منتجع ميلينيوم المُصنعة يثري ذائقة ضيوف مطعم آزور

مؤشر الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
منتجع ميلينيوم المُصنعة يثري ذائقة ضيوف مطعم آزور

مسقط - ش

في إطار سعيه المتواصل لإثراء تجربة الذوّاقة بمختلف الأطباق الجديدة من أشهر المطابخ العالميّة، طرح منتجع ميلينيوم المُصنعة عرضاً رائعاً لزوّار مطعم آزور المتوسطي داخل رحاب المنتجع. ويتضمن العرض الذي يسري أيام الجمعة من كلّ أسبوع، قائمة خاصة للإفطار المتأخر "البرانش"، إضافة إلى عددٍ من الفعاليات الترفيهيّة المميزة والأنشطة التي تلائم جميع أفراد العائلة.
ومقابل 19.99 ريال عُمانيّ للكبار ونصف هذا السعر للأطفال دون سن الثانية عشرة، سيحظى الزائرون بقائمة شهيّة من "البرانش" تشمل الأطعمة البحريّة، والمشاوي، والعديد من المأكولات العالميّة المتنوعة. كما يشمل العرض المشروبات المنعشة والشاي والقهوة، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمرافق المنتجع الأخاذة بما فيها الشاطئ الخاص، وأحواض السباحة التي تتضمن حوضي السباحة اللامتناهيين، وحوض السباحة الأولمبيّ، وبركة الأطفال، وحوض السباحة المخصص للعائلات. كما سيكون بإمكان الضيوف قضاء أجمل الأوقات في منافسات بناء القلاع الرمليّة، ورحلات استكشاف الكنز، وممارسة الرياضات المائيّة ودروس رقص الزومبا وغيرها من النشاطات المميّزة.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع كريستوف شلايسنج: "إنّنا ملتزمون دائماً بتقديم تجربة متفرّدة لضيوفنا ونزلائنا وزوّارنا من الذوّاقة، ويسرّنا بدء العام 2017 بعرض مميّز يليق بمكانتنا المرموقة ضمن قطاع الضيافة في المنطقة. ولا شكّ بأن يوم الجمعة هو الوقت الأمثل لطرح مثل هذه العروض القيّمة التي دائماً ما تنال رضا زبائننا، فهو اليوم الذي يشكّل فرصة لجميع الناس للاستمتاع بأوقاتهم بعيداً عن روتين العمل وأجواء المدينة الصاخبة. ومن هنا، فإنّنا نوجّه دعوتنا لكافة أفراد العائلة للحضور وتجربة ألذ المأكولات الجديدة والاستمتاع بمرافقنا الترفيهيّة المتنوعة والملائمة لكلّ فرد من أفراد العائلة صغاراً وكباراً".
ويتضمن إفطار الجمعة لدى مطعم آزور قائمة متنوعة من الأطباق والنكهات الغنيّة التي صمّمت بعناية لإرضاء جميع الأذواق. فبدءًا من المأكولات البحريّة الخاصة، وصولاً إلى الأطباق الكلاسيكيّة المستوحاة من مطابخ البحر المتوسط، تضم القائمة وجبات المشاوي الفريدة من نوعها من الستيك المدخن، ووجبات لحوم العجل والدجاج الشهيّة، إضافة إلى عدد من أشهى أنواع السوشي اليابانية الاستثنائيّة. كما سيتمّ تقديم الأطباق المحليّة والإقليميّة التي تشمل الدجاج العُمانيّ الحارّ، والكبسة، ووجبات الروبيان المطهوّة مع صلصة المانجو، وغيرها من الأطعمة التي سيجتمع حولها الأهل والأصدقاء ويحملون معهم بعدها أجمل الذكريات.
ومن جانبه، علّق داكشنامورثي سوبرامانيان، الشيف التنفيذيّ في المنتجع، بقوله: "يحرص مطعم آزور على إرضاء ذائقة مرتاديه في كلّ مرّة عبر قائمته المميّزة من المأكولات الشهيّة، فضلاً عن إطلالته على بحر عُمان والمرسى الداخليّ الحديث للمنتجع. وقد سخّر فريقنا بأكمله خبراتهم الواسعة لإضفاء لمسة فريدة إلى مختلف الوصفات العالميّة".
وضمن مساعيه الدائمة لإضافة كلّ ما هو جديد والارتقاء بتجربة تناول الطعام والشراب، خصص المطعم ثلاجة عرض جانبيّة تحتوي على اللحوم البحريّة الطازجة من الروبيان، والإسكالوب، والحبّار، ومختلف أنواع الأسماك بحيث يختار مرتادو المطعم وجباتهم المفضّلة.