"لامبورجيني" تجري تعديلات وتحسينات على "افنتادور"

7 أيام الأربعاء ٢٨/ديسمبر/٢٠١٦ ٢٠:٢٥ م
"لامبورجيني" تجري تعديلات وتحسينات على "افنتادور"

سانت أغاتا - (د ب أ)
أعلنت شركة لامبورجيني عن إجراء بعض التعديلات والتحسينات على أيقونتها الرياضية افنتادور لزيادة قوة المحرك وتعزيز خصائص الإيروديناميكية. كما أعلنت شركة لامبورجيني عن البدء في تسليم السيارة افنتادور S الجديدة للعملاء بدءا من مارس المقبل بتكلفة تبدأ من 335 ألف يورو تقريبا.

وقد قامت الشركة بإضافة بعض اللمسات التصميمية على مقدمة السيارة ومؤخرتها لتحسين خصائص الإيروديناميكية، حيث تشتمل السيارة الجديدة على ناشر هواء خلفي مصنوع من الكربون. كما قامت الشركة الإيطالية بتعديل نظام التعليق وتطوير محرك السحب الطبيعي المكون من 12 اسطوانة على شكل حرف V.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الجيل الجديد من السيارة الرياضية يحمل الاسم افنتادور S، ويأتي لأول مرة مزودا بنظام توجيه العجلات الأربع ضمن باقة التجهيزات القياسية. وأكدت الشركة على زيادة قوة المحرك بمقدار 40 حصانا لتصل قوته الإجمالية حاليا إلى 544 كيلووات/740 حصانا عند دوران المحرك بعدد 8400 لفة/دقيقة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 690 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الهائلة تنطلق سيارة لامبورجيني افنتادور S من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 9ر2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كلم/س.

كما تتوفر لقائد السيارة إمكانية الاختيار بين أربعة أوضاع للقيادة؛ حيث تتم مواءمة نظام التعليق والمحرك وناقل الحركة ونظام الدفع الرباعي والتوجيه وفقا لوضع القيادة المحدد.