"ليالي المهرجان".. برنامج يومي مباشر لإبراز فعاليات "العرس السنوي"

7 أيام الثلاثاء ٣١/يناير/٢٠١٧ ١٨:١٠ م
"ليالي المهرجان".. برنامج يومي مباشر لإبراز فعاليات "العرس السنوي"

مسقط- خالد عرابي
يأتي مهرجان مسقط كل عام ليعطي الفرصة للكثيرين للظهور والتألق، فبينما نحن في فعاليات المهرجان بمتنزه النسيم العام وجدنا استوديو بث مباشر لقناة مجان الفضائية وذلك بالقرب من المعرض الاستهلاكي فاقتربنا منه لنتعرف على فريق العمل وما يقدمونه حول المهرجان من تغطيات، فوجدنا أن هذا البرنامج يعطي فرصة لظهور وتألق عدد من النجمات العمانيات.

في البداية قال بدر المعشري -المخرج بالقناة-: نظرا لأن المهرجان يمثل أهمية خاصة بالنسبة لمسقط ولنا فإننا حرصنا على بث برنامج شامل عن المهرجان، ففي هذا العام نقدم برنامجا يوميا تحت عنوان: "ليالي المهرجان" وهو يبث عبر قناة مجان الفضائية على الهواء مباشرة على مدى ساعتين من متنزه النسيم العام وذلك بدءا من الساعة السابعة والنصف مساءً متضمنا العديد من الفقرات المختلفة التي تسلط الضوء على كل ما هو جديد في المهرجان كما أنها تظهر أبرز ما في هذا العرس السنوي (مهرجان مسقط) من فعاليات سواء من خلال جولات آلات تصويرنا الميدانية داخل المتنزهين أو من خلال استضافة الضيوف في استوديوهين منفصلين.

وأضاف المعشري: البرنامج من إعداد وفاء العدسية، ومن تقديمها بالإضافة إلى منيرة الحاج، وسميرة الحراصية، وتاج البلوشية، ومن إخراجي. وأضاف: هذا البرنامج يمثل عودة بالنسبة لي، فمن خلال هذا البرنامج أعود للمشاهدين، فقد كانت لي مشاركة في أول دورات المهرجان وبعد ستة عشر عاما ها أنا أعود لأقدم الجديد واتمنى من الله عز وجل التوفيق في كسب محبة الجمهور المشاهد لما أقدمه خلال هذا البرنامج.

أما تاج البلوشية فقالت: هذه هي أول مشاركة لي على الهواء مباشرة واعتبرها تجربة رائعة أتاحتها لي قناة مجان فأنا سعيدة لتواصلي المباشر مع مشاهدي الشاشة الفضية وأطمح للمزيد من العطاء في المجال الإعلامي.

وقالت سميرة الحراصية: أعشق الإعلام، والحمد الله وفقت في المجال الإذاعي، ولكن مشاركتي في برنامج ليالي المهرجان تجربة أولى مميزة اتمنى عن طريقها الوصول لقلوب جميع الناس.

وأكدت منيرة الحاج قائلة: فرحة غامرة تملأ قلبي للمشاركة في تقديم مهرجان مسقط في دورته السابعة عشرة، بعد انقطاع عن الإعلام دام سنتين لظروف خاصة، وفي هذا الإطار اتمنى التوفيق لجميع القائمين على مهرجان مسقط والطاقم الفني والإعلامي لبرنامج ليالي المهرجان.

أما وفاء العدسية فقالت: فرحة غامرة تسود قلبي هذا العام لأنها بداية خير لعملي ضمن فريق برنامج "ليالي المهرجان"، فأنا أعد وأقدم البرنامج في آن واحد وألمس مدى تعاون جميع الطاقم معي وعلى رأسهم مخرج البرنامج المبدع بدر المعشري، وبالطبع الجميلات مقدمات البرنامج منيرة وسميرة وتاج، إنها فعلا بداية جميلة لعام 2017 واتمنى النجاح والتوفيق لي وللجميع.