البنك الأهلي يشارك في معرض فرص العمل والتدريب

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
البنك الأهلي يشارك في معرض فرص العمل والتدريب

مسقط -
بهدف التواصل مع مجموعة كبيرة من الطلاب المؤهلين، شارك البنك الأهلي في معرض فرص العمل والتدريب لعام 2017 الذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس على مدى 3 أيام في مركز جامعة السلطان قابوس الثقافي. ويُعد معرض فرص العمل والتدريب لعام 2017 الذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس في نسخته الـ18 واحداً من معارض التوظيف الأكثر شهرة بالسلطنة. وكان الهدف من المعرض هو توفير وظائف وفرص التدريب للطلاب والخريجين من جامعة السلطان قابوس. ووفّر المعرض فرصة لأصحاب الأعمال المحتملين من مجموعة واسعة من القطاعات بلقاء الطلبة المهتمين بالعمل لصالح شركاتهم ومؤسساتهم.

حضر ممثلو البنك الأهلي هذا المعرض المهني لتوفير الإرشاد والتوجيه لطلبة جامعة السلطان قابوس والخريجين. وبهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي لويد مادوك، عن رأيه قائلاً: «إن تشجيع المواهب الشابة هو الهدف الإستراتيجي للبنك. ونحن نعتقد أن البنك الأهلي هو منصة مثالية للشباب العُماني للشروع في مهنة في القطاع المصرفي. يمكن للبنك أن يوفر لهم التشجيع والتوجيه والخبرة اللازمة لمساعدتهم على بناء مستقبل مهني. لقد أسعدتنا فرصة المشاركة في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس الذي أتاح لنا الفرصة لفهم المستوى الأكاديمي ومهارات وقدرات طلاب وخريجي جامعة السلطان قابوس».
وبهذه المناسبة قال نائب المدير العام ورئيس الموارد البشرية في البنك الأهلي سعيد الحمداني: «لقد أسعدنا تلقي اهتمام كبير من جانب الطلاب والخريجين الجدد في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس. ونحن نتطلع باستمرار لتوظيف الشباب العماني النشط والموهوب. هدفنا الرئيسي هو جذب وتدريب والاحتفاظ بالشباب العُمانيين الذين يتطلعون إلى تطوير مهنهم في القطاع المصرفي. من خلال المشاركة في معارض التوظيف، نأمل في استقطاب العمانيين المؤهلين الذين يطمحون إلى بدء مسيرة مهنية في مصرفنا».
إن إيجاد فرص وظيفية للشباب العماني ما زال يمثل أولوية قصوى في البنك الأهلي. لقد تجاوز البنك الأهداف التنظيمية للتعمين، وهو الأمر الذي يعكس التزامه وتفانيه في تنفيذ رؤية الحكومة لتطوير الشباب العُماني. يحتفظ البنك الأهلي بالقوى العاملة الوطنية العمانية من خلال مبادرات التنمية المنظمة التي ترمي إلى تسخير قدراتهم وتوفير قاعدة صلبة لنمو أسرع.