بلدية بهلاء تواصل حملة موسعة لإزالة المشوهات في الولاية

بلادنا الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
بلدية بهلاء تواصل حملة موسعة لإزالة المشوهات في الولاية

بهلاء - خالد بن ثابت المحروقي

نفذت بلدية بهلاء حملة نظافة موسعة وإزالة مشوهات شملت مناطق الفتح والمعمورة وحي السعد وسيح المعاشي والغافات، وتتواصل أعمال حملة النظافة وإزالة المشوهات والمخلفات على مدار العام وفق برنامج زمني مخصص يشمل جميع المناطق والقرى والطرق الرئيسية والفرعية والأماكن والساحات العامة في الولاية، وذلك استكمالاً لبرنامج النظافة الشاملة الذي نفذته الوزارة خلال حملة عُمان بلا مشوهات والمعد ليشمل حملات تنظيف مستمرة لجميع ولايات المحافظة، والذي يأتي في سياق توجه الوزارة الرامي إلى التغيير والتطوير للارتقاء بالعمل البلدي، بهدف اصحاح البيئة وإزالة أسباب المشوهات والحد من انتشار المخلّفات بشتى أنواعها.

وسخّرت البلدية لهذه الحملة كافة الإمكانيات الآلية والقوى العاملة اللازمة لإزالة الأحراش ومخلّفات الأشجار ومخلّفات المباني وجميع أسباب المشوهات، حيث تم توفير (4) شاحنات وعدد 2 معدات «شيول» وعدد (1) معدة «جليدر». كما تم التعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير عدد من المعدات.
إضافة لذلك، كثفت البلدية جهودها في الإشراف ومتابعة أعمال الحملة وتعيين مراقبين دائمين لمتابعة ما يتم إنجازه من أعمال خلال فترة الحملة، كما تم تشغيل (8) عمال بشكل يومي خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
وتضمنت أعمال الحملة إزالة المخلّفات وتقليم الأشجار وإزالة مخلفات البناء وكنس الأتربة. وقامت معدات البلدية بنقل (550) شحنة من المخلفات إلى مردم البلدية.