تقام في 25 مارس مجلس اتحاد الكرة يستعد لانعقاد أول جمعية عمومية

الجماهير الخميس ١٦/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
تقام في 25 مارس
مجلس اتحاد الكرة يستعد لانعقاد أول جمعية عمومية

مسقط -
عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم في الأيام الفائتة اجتماعه الدوري رقم 8، وذلك في مبنى الاتحاد في استاد السيب الرياضي برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة وناقش المجلس العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تابع المجلس استعدادات المنتخب الوطني الأول لخوض المباراة الأولى في تصفيات كاس آسيا المؤهلة إلى نهائيات آسيا الإمارات 2019 أمام منتخب بوتان والتي ستقام في الثامن والعشرين من مارس الجاري في مسقط، وأكد المجلس حرصه التام على تهيئة كل السبل الكفيلة التي تساعد في الخروج بنتائج إيجابية للكرة العمانية خلال التصفيات، متمنيا المجلس التوفيق والسداد للمنتخب الوطني الأول واضعا ثقته بتجاوز المباراة والفوز فيها، كما وقف المجلس على آخر استعدادات الاتحاد لانعقاد الجمعية العمومية العادية القادمة في الخامس والعشرين من مارس الجاري كأول جمعية تقام بعد انتخابات المجلس الحالي في سبتمبر 2016 من خلال التقرير الشفوي المقدم من د. أحمد بن حبوش الفارسي عضو مجلس الإدارة المكلف بأعمال الأمين العام المدير التنفيذي، متمنيا المجلس بأن يخرج هذا الاجتماع بقرارات بناءة تهدف لخدمة الأندية والمنتخبات الوطنية بشكل خاص وكرة القدم العمانية بشكل عام، كما اعتمد المجلس المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الأولمبي بجمهورية مصر العربية في الفترة من 21 إلى 29 مارس الجاري في إطار الاستعدادات الجارية للاستحقاقات المقبلة. في حين اعتمد المجلس تشكيل وفد الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سالم بن سعيد الوهيبي وعضوية د. جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس المجلس والأمين العام المدير التنفيذي لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم رقم22 و23 والذي سيعقد في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 5 وحتى 7 مايو المقبل.

كما رشح المجلس د. جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس المجلس لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم، حيث ستجري الانتخابات خلال اجتماع الجمعية العمومية رقم 23 في السادس من مايو المقبل.
كما أخذ المجلس علما بنتائج حضور وفد الاتحاد اجتماع الفيفا الذي أقيم في مدينة جوهانسبيرج بجنوب إفريقيا خلال الفترة من 23 وحتى 25 فبراير الفائت، وبارك المجلس خطة عمل مراكز النخبة والبراعم والناشئين للعام 2017 والمقدمة من مدير الإدارة الفنية بالاتحاد على أن يتم التنسيق مع الإدارة المعنية في تنفيذ هذه الخطة، كما اعتمد المجلس كذلك اختصاصات لجنة الطب الرياضي المرفوعة من قبل رئيس اللجنة.