حملة «نحبك جلالة السلطان» تحظى بإشادة واسعة في الشارع الرياضي العُماني

الجماهير الخميس ٢٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
حملة «نحبك جلالة السلطان» تحظى
بإشادة واسعة في الشارع الرياضي العُماني

متابعة – ذياب البلوشي

حظيت حملة مجموعة مسقط للإعلام “نحبك جلالة السلطان” غير المسبوقة في تاريخ السلطنة، بإشادة واسعة في الشارع الرياضي العماني، حيث عبّر المتابعون عن مساندتهم لهذه الحملة، والتي تحمل الكثير من المعاني في حب الأبناء للأب القائد جلالة السلطان قابوس - حفظه الله ورعاه- والتعبير بطرق مختلفة لحبهم لجلالته، لمناسبة قرب موعد احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد. وشارك الرياضيون في هذه الحملة بالتعبير عن حبهم لجلالة السلطان والإشادة بهذه الحملة التي حظيت باهتمام ومتابعة كبيرة في الوسط الرياضي العماني.

فكرة «الشبيبة» و«تايمز أوف عمان»

أشاد المدرّب الوطني عبدالعزيز الحبسي بصحيفة “الشبيبة” وحملة “نحبك جلالة السلطان” التي أطلقتها بمعية الشقيقة “تايمز أوف عمان” ولاقت أصداءً واسعة، معبّراً عن سعادته بها. وقال الحبسي: أولاً نبارك ونحيي صحيفتي “الشبيبة” و”تايمز اوف عمان” على هذه الفكرة، فحب جلالة السلطان مغروس في قلب كل مواطن عُماني مخلص لهذا الوطن وأرضه، ولا نستطيع حقيقة أن نصفَ حبنا لجلالته، فهو حب خالص وحب صادق لقائد يستحق، وحبنا بمثابة حب الابن لوالده، وحبنا للقدوة، وحبنا لعُمان والسلطان هو رمز عُمان، وندعو الله عز وجل أن يمنحه الصحة والعافية. شكراً لصحيفة “الشبيبة” على هذه الفكرة، وحبنا للسلطان قابوس مهما حاولنا وصفه لا يمكن وصفه بكلمات.

الرمز

وقدّم النجم العالمي وأفضل لاعب على مستوى الناشئين في بطولة كأس العالم بالإكوادور قبل عقدين من الزمن محمد عامر الكثيري، شكره لـ”الشبيبة” على هذه الفكرة الطيبة، والحملة التي تتمثل في حب جلالة السلطان، قائلاً: شكرا لـ”الشبيبة” على هذه الحملة الواسعة التي تستحق الإشادة والثناء، فهي كلمة حب لمولانا - حفظه الله ورعاه، فعندما فتحنا عيوننا في هذه الدنيا لم نعرف إلا هذا الرمز. رمز عندما نفتتح طابور الصباح في المدارس نردد هذا الاسم وندعو الله أن يحفظه لنا. رمز عندما نسافر لأي بلد نجد الاحترام والتقدير لنا. إنه رمز ارتبط معنا في بيوتنا وفي مدارسنا وفي جلساتنا وفي كل لحظة نعيشها من أعمارنا. كلمة نحبك قليلة لكل ما قام به لنا طوال 46 عاماً. لا نملك إلا أن ندعو رب العالمين أن يحفظه لنا ويمده الله بالعمر المديد.

تاج على رؤوسنا

وبدأ مدير منتخبنا الوطني الأول مقبول البلوشي حديثه بتقديم الشكر لـ”الشبيبة” على هذه الحملة، بقوله: إنها فكرة طيبة تستحق التقدير. شكراً لكم على هذه الحملة، وجلالة السلطان هو تاج على رؤوسنا وهو يستحق هذا الوفاء من شعبه الوفي، فهو الوالد قبل أن يكون القائد وهو المربي وهو المعلم، دمت يا فخر الزمان، فهو من علّمنا أن نكافح ونناضل وهو من مد لنا يده البيضاء بالخير. حفظك الله يا والدنا السلطان قابوس.

حملة تستحق الشكر

وقدّم المحلل الرياضي ورئيس نادي المصنعة سابقاً طلال العامري، شكره وتقديره لـ”الشبيبة” و”تايمز أوف عمان” على حملة “نحبك جلالة السلطان”، حيث وصف الحملة بالجميلة والرائعة فهي تتمثل في حب الشعب للأب جلالة السلطان، وقال العامري: حقيقة الفكرة والحملة جيدة وتستحق عليها صحيفتا “الشبيبة” و”تايمز أوف عمان” الشكر، فإن هذا العمل يعتبر وطنيا ورائعا، وأضاف العامري: أحب أن أقدّم بعض الكلمات والمشاركة في هذه الحملة بالتعبير عن حبنا لجلالة السلطان، بقلب يفيض بمشاعر الحب والولاء لسيد عُمان وباني نهضتها جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم الذي أرسى دعائم الأمن والأمان والسلام وأصبحت عُمان دولة عصرية في كافة المجالات. كلمة نحبك يا جلالة السلطان قليلة في حق سيد عُمان، نسأل الله أن يمد في عمره أعواما عديدة وسنوات مديدة.

لوحة فنية

الجدير بالذكر أن حملة “نحبك جلالة السلطان” تعتبر فرصة للجميع للمشاركة والتعبير عن حبهم للقائد وأب هذا الوطن المعطاء، ومن يحب عُمان، والجميع يستطيع المشاركة والتسجيل في المبادرة، حيث يظهر اسم من يشارك في لوحة فنية تجسّد صورة جلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه. كما ستكون هناك فرصة للمشاركين للفوز بجوائز قيّمة.
وكان الاتحاد العماني لكرة القدم ساهم أيضاً بدعم هذه الحملة والمشاركة فيها من أجل التعبير عن حب جلالة السلطان بمناسبة اقتراب موعد العيد الوطني المجيد. وفي تصريحات للأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم سلطان الزدجالي، قال: إنه عمل عظيم تقوم به مجموعة مسقط للإعلام، ونحن سعداء بدعم هذه الحملة وندعم كل من يعبّر عن حب هذا البلد والقائد. سنقوم بتشجيع جميع الأندية واللاعبين والفرق والمشجعين للتسجيل في الحملة، ونتوجه بالشكر إلى الشريك الإعلامي ولجميع المتابعين الرياضيين في السلطنة.