الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

محليات

الشحي يختتم زياراته الميدانية لمحافظة شمال الباطنة

الثلاثاء، ١٠ يناير، ٢٠١٧

وزير البلديات خلال متابعة المشاريع

مسقط - ش

اختتم وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبد الله بن محمد الشحي أمس الاثنين برنامج زياراته الميدانية التي شملت مختلف محافظات السلطنة من خلال زيارته لولايات محافظة شمال الباطنة، وذلك في إطار برنامج الزيارات الميدانية التي قام بها معاليه يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة للوقوف على المشاريع البلدية والمائية الجاري تنفيذها ومتابعة سير العمل في تقديم الخدمات بالشكل المطلوب.

وقد اطلع معاليه على سير العمل في عدد من المشاريع الجاري تنفيذها ومنها مشاريع رصف الطرق الداخلية والمناطق الصناعية ووصلات الطرق بمختلف ولايات محافظة شمال الباطنة ومتابعة مشروع إنشاء ساحة استعراض السيارات بولاية صحار وغيرها من المشاريع البلدية والمائية. الجدير بالذكر أن الوزارة تقوم حاليا بإنشاء ساحات لاستعراض السيارات في كل من ولايتي صحار وعبري.

ووجه معاليه المعنيين بالاهتمام بأعمال النظافة العامة والتخلص الفوري من المخلفات والنفايات ومكافحة نواقل الأمراض وكذلك التشجير والبستنة، وتكثيف الزيارات الميدانية على المنشآت الغذائية والصحية ضمانا لتطبيق الاشتراطات الصحية التي تكفل سلامة وصحة الجميع، إلى جانب تكثيف الجهود في متابعة القائمين على الأعمال الإنشائية بضرورة نقل المخلفات الناتجة للأماكن المخصصة لها، إضافة إلى أهمية نقل هياكل المركبات المهملة إلى المواقع المخصصة لها وفق النظام.

فيديو

معرض الصور