عطر أنثوي من «كلويه» Chloé

7 أيام الخميس ٢٩/ديسمبر/٢٠١٦ ١٨:٢٥ م
عطر أنثوي من «كلويه» Chloé

يجسد عطر «كلويه» Chloé المميز التفرد والثقة لـــدى امــرأة «كلويه» Chloé، فهــو عطـــر منعــش وعالي الأنوثة يناسب المـــرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتهــا الفطريّة الراقية.

يتلاعب عطر «كلوي» Chloe بمفاهيم الأنوثة تماماً مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكيّة بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيويّة والشفافيّة والدفء والمرح والجاذبية.
عمل صانعو العطور «روبيرتي» «ميشال ألميراك» و»أماندين ماري» على استخلاص جوهر «كلويه» Chloé الساحر والمتحرر عبر مزيج من نفحات الزهور ونسمات زهرة الفاونيا والليتشي الخفيفة وأريج الفريزيا الربيعيّة الفواح، فإذا بنفحات ناعمة ومغوية تتطاير من مقدّمة العطر ليتكشّف جانب أكثر غنى وشاعريّة للوردة ينبع من قلب زهرتها المخملية، كما أُضيف إلى رائحة الوردة أريج زهرة الماغنوليا المذهل وعبير زنبق الوادي بالإضافة إلى نفحات خفيفة من العنبر الدافئ وخشب الأرز الأنيق. هذا المزيج المعقّد والبسيط في نفس الوقت يجسّد شخصيّة امرأة «كلويه»Chloé الأنيقة والمرحة بسهولة تامّة.
تجمع القــارورة بين المتناقضات على غرار العطر الذي يمزج العناصر الكلاسيكيّة بالأفكار الجديدة والعذوبة الرقيقة بالقوّة الخشبيّة.
لقد استمدّ المصمّم «باتريك فيي» الوحي من التفصيل الدقيق لكمّ قميص «كلويه» Chloé لدى تصميمه الجوانب الزجاجيّة المطوية فوق بعضها بشكل دقيق للقارورة المربّعة. ويتناقض الغطاء البيضاوي مع الخطوط الحازمة فيما تعطي الياقة الفضيّة إحساساً يفيض بالحنين. أمّا الصفيحة المعدنيّة فهي مثال فريد للمهارة الحرفيّة التي نادراً ما تستعمل في صناعة العطور الحديثة، وقد زُيّنت بلمسة أخيرة وهي رباط معقود ومنسدل بلون البتلة.