«IVI Fertility» يفتتح أول مركز له في مسقط

مؤشر الأحد ١٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«IVI Fertility» يفتتح 
أول مركز له في مسقط

مسقط -
أظهرت دراسة تم نشرها حديثا أن مجال الرعاية الصحية في دول الخليج العربي في تطور مستمر. وبهدف تحقيق إضافة نوعية للواقع الإيجابي الحالي في هذا المجال ولتقديم علاجات عالية الجودة في مجال الإخصاب للأزواج في المنطقة، أطلق مركز «IVI Fertility» الشرق الأوسط أول مركز له في العاصمة العمانية مسقط، وهو المركز الثالث الذي يفتتحه مركز «IVI Fertility» الشرق الأوسط بعد أبو ظبي ودبي. وسيقدم المركز الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة في معالجة العقم إضافة للفحوصات الوراثية مدعومة بأفضل التقنيات الحديثة وبفريق من أمهر الأطباء. قال السيد «سوريش سوني»، الرئيس التنفيذي لمركز «IVI Fertility» الشرق الأوسط: «نحن سعداء جداً بافتتاح مركزنا الجديد في مسقط. حيث يوجد تزايد في الطلب على التلقيح الصناعي في السلطنة. ونحن نرى أن مسؤوليتنا الاجتماعية تحتم علينا أن نضمن تقديم خلاصة خبراتنا لمن يحتاجها».

ويقع المركز الجديد في الخوير في مسقط، مما يسهّل زيارته من قبل الأزواج. ويحرص أفراد الطاقم الطبي في المركز على ضمان حصول الأزواج الذين يفكرون بخيار التلقيح الصناعي على جميع التفاصيل الخاصة بحالتهم وطرق العلاج والنتائج المحتملة. حيث يؤمن مركز «IVI Fertility» بأن الشفافية في العلاج والأسعار هي أهم العوامل التي ينال بها ثقة المرضى.
وتتم علاجات العقم في مركز مركز «IVI Fertility» الشرق الأوسط من خلال فريق من المتخصصين يقوده د.«فاطمي» ويضم 6 أطباء متخصصين في التلقيح الصناعي والإخصاب و6 من خبراء علم الأجنة. ومن المتوقع أن يقدم المركز الجديد خدماته في التلقيح الصناعي لحوالي الـ 150 حالة شهرياً. ومع افتتاح المركز الجديد في مسقط، سوف يستطيع المرضى الحصول على عناية طبية ذات مستوى عالمي في مجال الخصوبة ولن يحتاجوا لتحمّل عناء السفر للخارج للحصول على العلاج اللازم.