نادي قريات يكرم فريقه الكروي الأول

الجماهير الاثنين ٠٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
نادي قريات يكرم فريقه الكروي الأول

قريات - ش

أقام مجلس إدارة نادي قريات حفل تكريم لفريقه الأول لكرة القدم بعد انتهاء مشاركته في منافسات الدور الأول لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم؛ تقديرًا للجهود التي بذلها في الدوري. ولم يحالف الحظ الفريق في الوصول إلى المرحلة الثانية من التصفيات، وقد استهل حفل التكريم بكلمة ألقاها رئيس نادي قريات خالد بن علي العادي رحب فيها بالجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول وقدم لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود كبيرة خلال مشوارهم في التصفيات الأولية لمسابقة كأس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم، ودوري الدرجة الثانية لكرة القدم رغم فترة الإعداد القصيرة والظروف الصعبة التي مر بها الفريق قبل بداية الإعداد، إلا أن اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجميع وأثبتوا حبهم لناديهم من خلال المستويات والعروض التي قدموها خلال مباريات الدوري وأشاد بها المتابعون.
وأكد خالد العادي أن مجلس إدارة النادي سيقوم بدعم الفريق وتعزيز صفوفه للمشاركة في الموسم المقبل من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى حيث كان هذا الموسم بمثابة إعداد للنواة الأساسية للفريق لانطلاق للمرحلة المقبلة لتقديم عروض ونتائج أفضل ترضي طموحات الجميع، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود التي بذلها المدرب العراقي ناصر النومي مع الفريق.
بعد ذلك قام خالد العادي بتكريم الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق تقديرًا من قِبل مجلس الإدارة للجهود المبذولة من قبل أعضاء الفريق الأول. وقد سبق حفل التكريم عقد لقاء تقييم مشترك جمع بين مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والإداري.