أطفال المهرجان استمتعوا بالعروض والألعاب

بلادنا الأربعاء ٠٨/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
أطفال المهرجان استمتعوا بالعروض والألعاب

متابعة - سعيد الهنداسي

لطالما كان إسعاد الأطفال والعائلات من أولويات مهرجان مسقط لذلك تحرص إدارته على تنويع الفعاليات التي تستقطب الأسرة والطفل. في السطور المقبلة نلتقي عدداً من الأطفال للتعرّف على انطباعاتهم وأفكارهم ومقترحاتهم.

البداية مع ميسم بنت ناصر الحسنية والتي عبّرت عن سعادتها لوجودها في متنزه النسيم، وقالت: «سعدت كثيراً هذا العام بوجود الغابة المطيرة لما تضمه من مجموعة رائعة من أنواع الحيوانات النادرة والطيور التي شاهدناها لأول مرة في هذا المتنزه وجعلتنا نعيش أجواءً رائعة، بخاصة مع الرذاذ الذي كان يتساقط علينا، وأرى أن الفكرة جميلة جداً حيث تساعدنا في دراستنا ونتعرّف عليها عن قُرب». في المقابل عبّر ناصر بن منصور الهنداسي، عن فرحته وسعادته بمجموعة من الألعاب التي لعبها مع أفراد أسرته، وقضى فيها أوقاتاً جميلة، وقال ناصر الهنداسي: «كانت لحظات جميلة استمتعت فيها بالألعاب».
وقال محمود بن حميد الربيعي عن انطباعه لما شاهده في مهرجان مسقط هذا العام: «المهرجان بشكل عام إضافة رائعة، وقد استمتعنا جداً بفعالياته، وشدتني القرية التراثية التي ضمت مجموعة من الفعاليات تعرّفت من خلالها على ماضي بلادي وتراثها العريق، وهذا الأمر جعلنا نتعرّف عن قُرب على طبيعة الحياة في تلك الفترة واستفدت أيضاً من خلال مجموعة جيّدة من الألعاب المسلية، ولعبت ألعاب الإثارة؛ لأني أعشق هذه النوعية من الألعاب وأتمنى المزيد منها وتنوعها مستقبلاً».
ويختتم أحمد بن سعيد الهنداسي، قائلاً: «أنا أحب الألعاب كثيراً واستمتعت بألعاب السيارات والقطارات وركوب الخيل، وكانت لحظات جميلة وممتعة، وأتمنى أن نشهد ألعاباً جديدة مستقبلاً وبخاصة الألعاب الإلكترونية التي تجعلنا نلعب في أجواء تنافسية».