النعماني والبوسعيدي يستقبلان رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات

بلادنا الأربعاء ٢٨/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٥ ص
النعماني والبوسعيدي يستقبلان رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات

مسقط - ش

استقبل وزير المكتب السلطاني معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني بمكتبه صباح أمس رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة والوفد المرافق له.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الشقيقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني، وسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة.
كما استقبل الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي صباح أمس بمكتبه بمعسكر بيت الفلج رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي الذي يزور السلطنة حالياً.
وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني، وسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة، والوفد المرافق للضيف.