السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

الخطوط الجوية الكويتية تواصل تقديم عرضها الترويجي

الخميس، ١٢ يناير، ٢٠١٧

توسع مدروس



مسقط

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، التي تقوم حالياً بتشغيل رحلات يومية مباشرة بدون توقف من الكويت إلى مسقط والعودة، عن العرض الترويجي «ادفع أقل، واصطحب أمتعة أكثر»، مع تحطيم أسعار التذاكر بنسبة تصل إلى 50% إلى وجهات مختارة عبر الكويت. حيث أصبح سعر التذكرة إلى الكويت ذهاب وعودة يبدأ من 70 ر.ع، وإلى جدة والرياض والدمام ذهاب وعودة 90 ر.ع، وإلى القاهرة ذهاب وعودة 76 ر.ع، وإلى مومباي ودلهي وأحمداباد ذهاب وعودة 75 ر.ع، وإلى تريفاندرام وكوشين وتشيناي وبينجالور ذهاب وعودة 88 ر.ع، وإلى كولومبو ذهاب وعودة 67 ر.ع، وإلى بانكوك ومانيلا ذهاب وعودة 157 ر.ع. وتسري هذه الأسعار للسفر من مسقط حتى 15 يونيو 2017. علماً بأن الأسعار تشمل الضرائب، كما يجوز إضافة رسوم الخدمة إلى التذكرة، وهي مرهونة بتوفر المقاعد

وعلاوة على ما سبق، يتم منح قطعة أمتعة إضافية تزن (23 كجم) إلى الوزن المسموح للمسافرين على الدرجة السياحية. حيث سيتم السماح للركاب المسافرين من مسقط على الدرجة السياحية باصطحاب (2) قطعتي أمتعة، أي 23 كجم 23 كجم بإجمالي قدره 46 كجم كوزن مجاني مصاحب للمسافر لجميع وجهات السفر. كما أن الوزن الإضافي الممنوح يسري أيضاً على رحلة العودة إلى مسقط. وعلاوة على ذلك تم تخفيض أسعار الوزن الزائد عن الحد المسموح بنسبة تصل إلى 60% بما يسمح للراكب اصطحاب المزيد من الأمتعة بتكلفة أقل. وتقوم حالياً الخطوط الجوية الكويتية بتسيير رحلات يومية مباشرة دون توقف من مسقط إلى الكويت بموعدين مختلفين للمغادرة.

واعتباراً من 20 فبراير 2017 ستضيف الخطوط الجوية الكويتية رحلتين إضافيتين يومي الاثنين والأربعاء، وبالتالي سيزيد عدد الرحلات بين الكويت ومسقط والعودة ليصبح تسع رحلات أسبوعياً.

وقد ضمت الخطوط الجوية الكويتية مؤخراً سبع طائرات جديدة من طراز A320ceo من شركة إيرباص والتي سيتم تشغيلها على خط الكويت - مسقط. ويتميز أسطول الطائرات الجديدة باحتوائها على مقاعد قياسية واسعة بعرض 18 بوصة لتوفير راحة لا مثيل لها للمسافرين، وأيضاً ممر فسيح جداً لمزيد من السرعة في الصعود للطائرة فيما يتعلق بالركاب، ومزيد من الكفاءة في تقديم الخدمات على متن الطائرة من قبل طاقم الضيافة. وتحتوي الطائرات الجديدة A320ceo على 16 مقعداً من فئة درجة رجال الأعمال، و114 مقعداً من الدرجة السياحية. هذا وتتيح الرحلات اليومية المباشرة بدون توقف من مسقط إلى الكويت ربطاً جيداً ومريحاً عبر الكويت إلى وجهات في الشرق الأوسط والهند وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى. وبالإضافة إلى ذلك يتوفر أيضاً الصفقات الخاصة بالعطلات إلى الكويت ووجهات أخرى سعياً من الشركة لتعزيز رحلاتها اليومية من مسقط خلال فصل الشتاء.

وتقدم الخطوط الجوية الكويتية لزبائنها خدمة الرسائل النصية الفريدة والمتميزة، حيث تقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم نقال المسافر المسجّل لديها ينبّه المسافر بضرورة تأكيد حجز المقاعد، أو انتهاء مدة صلاحية الحجز المؤقت وحثّه على شراء التذاكر، وأي تعديل في مواعيد المغادرة للرحلات المحجوزة. وستتيح الخدمة للمسافرين معرفة الحالة الحالية لرحلاتهم، كما إنها متاحة باللغتين العربية والإنجليزية.

فيديو

معرض الصور