فريق ثمرة العطاء يكرم متطوعي السلطنة

بلادنا الثلاثاء ٠٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
فريق ثمرة العطاء يكرم متطوعي السلطنة

بركاء - حمود العامري

بهدف تحفيز الشباب للمبادرة والسعي لتقديم العمل التطوعي والخيري وخدمة المجتمع العُماني واستغلال الطاقات الشبابية وتوجيهها التوجيه السليم لتحقيق المبادئ والتكافل الاجتماعي؛ كرّم فريق ثمرة العطاء التطوعي المتطوعين المجيدين من مختلف محافظات السلطنة، وذلك في الحفل الذي أقامه الفريق بمزرعة الأنوار بولاية بركاء.

رعت الحفل الإعلامية منى بنت محفوظ المنذرية وبحضور أعضاء المجلس البلدي ورؤساء الفرق التطوعية بالسلطنة، بدأ الحفل بتلاوة آيات من كتاب الله الحكيم وألقى يونس بن سليمان السلماني كلمة الفريق رحب في مطلعها براعية الحفل والحضور ثم تناول مبادئ الفريق وأهدافه وأهم البرامج التي نفذها خلال العام 2016م.

ثم قدم طلبة مدرسة الرجاء للتعليم الأساسي استعراضاً جميلاً، وألقى حمود العامري كلمة توجه فيها بالشكر لفريق ثمرة العطاء على ما قدمه لفئة الأيتام من دعم ورحلات ترفيهية ورحلة لأداء مناسك العمرة، ثم فقرة إنشادية قدمها المنشدان بدر الحارثي ومكرم الجابري أصغر المنشدين بالسلطنة تلتها قصيدة شعرية من إلقاء حامد الهادي.

كما قدمت فرقة بهلاء للفنون الشعبية وفرقة الصمود للفنون الشعبية وفرقة الشموع المضيئة وصلات من الفنون الشعبية العمانية مثل فن الميدان وفن الرزحة وفن زفة العروس وغيرها من الفنون.

وبعد ذلك قامت راعية الحفل منى بنت محفوظ المنذرية بتكريم المتطوعين كما قدم فريق ثمرة العطاء هدية تذكارية لراعية الحفل.