الرؤية الجديدة لعلامة تويوتا تقوم على مشاركة المرح والمتعة مع مالكي سياراتها

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
الرؤية الجديدة لعلامة تويوتا تقوم على مشاركة المرح والمتعة مع مالكي سياراتها

مسقط -
تويوتا ليست مجرد سيارة، فعلامتها لديها فلسفة بأن الأشياء التي تؤديها يجب أن تكون ممتعة لمالكيها. وحسب أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة فإن تويوتا تحرص دائماً على جعل المتعة الحقيقية في اقتنائها. وتقوم فلسفة تويوتا أيضاً على الاهتمام بالطريقة التي يستعمل بها الزبائن سيارات تويوتا في العديد من المهمات، وكذلك بطريقتهم في الالتقاء والتشارك في المرح. فالناس تستخدم سياراتهم في العديد من المهمات، كالذهاب والعودة من العمل، وفي حالات الطوارئ، وللقيام برحلات ممتعة، ولحفلات أعياد الميلاد، وتوصيل الأبناء للمدارس، وتأدية الصلاة في أماكن العبادة، وأيضاً للتسوق والتجوال والالتقاء بالأصدقاء والأقارب والتقاط الصور مع الأصحاب، ومنهم أيضاً من يستخدمها في إقامة الحفلات على متنها. ويمكن اختزال هذه الفلسفة في رؤية علامة تويوتا حول العالم والتي تحدد دور تويوتا الرائد في مجال التنقل المستقبلي، وفي إثراء حياة الناس عبر مساعدتهم في التنقل بأكثر السبل مسؤولية وأمناً.

وفي هذا الإطار دشنت تويوتا حملة جديدة لعلامتها تقوم في الأساس على حث الأشخاص على اكتشاف المزيد والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم من تشويق وإثارة. فبعد انتهاء الطريق المعبّد، لدى سيارات تويوتا رباعية الدفع القدرة على اجتياز التضاريس الصخرية والطينية، بما فيها معابر المياه والمنحدرات الجانبية والتلال سواءً صعوداً أو نزولاً. وعبر استكشاف التحديات بصحبة الأهل والأصدقاء، فإن تويوتا تستهدف بذلك تخطي توقعات مالكيها.
ولقد ظلت سيارات تويوتا رباعية الدفع وعلى مدى عقود طويلة لا تقبل التحدي بفضل جودتها الأسطورية التي لا تلين ومتانتها وقدرتها على التحمّل لمسافات طويلة وفخامتها العالية التي جعلت تويوتا واحدة من أكثر علامات السيارات نيلاً للثقة. وتهدف علامة تويوتا أيضاً إلى مشاركة الآخرين التزامها نحو الجودة والابتكار المتواصل والحفاظ على بيئة كوكبنا. وتتعهد بتحقيق أهدافها الصعبة من خلال استنهاض مهارات وشغف الأشخاص في كل مكان في العالم، وهو ما أسفر عنه تقديم سيارات رباعية الدفع ذات قيمة لا تضاهى وعزيمة لا تلين.
وتتميّز سيارات تويوتا أيضاً بكثير من الإثارة والمتعة، والسبب في ذلك يعود لاعتقاد تويوتا بأن الغرض من السيارات ليس فقط في الذهاب بها من مكان لآخر، ولكن إثراء حياة الناس وجعل حياتهم مليئة بالرحلات المشوقة. لهذا فإن سيارات تويوتا توفر السياقة المنعشة اليوم وغداً وبعد سنوات عديدة في المستقبل. ولعل أهم ما تمتاز به سيارات تويوتا هو الأسلوب الجذاب الذي لا يمكن مقاومة سحره.
وتدعم جودة منتجات تويوتا في السلطنة شبكة شركة سعود بهوان للسيارات من مراكز قطع الغيار والخدمة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة، لذا ليس بمستغرب أن تويوتا أصبحت اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات شهرة ونيلاً لثقة الزبائن.