«أواصر» تختار علي البلوشي سفيراً لعلامتها التجارية

مؤشر الثلاثاء ١٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«أواصر» تختار علي البلوشي 

سفيراً لعلامتها التجارية

مسقط -
اختارت شركة أواصر، الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات إنترنت عبر النطاق العريض، الشاب العماني علي البلوشي، الحائز على بطولة عمان لرياضة الدريفت، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية، إيذانا بشراكة جديدة بين اسمين لامعين في عالم السرعة والأداء في السلطنة. ويأتي هذا الاختيار في الوقت الذي احتضنت فيه السلطنة ولأول مرة بطولة عمان «ريد بل كار بارك دريفت»، التي تعد الأضخم على مستوى المنطقة حيث أقيمت فعالياتها في التاسع من هذا الشهر بميناء السلطان قابوس. وقد فاز علي البلوشي الملقب بـ «ملك الدريفت» بالمركز الثاني فيها واعتلى المنصة للمرة الرابعة على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس قسم التسويق بأواصر عصام الإسماعيلي: «نعتز بهذه الشراكة مع علي البلوشي الذي حافظ على اسم السلطنة شامخاً سامقاً في عالم رياضة السيارات. وهذه الشراكة تعكس مكانة هذه الشركة اليافعة والمبتكرة التي نجحت نجاحاً باهراً في تحقيق طموح الشعب العماني في التمتع بخدمات إنترنت فائق السرعة خلال فترة وجيزة».
وبدوره قال علي البلوشي: «تلعب أواصر دوراً ريادياً وبارزاً في تطوير قطاع الاتصالات بالسلطنة وتبذل جهوداً متواصلة لتقديم خدمات إنترنت تساهم في تعزيز أساليب حياة كافة أفراد المجتمع العماني. ولا شك أنني أفتخر بتمثيل علامة أواصر وأتوجه بالشكر الجزيل للشركة على دعمها المتواصل الذي يعد نموذجاً يحتذى به في مجال دعم ورعاية الشركات الوطنية للمتميزين من أبناء السلطنة»، وأضاف البلوشي: «دعم شركة أواصر لي سيمثل حافزاً قوياً لكي أكمل مسيرتي في رياضة الدريفت وأحقق المزيد من الألقاب المحلية والدولية»، وبفضل خدماتها التي تتميز بالبساطة واهتمامها بزبائنها وبراعتها في تقديم خدمات غير مسبوقة وذكائها في تلبية احتياجات زبائنها، ظل اسم الشركة مرتبطاً على الدوام بجميع الفعاليات الرياضية المخصصة للشباب حيث قامت في شهر رمضان الفائت بتمكين أكثر من 600 زائر لمطعم «المكان كافيه بخدمات الإنترنت فائق السرعة.
وفي شهر سبتمبر، نظمت دوري الفيفا لألعاب الفيديو الذي شهد تنافساً بين 32 فريقاً يشكلون رابطة مشجعي برشلونة من كافة أرجاء السلطنة. ولعب المشاركون في هذا الحدث البارز مباريات تميزت بالتنافس الشديد للفوز بلقب أفضل لاعب مدعومين بإنترنت فائق السرعة من أواصر. وشهدت الصالة أيضاً دوري رابطة مشجعي ريال مدريد الذي شارك فيه 32 فريقاً من مختلف مناطق السلطنة.