السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

7 أيام

عبايـة تغـازل أوقاتك المختلفة

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

3

المزيد من الصور
3
1
2
5
مسقط – لورا نصره

عباية للنهار وأخرى لليل وثالثة للمناسبات والسهرات.. تنوع ما تحتاجينه يجعلك تحتارين في شكل التصميم أو القماش الذي يناسبك ويلبي تطلعك نحو التميز والأناقة.

لذلك فقد تواجهين صعوبة في الاختيار لكن المصممة عبلة المجينية توفر عليك هذا العناء حيث يمكنك أن تجدي كل ذلك تحت سقف واحد لتختاري لكل مناسبة لديك ما تحبين من التصاميم والعبايات التي وضعت في كل منها جزءا من ذوقها وأسلوبها المنفرد تحت اسم «so chia abaya».

بدأت عبلة المخينية التصميم منذ فترة طويلة وتخصصت في العباءات والفساتين، وكان ذلك على نطاق أسري ضيق واستمر ذلك إلى أن شهد العام 2013 انطلاقتها الحقيقية كمصممة قادرة على المنافسة وجذب أنظار الشابات العمانيات.

تميل عبلة إلى استعمال الشك والتطريز الدقيق في تصاميمها التي تحرص على أن تكون متجددة تحمل روح الشباب لتلبي احتياجات جميع الأذواق.

أما الأقمشة فكثيرة هي الأنواع التي تحب عبلة استخدامها من أقمشة اللينين إلى القطن الياباني والقطن الصيني والجورجيت وقماش الندى والكريب وغيرها من الأنواع التي تستخدمها أحيانا ملونة أو مزركشة ومنقوشة.

تسعى عبلة نحو التجديد المستمر وتحرص على أن تقدم مجموعة جديدة من التصاميم بشكل شهري محاولة منها أن تثبت نجاحها وصعود سلم الشهرة في عالم تكثر فيه المصممات وتشتد به المنافسة.

إليكم مجموعة من آخر تصاميمها المميزة.


فيديو

معرض الصور