الشركة العمانية للنقل البحري توقع عقد شراكة مع شركة شل العالمية

مؤشر الأحد ١٥/يناير/٢٠١٧ ١٧:٣٥ م
الشركة العمانية للنقل البحري توقع عقد شراكة مع شركة شل العالمية

مسقط -العمانية

وقعت الشركة العمانية للنقل البحري من خلال الشركة التابعة لها -الشركة العمانية لاستئجار السفن- عقد تأجير سفن مع شركة شل العالمية لمدة ثلاث سنوات.

ويأتي توقيع العقد لتلبية متطلبات شركة شل لنقل النفط الخام باستخدام ناقلات النفط الخام العملاقة التي تملكها الشركة وتديرها الشركة العمانية لاستئجار السفن ويضمن الدعم اللازم لعملياتها التجارية ونسبة اشغال أفضل لأسطول ناقلات النفط الخام التابع للشركة العمانية للنقل البحري.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنقل البحري طارق الجنيدي إن توقيع هذا العقد دليل على قدرة الشركة على تقديم أفضل حلول للنقل البحري التي تلبي متطلبات عملائها، مؤكدًا سعي الشركة إلى توفير حاجات العملاء من حلول النقل البحري التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعزز المصالح المشتركة بين الطرفين.

من جانبه أوضح نائب الرئيس للتجارة وتوريد النفط الخام بشركة شل مايك مولر ان الشركة التزمت على مدى أكثر من 50 عاماً بتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في السلطنة بشكل مسؤول اجتماعيا واقتصاديا.

مضيفًا أن الشركة تتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة التجارية مع الشركة العمانية للنقل البحري بهدف تعزيز وبناء القدرات والعمليات التجارية للشركة العمانية لاستئجار السفن.