احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46 "نحبك جلالة السلطان" أكبر حملة في تاريخ السلطنة

بلادنا الاثنين ١٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
احتفالاً بالعيد الوطني الـ 46
"نحبك جلالة السلطان" أكبر حملة في تاريخ السلطنة

مسقط-ش

ابتداء من اليوم، تطلق مجموعة مسقط للإعلام أكبر حملة في تاريخ السلطنة للاحتفال بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.
وتأتي الحملة كرسالة شكر من كل مواطن ووافد لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- ولتكون الذكرى الـ 46 استثنائية وتحفر في ذاكرة الأجيال.
وتدعو مجموعة مسقط للإعلام كل شخص على أرض السلطنة إلى المشاركة في هذه الحملة الفريدة من نوعها، والتي تحمل عنوان "نحبك جلالة السلطان" ليعبر كل إنسان عن مدى حبه وتقديره لجلالة السلطان المفدى، ولشكره على كل الإنجازات التي حققها في السلطنة منذ انطلاق النهضة المباركة. وكذلك ليكون العيد الوطني المجيد فرصة لنعبر فيها عن فخرنا بهذا الوطن الذي يستحق منا أن نبذل كل جهد ممكن وفاء له.
وللمشاركة في الحملة يكفي تسجيل الاسم الكامل على الصفحة التي انشئت خصيصاً للمناسبة والتي يمكن الدخول إليها من خلال الضغط على الرابط: www.shabiba.com/extra/ilovethesultan أو الضغط على شعار حملة "نحبك جلالة السلطان" الموجود على المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف الذكي التابعة للمجموعة (الشبية وتايمز أوف عمان) وعلى جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وما إن يتم تسجيل الاسم حتى يحفظ ليكون جزءاً من لوحة فنية ستجسد صورة صاحب الجلالة في عمل إبداعي سيقدم إلى جلالته وينشر على صفحات الشبيبة في العيد الوطني المجيد، في 18 نوفمبر 2016.

والحملة لن تنتهي عند هذا الحد، إذ تقدّم مجموعة مسقط للإعلام جوائز قيمة للمشاركين في الحملة تصل قيمتها إلى أكثر من 25 ألف ريال عماني، وبمجرد أن يسجّل المشارك اسمه سيدخل في سحب على سيارة نيسان اكستريل الجديدة كلياً من شركة سهيل بهوان، بالإضافة إلى قسائم لشراء الماس من مجوهرات مالابار، فضلاً عن إقامة في جناح ملكي في فندق شيراتون عمان، واشتراك عائلي لثلاثة اشهر في السبا الخاص به بالإضافة إلى دعوات عدة للعشاء والسبا، ومجموعة من الهواتف الذكية ، وستضمن الحملة العديد من المفاجآت والجوائز التي يعلن عنها لاحقاً.

وتسعى مجموعة مسقط للإعلام ان تكون هذه الحملة علامة فارقة في العيد الوطني المجيد، وستسعى إلى تحقيق أوسع مشاركة ممكنة من قبل الافراد والمؤسسات والشركات، وستعرض عدد المشاركين يومياً على صفحات الشبيبة، وكذلك ستخصص مساحات يومية للتحدث عن إنجازات صاحب الجلالة والإضاءة على كل ما تحقق خلال الـ 46 عاماً التي استطاعت خلالها السلطنة أن تكتب تاريخاً مشرفاً ستتحدث عنه الأجيال.
انضموا إلينا وسجلوا اسماءكم في الحملة لنجتمع على كلمة واحدة: "نحبك جلالة السلطان".