«تلال القرم» أفضل مطور عقاري على المستوى السكني

مؤشر الخميس ١٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«تلال القرم» أفضل مطور عقاري على المستوى السكني

مسقط –
فازت شركة تلال القرم العقارية- وهي شركة تابعة لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية- بجائزة «أفضلِ مطور عقاري على المستوى السكني» في الدورة الثانية من جوائز عمان العقارية،

وقد نظمت من قِبل الجمعية العقارية العمانية بالتعاون مع شركة ماف آند بارتنرز، وتستهدف الجوائز تسليط الضوء على إنجازات شركات القطاع العقاري وجهودها ومساهماتها في الارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

وبهذه المناسبة أعرب المدير العام لشركة تلال القرم العقارية، توني سفريان، عن سعادته قائلاً: «نحن مسرورون جداً بتتويجنا بجوائز عمان العقارية «كأفضلِ مطور عقاري على المستوى السكني». وتشعر مجموعتنا بسعادة غامرة بتكريم الجهود التي نبذلها والإشادة بها من قِبل الجمعية العقارية العمانية. إنه لشرف كبير وسنستمر في وضع مصالح زبائننا في صميم كل ما نقوم به».
إن الهدف من إقامة جوائز عُمان العقارية السنوية هو إذكاء روح تنافسية صحية بين الشركات لتقديم خدمات جديدة ونوعية أفضل، مما يعمل على تنشيط القطاع العقاري في السلطنة وتسليط الضوء على منجزاته.
والجدير بالذكر أن «تلال القرم» فازت مؤخراً بجائزة «Luxury 100» المرموقة التي تنظمها مجلة «سيجنتشر» في فئة «العقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة للفيلل -تاون هاوس» وانضمامها لقائمة The Luxury 100 بحصولها على جائزة هذا العام. مجتمع تلال القرم هو منطقة سكنية وتجارية تتكون من 164.900 متر مربع من الأراضي الواقعة على حافة منطقة القرم بمسقط. ويشمل المشروع وحدات سكنية تتراوح بين غرفة وغرفتين، وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى أحدث مراكز التسوق التجارية. وأعلن مؤخراً عن إضافة 46 منزلاً من فلل «تاون هاوس» إلى مجتمع تلال القرم.
جدير بالذكر أن بها نموذج فيلا «تاون هاوس» مفتوح للجمهور للمعاينة ووضع التصور على أرض الواقع. ويجري تطوير المشروع تلال القرم في مجتمع حضري عصري متعدد المرافق، مع الحفاظ على الثقافة والتراث المحلي. ويتميّز المشروع بموقعه المتميّز، وجودة التطوير والبنية الأساسية المتقدمة والتسهيلات الحديثة والتلال الخلابة المحيطة بالموقع. وقد تم تخصيص مساحة إجمالية قدرها 49.920 متراً مربعاً لشبكة الطرق والحدائق وممرات المشاة.