياضية الدولية شخصياً. ولعل أقرب تجربة بديلة تحاكي تلك الأجواء هي إعداد مساحة منزلية للمشاهدة وتجهيزها بأفضل الشاشات وأنظمة الصوت عالية المستوى، ثم دعوة الجميع للحضور والاستمتاع بالأجواء الحماسية.
ولكل من يبحث عن مشاهدة المباريات في أجواء رياضية تضاهي الملاعب من راحة منازلهم هذا الصيف، فإن أفضل خيار هو أجهزة تلفزيون OLED عالية المستوى من إل جي، فهي تقدم صورة لا تضاهى في نقائها وأفضل مزايا اتصال بفضل منصة webOS 3.0 سهلة الاستخدام، ما يلغي الحاجة لتركيب أجهزة استقبال خاصة ويسمح باستخدام تطبيقات المشاهدة عبر الإنترنت المصممة خصيصاً لهذه المنصة. ويضاف لذلك التوافقية الكاملة مع تقنية البث المحلي "غوغل كاست" التي تمكّن للمشجعين من الاستمتاع بتجربة مشاركة غامرة في يوم المباراة عبر اختيار المحتوى من أجهزتهم الذكية لمشاهدته على الشاشة الكبيرة. وبذلك، تُعدّ تلفزيونات OLED المبتكرة مثالاً عن التزام شركة إل جي بالتميّز ودورها في تطوير تقنية مشاهدة الرياضة.
ويقول يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: "إنّ التميز يتطلب التفاني، ولعل روح المنافسة الرياضية التي نراها هذا الصيف خير شاهد على شغف الإنسان وعزيمته ورغبته في النجاح. يسعى نخبة الرياضيين لتسخير أفضل ما تقدمه العلوم والتقنية للمنافسة من أجل الفوز بالألقاب ودخول التاريخ، وهذا كله يحاكي شغف شركة إل جي والتزامها بتقديم منتجات تسخّر قوة الابتكار من أجل حياة أفضل. وتماماً مثل الرياضيين الفائزين بالميداليات الذهبية، تدرك شركة إل جي أنّ التميز يتطلب التفاني، وهي مستعدة دائماً لتقديم كلّ ما لديها لتكون الأفضل".
تمتاز عائلة أجهزة التلفزيون الفاخرة E6 OLED من إل جي قياس 65 و 55 بوصة بأنها تجمع كل الميزات في شاشة زجاجية رائعة المظهر، بما فيها تقنية العرض OLED، ودقة 4K، ومزايا الاتصال الذكية، وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR. وقد حصلت عائلة E6 المميزة على ختم الاعتماد Ultra HD Premium من التحالف العالمي لتقنية العرض فائق الوضوح UHDA بفضل تلبيتها للمعايير الصارمة التي وضعتها هذه المنظمة المتخصصة، مثل المدى الديناميكي العالي HDR ومستوى السطوع العالي ومستويات اللون الأسود وعدد الألوان التي يمكن عرضها وجودة الصوت، إلى جانب معايير أخرى. كما تمتاز هذه العائلة بدعم مزدوج لكلا المعيارين السائدين للمدى الديناميكي العالي من أبرز استوديوهات الإنتاج وشبكات البث ومصنعي الإلكترونيات الاستهلاكية، وهما HDR10 ودولبي فيجن Dolby Vision.
ويمكن للمشجعين المتحمسين الذين يحاولون حثّ فريقهم على الفوز أو إغاظة منافسيهم رفع مستوى الصوت إلى درجة تضاهي محركات الطائرات النفاثة، ومعه سترتفع الإثارة والحماسة في مشاهدة المنافسات الرياضية الحيّة التي طالما أسرت قلوب المشجعين عاماً بعد عام. لكن السرّ في جاذبية حضور المباريات شخصياً يذهب إلى أبعد من مجرد صخب المدرّجات. فعندما تحيط بك هتافات الجماهير، تصبح المشاعر أضعافاً مضاعفة، ووجودك بين آلاف المشجعين الذين يهتفون من حولك يحوّل النصر إلى شعور عارم بالنشوة، ويحول الهزيمة إلى معاناة مؤلمة.ولعل هذا الجانب من تجربة حضور المباريات شخصياً هو ما يفتقده متابعو المباريات الحية عند مشاهدتها من المنزل. لكنّ التقدم في تقنية الصوتيات وصل لأول مرة إلى مستوى يوفّر للمشجعين تجربة غنية وغامرة تنقل الشغف والمشاعر الفياضة من المدرجات إلى المنزل.