المرضوف يستقبل الرحالة السعودي ناصر الجار الله

الجماهير الخميس ٢٦/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
المرضوف يستقبل الرحالة السعودي ناصر الجار الله

مسقط - ش
استقبل وزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، بمكتبه صباح الثلاثاء الفائت، الرحالة السعودي ناصر بن محمد الجار الله القحطاني الذي وصل إلى السلطنة وذلك ضمن رحلته التي يجوب خلالها دول الخليج سيراً على الأقدام لمدة 60 يوماً.
وأثناء المقابلة رحّب معالي الشيخ بالرحالة السعودي، متمنياً له التوفيق في تحقيق أهداف رحلته وتعزيز التواصل بين أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما فيه الخير للجميع، واستمع إلى شرح مفصّل عن خط سير الرحلة وأهدافها.
ومن جانبه أعرب الرحالة السعودي ناصر القحطاني عن بالغ سعادته لوجوده في السلطنة واستقباله من قِبل وزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي، مقدمًا شكره الجزيل للشعب العُماني على حفاوة الاستقبال.
جدير بالذكر أن الرحالة القحطاني يسعى خلال رحلته للتوقف عند أبرز معالم الدول والالتقاء بأفراد المجتمع لتعريفهم برحلته وأهدافها، كما يسعى إلى إعداد كتاب يوثق رحلته التي بدأها من دولة الكويت، مروراً بمملكة البحرين ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، قبل أن يختتمها عند وصوله إلى مقر مجلس التعاون الخليجي بالعاصمة السعودية الرياض.