«تلال القرم» تشارك في معرض الجمعية العقارية العُمانية

مؤشر الأحد ١٨/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«تلال القرم» تشارك في معرض الجمعية العقارية العُمانية

مسقط -
شاركت شركة تلال القرم العقارية وهي شركة تابعة لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية، في النسخة الثانية من المعرض الذي نظمته الجمعية العقارية العمانية في مسقط جراند مول. وقدم المعرض العقاري فرصة للزبائن والمستثمرين لإلقاء نظرة على المشاريع العقارية المتوفرة في أنحاء السلطنة تحت سقف واحد. حيث عرضت بالمعرض المشاريع السكنية والتجارية والمشاريع متعددة الاستخدامات للمشترين المحتملين من رواد المعرض. وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة تلال القرم العقارية، توني سفريان: «قدم المعرض لنا منصة فريدة للتواصل والاتصال مع المشترين مباشرة، حيث تلقينا استجابة إيجابية من الجمهور الذين حضروا الافتتاح وكذلك من الزوار. لقد أتاح لنا المعرض فرصة للحديث وجها لوجه مع الزبائن، وإطلاعهم على أحدث خططنا وبناء علاقات جديدة».

وكان ممثل بنك العز الإسلامي حاضراً في جناح تلال القرم في المعرض أيضاً. وتجدر الإشارة إلى أن تلال القرم قد وقّعت مؤخراً مذكرة تفاهم مع بنك العز لتوفير التسهيلات التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمشترين المحتملين للمنازل في أحدث مشروع في السلطنة. ساعد ممثل بنك العز الإسلامي بتوفير المعلومات فيما يتعلق بخيارات القروض المتاحة، وساعد في ملء أوراق العمل المطلوبة للمضي قدماً في عمليات التمويل. كما قام ممثلو تلال القرم بإطلاع الزوار حول العقارات المختلفة المتوفرة بالمشروع بما في ذلك فلل «التاون هاوس» والشقق وقطع الأراضي.

مجمع تلال القرم هو منطقة سكنية وتجارية تتكون من 164,900 متر مربع من الأراضي الواقعة على حافة منطقة القرم بمسقط. ويجري تطوير المشروع تلال القرم في مجتمع حضري عصري متعدد المرافق، مع الحفاظ على الثقافة والتراث المحلي. ويتميز المشروع بموقعه المتميز، وجودة التطوير والبنية الأساسية المتقدمة والتسهيلات الحديثة والتلال الخلابة المحيطة بالموقع. وقد تم تخصيص مساحة إجمالية قدرها 49,920 متراً مربعاً لشبكة الطرق والحدائق وممرات المشاة. وقد أعلن مؤخراً عن إضافة 46 منزلاً من فلل «تاون هاوس» إلى مجمع تلال القرم. جدير بالذكر أن بها نموذج فيلا «تاون هاوس» مفتوح للجمهور للمعاينة ووضع التصور على أرض الواقع.

تنقسم عملية تطوير مشروع تلال القرم إلى عدة مراحل، حيث قامت الشركة باستكمال وبيع جميع الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من المشروع الذي يتضمن أيضاً فرص تأجير مساحات تجارية. أما المرحلة الثانية، فقط استكملت الشركة عملية بيع كامل عدد الوحدات السكنية فيها والبالغ عددها 120 وحدة. وقد وصلت نسبة اكتمال الإنشاءات على 90 %. وبدأت الشركة أيضاً بتطوير المرحلة الثالثة التي تم بيع 80 % من وحداتها السكنية البالغ عددها 100 وحدة، أما المرحلة الرابعة فتتكون من 46 تاون هاوس.