الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

7 أيام

اتجاهات موضة 207 ماكياج هادئ وحواجب ناعمة

الخميس، ١٩ يناير، ٢٠١٧

wavyhair-1478091556gk8n4

المزيد من الصور
wavyhair-1478091556gk8n4
hayah_1341228211_285
مع بداية هذا العام بدأت اتجاهات الموضة تتضح في الماكياج وقصات الشعر والألوان. فإذا كنت من متتبعات الموضة ندعوك هنا للتعرف على آخر الصيحات التي استعرضها موقع “آي ديفا” المتخصص في شؤون الجمال والموضة لتتبعيها وتكون إطلالتك هي من تتحدث عنك في العام الجديد.

الطبيعي

المكياج الطبيعي هــو اتجاه الجمال هذا العام وذلك بإطلالة بريئة كالأطفال، حيث تكون الإطلالة بمكياج خفــيف أو دون مكياج، مع لمسات خفيفة من أحمـــر الخدود “البلاشـــر”، أو لمســـة من المرطـــب الملون، ولا بأس من لمســة أخرى من اللمعان الخفيف.

الميتاليك

اللمعة المعدنية كانت الموضة الشائعة في العام 2016، بدءًا من الشفاه ومروراً بالعيون إلى الأظافر، وسيستمر هذا العام ولكن قد يكون أقل انتشاراً مع مرور الوقت، إذ يمكنك الاستغناء عنه بدون أن تقلقي من عدم مواكبتك للموضة.

الألوان الداكنة

العيون مفتاح الروح وهي أكثر ما يركز عليه خبراء الماكياج وها هي الألوان الداكنة تعود بقوة في العام 2017 -وخاصة في ظلال العيون- لتكون أكثر دفئاً، حيث لايزال مكياج العيون السموكي قائماً مع بعض الاختلاف في الألوان الجديدة.

أطراف الأظافر المدببة

ليست مربعة ولا دائرية فالشكل المدبب هو شكل الأظافر الجديد، حيث تكون متوسطة الطول بيضاوية وكلاسيكية ما يمنحك الراحة والجاذبية. هل تحبينها؟؟

الغرة

بغض النظر عن نوع شعرك أو طوله، تعود موضة الغرة بشكل كبير ومختلف لتتناسب مع شكل وجهك ونوع شعرك، فهي لا تقتصر على طول شعر معين، لذا جربيها فهي مناسبة لكِ مهما كان نوع وطول شعرك.

الحواجب الناعمة

الحواجب السمراء القوية كانت الموضة الغالبة في العام الفائت، وكانت تصاحبها البودرة الملونة للجبين، والمواد الهلامية والكريمات، ولكن هذا العام تبرز أكثر الحواجب الناعمة والطبيعية مع وجود لون واحد من بودرة الجبين.

لون الشعر

ألوان قوس قزح كانت السائدة العام الفائت، أما العام 2017 فسيشهد الميل للطبيعة أكثر، مع صبغ الشعر بلون مقارب للون الشعر الطبيعي الأساسي، كذلك تعود الخصل الملونة “الهايلايت” بقوة بلون أغمق من لون الشعر، ما يضفي العمق والبعد على الإطلالة، إذن فإذا كنت من محبات اللون الأحمر فلا تترددي في تلوين شعرك بهذا اللون الدافئ والمثير.


فيديو

معرض الصور