«الموج مسقط» حصد العديد من الجوائز المرموقة العام الفائت

مؤشر الأربعاء ٠٤/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٢٦ ص
«الموج مسقط» حصد العديد من الجوائز المرموقة العام الفائت

مسقط - ش

تتويجاً لمسيرة إنجازاته المتعددة طوال العام، أنهى الموج مسقط- الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة العام 2016- بفوزه بسلسلة من الجوائز المرموقة في العديد من المجالات التي تؤكد تميّزه كمشروع رائد ضمن فئته بالسلطنة. وشملت تلك الجوائز التي أحرزها خلال نفس العام جائزة أفضل مشروع سكني ضمن جوائز دوسيير للإنشاءات لعام 2016، وثلاث جوائز متنوعة الفئات ضمن جوائز عُمان العقارية 2016، وجائزتين من جوائز القائمة الفاخرة السنوية المعروفة باسم Luxury 100 التي تنظمها مجلة سيجنتشر. وفي تصريح له حول هذا التتويج المتعدد خلال عام واحد، قال الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط ناصر بن مسعود الشيباني: «إننا سعداء جداً بفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي جاءت تقديراً وتأكيداً للجودة العالية التي تمتاز بها مرافق مشروع الموج مسقط، فضلاً عن إنها تأكيد على التزامنا بالابتكار والإبداع في كافة أعمالنا بالمشروع متعدد الاستخدامات».

ومن الإنجازات التقديرية التي يشار إليها بالبنان في مسيرة فوز الموج مسقط بهذه الجوائز، هي تتويجه بكل من جائزة «أفضل المنازل الفاخرة المطلة على الشاطئ للعام» على مشروعه شقق جمان 1، وجائزة «أفضل ملعب للجولف للعام» لملعب الموج للجولف، وذلك ضمن جوائز القائمة الفاخرة السنوية المعروفة باسم Luxury 100 التي تنظمها مجلة سيجنتشر، كما تصدّر ملعب الموج للجولف قائمة الفائزين وذلك بحصوله على جائزة «أفضل ملعب للجولف للعام».
وفي مواصلة لتصدره لآفاق الإجادة والتميّز، احتل الموج مسقط وكعادته دائماً، موقعه من الريادة في جوائز عُمان العقارية لعام 2016، فكان للموج مسقط السبق في الفوز بثلاث فئات من الجوائز.
وفي سياق تحقيقه للإنجازات المتعاقبة، فقد فاز الموج مسقط أيضاً بجائزة أفضل مشروع سكني ضمن جوائز دوسيير للإنشاءات لعام 2016.