فرقة أم القرى الموسيقية تزور دار الأوبرا السلطانية

مزاج الخميس ٠١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
فرقة أم القرى الموسيقية تزور دار الأوبرا السلطانية

مسقط - سعيد الهنداسي
قامت الفرقة الموسيقية بمدرسة أم القرى للتعليم الأساسي بولاية صحم، بزيارة إلى دار الأوبرا السلطانية، وكان في استقبالها مجموعة من الموظفين، حيث بدأت جولة فرقة أم القرى الموسيقية في أرجاء دار الأوبرا السلطانية وزواياها الرائعة، وقام بدر العامري (موظف بدارالأوبرا) بتعريف الطالبات بأروقة مبنى الأوبرا، وتقديم معلومات مهمة عن تاريخ بنائها وأهم القاعات الموجودة بها وأبرز الآلات الموسيقية العالمية.
كما قامت الطالبات بصحبة معلمتهم بزيارة قاعة المسرح الرئيسية، والتعرف على محتوياتها الجميلة، وخلال الجولة طرحت الطالبات الأسئلة والاستفسارات وتزودن بالمعلومات القيمة والذهبية.
وحول هذه الزيارة تحدثت الطالبة الجازية المعمرية عن سعادتها للزيارة بقولها: بمجرد أن سمعت بأننا سنذهب لدار الأوبرا السلطانية فرحت وتحمست، وكنت طول الطريق متشوقة لرؤيتها، وصلنا لدار الأوبرا وأنا منبهرة من فخامة المكان، ومستمتعة بكافة المعلومات القيمة التي دونتها بحب في مفكرتي التي كنت أحملها بيدي، فشكراً لهم لحسن الاستقبال وجهودهم في تزويدنا بالمعلومات عن دار الأوبرا التي أصبحت من أجمل ذكرياتنا ورحلاتنا الطلابية.
من جانبها قالت الطالبة ديما الزيدية: سعيدة جداً بزيارة هذا المنجز الكبير الذي نفتخر به جميعاً، والذي يعد أحد الإضافات الفنية في بلادنا الحبيبة عُمان.
وفي نهاية الرحلة قدمت طالبات فرقة أم القرى الموسيقية شكرهن الجزيل لجميع العاملين بدار الأوبرا السلطانية لتعاونهم وجهودهم المخلصة.