"تويوتا".. تطرح الأسطورة الرياضية الجديدة "سوبرا"

7 أيام الأربعاء ٠٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
"تويوتا".. تطرح الأسطورة الرياضية الجديدة "سوبرا"

أوتو فيست
تنوي شركة تويوتا أن تعرض على الجمهور سيارتها الرياضية الرائدة تويوتا سوبرا الأسطورية الجديدة في السنة المقبلة وذلك علما بأن مبيعات هذه السيارة الرياضية لن تبدأ قبل بداية العام 2018.

وقد ظهر مقطع فيديو عرضه موقع أوتو فيست لتجارب لنموذج أصلي من سيارة رياضية جديدة لشركة تويوتا في مضمار سباق نوربرج،أظهر السيارة بإمكانياتها في الطرق العامة وطرق السباق على السواء.

وأشار الخبراء إلى ثبات سيارة تويوتا الرياضية "سوبرا" الجديدة في أثناء سيرها على المنعطفات وتسارعها المثير في الأجزاء المستقيمة من الطريق والهدير الخفيف بشكل مدهش لمحركها، مما يشير إلى احتمال تزويد السيارة بوحدة قدرة هجينة.

ومن غير المعروف نوعية المحرك الذي ستزود الشركة سيارتها الرياضية به. فيقول البعض إن تقليعة تويوتا ستزود بمحرك سداسي الأسطوانات لشركة بي ام دبليو.

بينما يقول البعض الآخر إن هذه السيارة الرياضية ستصبح سيارة هجينة مزودة بمحرك بنزين حجمه لتران لشركة تويوتا سيتعامل مع محركين كهربائيين للشركة الألمانية المذكورة.

ومن المعروف حتى الآن أن السيارة الرياضية المذكورة هي نتيجة التصميم المتعاون عليه من قبل الشركتين حيث ستطلق بي ام دبليو سيارتها الكوبيه الخاصة بها التي ستسميها بـZ5.