الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

كارتوك

تحديث renew

رينو سيمبول الجديدة.. تحسينات ترضي التوقعات

الاثنين، ٢٧ فبراير، ٢٠١٧

المزيد من الصور
JANTES ALTICA DIAMANTEE 16 POUCES
دبي- كارتوك

أضافت سيارات "رينو" مؤخرا على سيارتها سيمبول الجديدة العديد من الميزات التي تلبي توقعات العملاء، فلم تقتصر التحسينات على المظهر الخارجي فقط ولكنها امتدت لتعزيز جودة المكونات الداخلية وإضفاء مميزات جديدة مثل: مصابيح LED أمامية على شكل حرف C تعمل في وضع النهار، وإطارات سوداء ماسية الشكل مصنعة من خليط من السبائك المعدنية قياس 16 بوصة، وكاميرا للرؤية الخلفية .

قال مدير عام رينو الشرق الأوسط مروان حيداموس عن رينو سيمبول الجديدة: "سيمبول الجديدة أصبحت بمميزات أقوى مع أعلى مستوى للمواصفات. وأضاف: "إن تصميمها الجديد ومعداتها الجذابة تجعلها الحل المثالي لتلبية متطلبات عملاء المنطقة".

يتميز الطراز الجديد من السيارة بتصميم خارجي جديد للمنطقة الأمامية والخلفية مقترنا بتحسين جودة المكونات الداخلية وجعلها عملية أكثر. كما أضيفت للسيارة مجموعة من التكنولوجيات المتقدمة ومميزات الراحة والسلامة لتحقيق مستوى أعلى من الرضا في كل رحلة، لذلك نتوقع أن تغري السيارة -مرة أخرى- الأغلبية المتزايدة من العملاء. وتتميز سيمبول الجديدة بمقصورة داخلية حديثة مصممة وفقا لمعايير الهندسة البشرية لتتناسب مع ركابها وتتضمن مجموعة كبيرة من أحدث التكنولوجيات والاهتمام بأدق التفاصيل والأناقة بما في ذلك تنجيد حديث بحواف شبيهة بالجلد، كما أعيد تصميم الكونسول الأوسط وعجلة القيادة وإضافة مسند ذراع مريح يمنح المستخدم شعورا رائعا بدءا من لحظة دخوله السيارة إنه الشعور بالتناغم والسرور . فضلا عن إضافة العديد من المميزات مثل: تصميم جديد لفتحات الهواء وعلبة قفازات مجهزة بمصدر للضوء وفتح باب خزان الوقود من الداخل ومؤشر انعطاف يعمل بلمسة واحدة ومقبض جديد وقفل إلكتروني لحقيبة الأمتعة.

رينو سيمبول الجديدة تحتوي الآن على نفس المعدات المتوفرة في سيارات الفئة التالية كما أنها مجهزة بمحرك 1.6 لتر 16 صمام بقوة 105 أحصنة مما يضعها في قمة سيارات السيدان من الفئة B المتوفرة حاليا من حيث حجم المحرك. كما أولت رينو اهتماما خاصا بتحسين استهلاك السيارة للوقود الذي وصل إلى 6.4 لتر/ 100 كلم (دورة خارج المدينة). وبالتالي، فإن السيارة توفر تجربة ركوب ممتعة وقوة كبيرة مع المحافظة على انخفاض استهلاك الوقود بفضل احتواء السيارة على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات.

فيديو

معرض الصور