اللجنة الرئيسية للمسابقة تجتمع مع مشرفي المسابقات

الجماهير الثلاثاء ١٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
اللجنة الرئيسية للمسابقة تجتمع مع مشرفي المسابقات

مسقط
عقدت اللجنة الرئيسية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي اجتماعاً مع مشرفي المسابقات؛ لمناقشة الاستعدادات للمرحلة الثانية ومناقشة ما تم في المرحلة الأولى والتي خصصت للأندية الرياضية واختتمت نهاية ديسمبر الفائت برئاسة عضو اللجنة الرئيسية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي خالد العلوي، بحضور عضو اللجنة الرئيسية سعيد بن ناصر الرحبي وإسماعيل بن عيسى الكندي من فريق التنسيق والمتابعة.

وأكد عضو اللجنة الرئيسية لمشرفي المسابقات خالد العلوي، على أهمية متابعة فرق العمل في المحافظات والتنسيق معهم للمرحلة الثانية من المسابقة والتي ستكون على مستوى المحافظات، وكذلك متابعة الأعمال التي تمت من المرحلة الأولى، مشيراً إلى أهمية العمل الجاد والتنسيق مع لجان التحكيم على مستوى المحافظة لضمان نجاح هذه المرحلة ومن ثم الانتقال للمرحلة النهائية على مستوى السلطنة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أسماء الحكام في جميع مجالات المسابقة للمرحلة الثانية والنهائية، وكذلك تحديد أماكن المسابقات، مع أهمية التنسيق مع فرق العمل بالمحافظات ومتابعة الترتيبات للمرحلة الثانية، حيث قدّم مشرفو المسابقات تصوراً لكيفية سير المسابقة في المرحلة الثانية. من جانبهم طرح المشرفون تساؤلات في عدد من المواضيع والتي بدورها ستُنقل للجنة الرئيسية للإجابة عليها.
جدير بالذكر أن مشرفي المسابقات في المرحلة النهائية هم من وزارة الشؤون الرياضية، ففي مسابقة المسرح سيكون سعود بن عامر الخنجري مشرفاً عليها، وزايد بن راشد المقرشي مشرفاً للشطرنج، وناصر بن حمدان الوهيبي للمسابقة الثقافية والخطابة، ورحمة بنت سالم الحجرية للتعليق الرياضي والتصوير الضوئي، ومزنة بنت سالم السيابية للتصميم الرقمي والإخراج السينمائي، وسيف بن سعيد الريسي للشعر الشعبي والفصيح وفن الشلة، وفيصل بن سعيد الجابري للفنون التشكيلية..