الصباحي يعلن قائمة أولية لمنتخب الناشئين

الجماهير الأربعاء ١١/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
الصباحي يعلن قائمة أولية لمنتخب الناشئين

مسقط

أعلن مدرب منتخبنا الوطني للناشئين يعقوب الصباحي عن قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر الداخلي الذي سيقام في نزوى خلال الفترة من 14 وحتى 17 يناير الجاري، وضمت القائمة 26 لاعبًا، وهم: عبدالله بن عيسى البلوشي وعبدالرحمن بن فهد النوفلي وأسامة بن علي المقبالي (صحار) وحارب بن خميس العدوي وحمزة بن أحمد الرواحي وعمران بن يعقوب النعماني (السيب) وحمد بن داود الحضرمي وعيسى بن خلفان الناعبي (مسقط) وسعيد بن عبدالله الرزيقي ورداد بن سالم الكحالي وسالم حبيب آل عبدالسلام (صحم) وليث بن سرحان اليعقوبي وبدر بن حمود الشكيلي وعبدالرحمن بن سعيد الشكيلي ومهند بن مسعود الجساسي (عبري) وعبدالرحمن بن ناصر الرواحي وداود بن سليمان الجابري وأيوب بن سالم الجابري (سمائل) وزاهر بن سعيد الهنائي ومصعب بن مبارك الهنائي (بهلاء) وأحمد بن نايف باسلوم وفراس بن أحمد الكثيري (صلالة) وعبدالعزيز بن سالم العبيداني (الرستاق) ورشاد بن مسلم الحبسي (النصر) وعبدالعليم بن ربيع جمعان (مرباط) وعمار بن رامس بن رجب سبتي (ظفار).

ويهدف الصباحي ومعاونه هلال العوفي من خلال هذا المعسكر إلى اكتشاف القدرات البدنية والفنية التي يمتلكها اللاعبون. وقال الصباحي: إن اختيار هذه القائمة جاء من خلال متابعتنا لمباريات دوري الناشئين تحت 15 عامًا حيث شاهدنا خلال الفترة الفائتة أغلب المباريات. وأضاف أن المعسكر الحالي ستعقبه العديد من المعسكرات وسنقوم باختيار لاعبين آخرين حتى يتم الاستقرار على أفضل العناصر التي ستمثل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.
يذكر أن الجهاز الفني والإداري للمنتخب قام خلال الفترة الفائتة بعمل زيارات للمدارس التعليمية بمحافظات السلطنة بهدف اختيار عناصر جديدة ومتميزة لتمثيل المنتخب الوطني للناشئين.
جدير بالذكــر أن المنتخـــب أقام معسكرًا أوليًا لمنتخب البراعم مواليد 2002 و2003 خلال الفترة من 27 وحتى 31 أكتوبر الفــائت للتعرف عن قــرب على الإمكانيات الفنية التي تمتاز بهــا عناصر المنتخب.