الكشف عن سيارة رينج روفر فيلار الجديدة في متحف التصميم

مؤشر الأحد ١٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
الكشف عن سيارة رينج روفر فيلار الجديدة في متحف التصميم

مسقط-
في سياق استعراض مكانتها الرائدة إلى جانب أروع التصاميم الهندسية على مر العصور، استقبل متحف التصميم ضيفاً جديداً وهو سيارة رينج روفر فيلار.

وتأتي سيارة فيلار مع مجموعة من التقنيات الاستهلاكية، التي تعمل معاً لتشكّل مزود خدمات تقنية مدمج. وتحتضن هذه السيارة نظام معلومات وترفيه جديد ومتطور للغاية، يُسمى: Touch Pro Duo.

ويشير مهندسو التطوير إلى هذه السيارة باسم «Blade» أو الشفرة، وذلك نظراً لمنظرها الجانبي الانسيابي وأسطحها الأنيقة. ويسهم الابتكار في تعزيز تجربة التكنولوجيا المتضمنة في السيارة وجعلها أكثر وضوحاً وسرعة وروعة في كل رحلة على متن هذه السيارة.
هذا وتم الكشف عن العضو الرابع في عائلة رينج روفر بأسلوب رائع ومميز أمام حشد كبير من الجمهور في متحف التصميم بلندن، والذي يستضيف أيضاً معرض صور فوتوغرافية لسيارة فيلار للمصور العالمي المشهور غاري بريان. ويجري عرض الصور الآن على قناة إنستجرام الخاصة بالعلامة التجارية: @landrover.
وتعد فيلار أول سيارة يتم إطلاقها وعرضها في متحف التصميم الجديد، والذي افتتح أمام العامة في نوفمبر 2016، بعد انتقاله من موقعه الأساسي في شاد تايمز. وتم عرض الموديل الجديد بشكل متزامن لليلة واحدة فقط من خلال شاشة عرض في شارع كينسينغتون هاي غرب لندن، إلى جانب رينج روفر إيفوك، ورينج روفر سبورت، ورينج روفر.
وكانت آخر مرة قامت فيها لاند روفر بعرض سيارة بهذه الطريقة في بداية سبعينات القرن الماضي، عندما عرضت سيارة رينج روفر الأصلية في متحف اللوفر الشهير في باريس، لاستعراض «التصميم الصناعي المثالي».
كما أعلنت جاكوار لاند روفر عن شراكة جديدة مع متحف التصميم، الأمر الذي سيقود إلى سلسلة من فرص التعاون والمعارض والفعاليات في المتحف على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
وفي تعليقه على هذا الحدث، قال جيري ماكغفرن، الرئيس التنفيذي للتصميم في لاند روفر: «إننا في غاية السعادة لإرساء هذه الشراكة مع متحف التصميم من خلال سيارة عظيمة كهذه. وتقدم رينج روفر فيلار الجديدة بعداً جديداً من الحداثة لعلامتنا التجارية، وتعزز التزامنا التام بالتميز التصميمي والهندسي».
وتعد سيارة فيلار الجديدة جسراً يملأ الفجوة في عائلة رينج روفر بين سيارة رينج روفر إيفوك ورينج روفر سبورت. وتتضمن هذه السيارة المصممة لمختلف أنواع المناسبات وجميع التضاريس، مواد مستدامة فريدة من نوعها، وهندسة متقدمة لمواصلة مسعى لاند روفر في الارتقاء إلى أبعد الحدود وتجاوزها.
وقد تم ابتكار هذه السيارة الجديدة من الصفر تمامًا باستخدام بنية الألمنيوم خفيفة الوزن لجاكوار لاند روفر، مما يجعل منها أكثر أماناً وقوة ونظافة، ويحسن أداء القيادة. وتمضي فيلار ملتزمة بتاريخ رينج روفر الحافل بالابتكار، لتتضمن تقنيات متطورة، وتصميماً جذاباً واهتماماً مطلقاً بالتفاصيل. وتتمتع سيارة فيلار بنظام تعليق هوائي متطور على الزوايا الأربع، يوفر نقاء وتحسينًا غير مسبوق مع راحة وتحكم لا يضاهى.
كما تم إطلاق خمسة محركات عند إطلاق السيارة، بدءًا بمحرك الديزل Ingenium النظيف وعالي الاستجابة بسعة 2.0 ليتر وقوة 180 حصاناً، إلى محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 ليتر وقوة 380 حصانًا. وسوف ينضم محرك البنزين Ingenium بقوة 300 حصان إلى مجموعة محركات سيارة فيلار في وقت لاحق من العام 2017.