ما هو سر الظهور المتكرر لجمال مبارك في مناسبات مصرية؟

الحدث الأحد ١٢/مارس/٢٠١٧ ٢٠:٥٨ م
ما هو سر الظهور المتكرر لجمال مبارك في مناسبات مصرية؟

القاهرة - ش
حالة جدل مصرية هذه الأيام سببها الظهور المتتابع لأبناء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، في عدد من المناسبات الاجتماعية، بشكل يثير التساؤلات .
فقبل الاحتفالية التي حضرها جمال مبارك في حفل زفاف مسؤول صفحة «آسفين يا ريس»، كان قد خطف علاء مبارك أنظار الرأي العام نحوه، بحضوره عزاء والد اللاعب محمد أبو تريكة، وقبلها حضورهما سويا مباراة مصر وتونس الودية، وعزاء والدة مصطفى بكري بميدان التحرير.
الكاتب الصحفي عنتر عبداللطيف في مقالته المنشورة بصحيفة صوت الأمة المصرية تساءل عمن يقف وراء الظهور المتكرر لجمال وعلاء نجلي مبارك، ولماذا في هذا التوقيت؟»، حيث يضج الناس وتتعالى نبرات احتجاجهم من ارتفاع الأسعار، واختفاء بعض أنواع الأدوية واشتعال فواتير الكهرباء والمياه وأزمات عديدة أثرت بالفعل على مستوى معيشتهم، منها تدني الأجور، وقلة فرص العمل، وجشع التجار، فضلًا عن تحديات كبرى تعمل الدولة على تجاوزها، من قبيل سد النهضة، ومحاولة استعادة دور ومكانة مصرإقليمياً ودولياً وغيرها، ومن يقف خلف محاولة ترقيع جمال سياسيا وهو المعروف بتطلعه إلى الحكم، عكس شقيقه علاء، الذي قيل أنه زهد السلطة في زمن والده .

واستطرد قائلا ... إلى من نوجه أصابع الاتهام في محاولة «ترقيع جمال مبارك سياسيا» وآخرها ظهوره في حفل زفاف «كريم حسين» مسؤول صفحة «آسفين يا ريس»، لإعادة تقديمه فى صورة «المخلص» إلى المصريين .