مكتب مجلس الدولة يناقش ازدواجية التخصصات في مؤسسات التعليم العالي

بلادنا الاثنين ٠٦/فبراير/٢٠١٧ ٢١:٣٤ م
مكتب مجلس الدولة يناقش ازدواجية التخصصات في مؤسسات التعليم العالي

مسقط - العمانية

ناقش مكتب مجلس الدولة اليوم مقترح لجنة التعليم والبحوث بالمجلس حول دراسة (مراجعة ازدواجية البرامج أو التخصصات في مؤسسات التعليم العالي)، حيث استضاف المكتب المكرم الدكتور عبد الله بن مبارك الشنفري رئيس اللجنة والمكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية مقررة اللجنة لمناقشتهما حول المقترح.

ووافق مكتب المجلس على المقترح وقرر إحالته للجلسة العامة المقبلة للمجلس مشيدا بالجهود المبذولة في دراسته، كما اطلع مكتب المجلس خلال الاجتماع على التقرير السنوي لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة عن السنة المالية 2015م، إضافة إلى مناقشة جملة من المقترحات التي تقدم بها عدد من المكرمين أعضاء المجلس. واطلع مكتب المجلس على مجموعة من الرسائل الواردة من عدد من الجهات، بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماعه السابق، وتقرير متابعة أنشطة اللجان، وتقييم الجلسة العادية الرابعة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة.

جاء ذلك خلال اجتماع مكتب المجلس الرابع لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة وبحضور المكرمين أعضاء مكتب المجلس وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.