الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

أنا حلوة

أظافر المرايا.. أحدث صيحات الموضة

الأربعاء، ١ فبراير، ٢٠١٧

1198353

المزيد من الصور
1198353
image
DSC03867
img_0457
231
ma


أظافر الكروم أو المرايا من الصيحات المثيرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، تلك الأظافر يُطلق عليها أيضًا الأظافر الميتالك اللامعة لأنها تتميز بأنها تعطي الأظافر لمعة متلألأة في ضوء الشمس وتتناسب ألوانها مع مختلف إطلالاتك واختياراتك من الملابس، وعلى الرغم من اشتهار تلك الصيحة بالطلاء الفضي والذهبي إلا أن هناك خيارات رائعة من درجات الألوان المختلفة كالأزرق والبنفسجي والأخضر التي تبدو جميعها غاية في الأناقة.

لتطبيق طلاء أظافر المرايا عليك أولا معرفة بعض الإرشادات الأساسية للحصول على نتائج مبهرة.
  1. إعداد الأظافر جيدًا
عليكِ أولا بتهذيب الأظافر وبردها بشكل صحيح مع قصها وتنظيفها للتخلص من الزيادات قبل تطبيق طلاء الأظافر.
  1. تطبيق طلاء الأظافر برفق
"مانيكير" المرايا يحتاج لتطبيق طلاء الأظافر برفق شديد ونعومة، فلا ينبغي أن ينتهي الأمر بتكتلات الطلاء التي ستمنعك من الحصول على النتائج التي رغبتِ فيها.
  1. قاعدة الطلاء
لا تنسي تطبيق قاعدة الطلاء الأساسية قبل تطبيق الطلاء، فهي تعمل على حماية أظافرك من التعرض للأصباغ الصناعية التي تعرضها للتلف.
  1. اختاري اللون المناسب
على الرغم من اشتهار تلك الصيحة بالطلاء الفضي إلا أن هناك عدة خيارات رائعة تبدو جميعها غاية في الأناقة.
  1. أطراف الأظافر
إن كنت لا ترغبين في تطبيق طلاء المرايا على كامل الأظافر يمكنكِ تطبيقه بشكل مبتكر على أطراف أظافرك فقط للحصول على إطلالة متفردة تشابه -إلى حد مبير- الطلاء الفرنسي.
  1. لمناسباتك الخاصة
تحتاج تلك التقنية من طلاء الأظافر للحرص الشديد والإصلاح الفوري لتجنب تلفها، لذا فمن الأفضل أن تدخريها فقط لمناسباتك الخاصة ولا تفرطي في استخدامها.
  1. تنسيق الملابس
إن كنت ترغبين في ارتداء الأبيض والأسود لستِ في حاجة لارتداء أي اكسسوارات إضافية أو مكياج صاخب،فقط طبقي "مانيكيير" المرايا لتكملي إطلالتك التي ستجذب الأنظار.


فيديو

معرض الصور