الخميس، ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«بيكمان كولتر» توفر مفهوماً جديداً لتشخيص الأمراض الفيروسية

الأحد، ٨ يناير، ٢٠١٧

دقة متناهية ومفهوم جديد



مسقط -

أعلنت بيكمان كولتر، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير منتجات وحلول التشخيص السريري عن إطلاق نظامها الجديد للتشخيص الجزيئي DxN VERIS عبر المنطقة والذي يشكّل منصةً تهدف إلى التأسيس لمعايير جديدة في مجال اختبارات التشخيص الجزيئي من خلال إحداث تغيير جذري في أتمتة سير العمل إضافةً إلى تطوير النتائج المخبرية. وتعمل بيكمان كولتر داياجنوستكس على النهوض بقطاع الرعاية الصحية من خلال خبرتها العريقة التي تمتد إلى أكثر من 80 عاماً في أتمتة وتطوير قطاع التشخيص المخبري وتوظيفها في مجال التشخيص الجزيئي. والتشخيص الجزيئي هو تقنية تشخيصية تهدف إلى فحص الحمض النووي أو الحمض النووي الريبوزي الذي يحتوي على معلومات جينية حول بكتيريا أو فيروس معدي مسبب للعدوى لتقييم وجود أو غياب مسببات الأمراض في عينات بشرية مستخرجة من الدم أو البول أو البراز.

ويعتبر نظام DxN VERIS للتشخيص الجزيئي أداة مؤتمتة بشكل كامل تستخلص النتائج من العينات ومخصصة للتحليل الكمي للجزيئات المستهدفة، فقد صُمم نظام DxN VERIS لضمان قدرة المختبرات على فحص أي عينة وفي أي وقت بأقل قدر ممكن من التدخّل اليدوي، حيث يتضمن النظام القدرة على التعامل مع العينات واستخراج الحمض النووي وإجراء تفاعل البوليميراز المتسلسل بشكل مباشر مع تفسير للنتائج من خلال جهاز واحد، إذ يساعد هذا النهج المتكامل مختبرات التشخيص الجزيئي على تقديم نتائج اختبارات أسرع وأكثر موثوقية مع الحد من استخدام المواد المستهلكة.

وبهذه المناسبة، قال نائب عمليات العملاء للأسواق ذات معدلات النمو المتقدمة في بيكمان كولتر غانيش راماسوامي: «يمثّل نظام DxN VERIS نقلة نوعية في مجال التشخيص الجزيئي، وهو يوفر مرونة وبساطة وكفاءة عالية في نظام سير العمل ويقدّم نتائج سريعة ودقيقة لكل من الأطباء ومرضاهم».

تطوّر بيكمان كولتر داياجنوستكس منتجات التشخيص السريري التي تساعد على تحسين المختبرات السريرية، بينما تساعد اختبارات ونظم وأجهزة الشركة في تبسيط العمليات لتعزيز الكفاءة وخفض النفقات وتسريع تحقيق النتائج. ولأكثر من 80 عاماً، حافظت بيكمان كولتر على موقعها الرائد عالمياً من خلال تكريس طاقاتها لتقديم حلول المختبرات بكافة مستوياتها، مع توفير محفظة واسعة من النظم الكيميائية والمقايسة المناعية وأمراض الدم وتحليل البول وعلم الأحياء الدقيقة والأتمتة والمعلومات. وتلتزم بيكمان كولتر في تطوير الرعاية الصحية لجميع الأفراد والارتقاء بالعلم والابتكار والأبحاث المختبرية نحو الأفضل.

فيديو

معرض الصور