الأحد، ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٧

محليات

مجلس بلدي ظفار يبدأ أعماله بجلسة قسم اليمين وتشكيل اللجان الفرعية

الأحد، ٨ يناير، ٢٠١٧

جانب من الاجتماع

المزيد من الصور
جانب من الاجتماع
_MG_1430
صلالة - ش

عقد المجلس البلدي لمحافظة ظفار اجتماعه الافتتاحي للفترة الثانية، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس.

بدأ الاجتماع بأداء أعضاء المجلس البلدي لقسم يمين عضوية المجلس أمام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبد الله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار.

وعقب أداء القسم رحّب سعادة الشيخ رئيس المجلس البلدي بالأعضاء، وهنأهم بعضوية المجلس مباركا للمنتخبين والمعينين ثقة الناخبين والحكومة الرشيدة بهم، مشيداً في ذات الوقت بدعم معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار للمجلس خلال فترته الأولى التي انتهت بانتخاب المجلس الجديد، وموجهاً الشكر الجزيل لأعضاء المجلس البلدي لمحافظة ظفار للفترة الأولى على ما بذلوه من جهود فعالة ومثمرة في مختلف مجالات العمل البلدي، داعياً الجميع لمضاعفة الجهد والعطاء خدمة لهذا الوطن العزيز، مؤكداً في ذات الوقت أهمية ودور المجالس البلدية كونها تعد تتويجاً للمسيرة البرلمانية بالسلطنة القائمة على أساس الشورى إضافة لأهميتها في توسيع المشاركة الوطنية، والتأكيد على حق المواطن في المساهمة في بناء وطنه وترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقية بين الحكومة والمواطن في صنع القرار.

من جانبه أوضح سالم بن أحمد عامر المردوف الكثيري أمين سر المجلس البلدي لمحافظة ظفار بأن جدول أعمال هذا الاجتماع الافتتاحي اقتصر على أداء قسم يمين العضوية أمام سعادة الشيخ رئيس المجلس وتشكيل اللجان الفرعية للمجلس تطبيقاً للمادة (24) من اللائحة التنفيذية لقانون المجالس البلدية.

حيث تمّ خلال هذا الاجتماع تشكيل لجان المجلس الفرعية الثلاثة وهي لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية ولجنة الشؤون العامة واللجنة القانونية وتحديد أعضاء هذه اللجان. وقد جاء تشكيل هذه اللجان بالتوافق بين أعضاء المجلس بتزكية محمد بن سعيد بن سهيل كشوب رئيساً للجنة الشؤون القانونية، والمهندس سند بن حسين بن سعد الشيخ رئيساً للجنة الشؤون العامة، والمهندس أحمد بن محمد بن سعيد بيت علي سليمان رئيساً للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية.

وأضاف أمين سر المجلس البلدي أن الجميع يتطلع إلى البدء بمرحلة جديدة من مسيرة المجالس البلدية تتواكب وطموحات المواطنين في المحافظة في حدود السياسة العامة للدولة وخططها التنموية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح لخدمة العمل البلدي والصالح العام.

فيديو

معرض الصور