20 عارضا يتأهلون للمرحلة النهائية منافسة حامية في عمان نكست توب مودل 2016

مزاج الخميس ٢٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
20 عارضا يتأهلون للمرحلة النهائية 
منافسة حامية في عمان نكست توب مودل 2016

مسقط - ش

تأهل عشرون عارضا للمرحلة الجديدة من الموسم الثاني من مسابقة عمان نكست توب مودل 2016 ،الذي يحمل عنوان وجوه عُمانية وترعاه إعلاميا مجموعة مسقط للإعلام . وتهدف المسابقة للبحث عن وجوه عمانية شابة جديدة يمكنها أن تمثل المؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية حيث تلجأ معظم الشركات إلى وجوه غير عمانية لتمثيلها.
تتألف لجنة تحكيم مسابقة وجوه عمانية من معدة ومقدمة البرامج الإعلامية لميس الكعبي من قناة الشرقية في دولة الامارات العربية المتحدة والمقدم والمعد الكويتي عبدالله يحيى من تلفزيون دولة الكويت والمودل الخليجي الأول والمدرب الدولي كامل الهنائي الذي وصل خصيصاً من لندن ليشارك أبناء بلده هذه التجربة العالمية الجديدة وايضاً المخرج ابراهيم المنذري صاحب شركة صولو ميديا للانتاج الفني.
وكانت المسابقة قد بدأت بمرحلة الكاستنج التي أقيمت في فندق هوليدي إن مسقط في السيب، وخلال اليومين ٢٩سبتمبر و ١ أكتوبر استطاعت اللجنة لقاء أكثر من ١٥٠ مشتركا في المسابقة وجهاً لوجه وبعد ذلك قامت مجموعة مزيج اللجنة القائمة والمنظمة للمسابقة بفرز درجات تقييم لجنة الحكم وتصفية العدد ليصل الى ٢٠ وجه عماني متأهل إلى المرحلة القادمة. ومن ثم قامت مجموعة مزيج العمانية متمثلة برئيس المجموعة المهندس يونس المعمري والأعضاء المصور الفوتوغرافي فهيم المالكي والمصور الفوتوغرافي عقيل حمد والمصمم مهند محمود بإعداد حفل عشاء على شرف العشرين المتأهلين الى المرحلة القادمة في نادي الواحات بمسقط.
انطلاق التصويت
وكانت مجموعة مزيج قد أعلنت خلال حفل العشاء عن انطلاق التصويت على العشرون عارضا من خلال الاعلان عنهم في صفحة الانستغرام الخاصة بالمسابقة وسيتم بعدها فرز الأصوات ليتأهل عشرة متسابقين هم صاحبي أعلى نسبة تصويت للمرحلة القادمة والتي من خلالها سيذهب عشرة متأهلين فقط الى المنتجع الشهير انانتار في الجبل الأخضر للإقامة ثلاثة أيام ٢٥ و٢٦ و٢٧ أكتوبر ٢٠١٦ سيعيش خلالها العشرة المتأهلين تجربة ومغامرة رائعة سينقل تفاصيلها المخرج العُماني موسى الكندي وستنشر على صفحات السوشيل ميديا الخاصة بمجموعة عُمان نكست توب مودل .