«لآلئ البحر» تقدم أفضل تشكيلة من المصوغات الذهبية

مؤشر الاثنين ٢٠/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«لآلئ البحر» تقدم أفضل تشكيلة من المصوغات الذهبية

مسقط -
في استجابة للطلب الكبير من الزبائن، تقدم «لآلئ البحر للذهب والمجوهرات الماسية» أفضل تشكيلة عالية الجودة من المصوغات الذهبية عيار 18 قيراطاً. ومجموعة لآلئ البحر الشاملة من المجوهرات الذهبية عيار 18 قيراطاً هي صنو الرقي والأناقة، فلديها ما يناسب الجميع. هذه المجموعة المذهلة من المصوغات والمجوهرات الذهبية والماسية عيار 18 قيراطاً من الذهب تتميّز بالتعبير المبدع والتصميم الراقي.

وقال المتحدث باسم لآلئ البحر: «لقد حازت مجموعة المجوهرات من الذهب عيار 18 قيراطاً على استحسان كبير من الزبائن مما يشجعنا على تقديم مجموعات كبيرة وجديدة. هذه المجموعة تحظى بشعبية بين الزبائن؛ لأن مصوغات الذهب عيار 18 قيراطاً من الذهب والمجوهرات توفر توازناً جيداً بين المتانة والنقاء. وبالإضافة إلى ذلك فهي الأكثر مناسبة لصنع أطقم المجوهرات الحصرية لأنه من الأسهل تركيب الأحجار الكريمة عليها. هذا هو السبب في حصولك على أكبر تشكيلة من المجوهرات الأنيقة في الذهب عيار 18 قيراطاً».
ومجموعة لآلئ البحر الحصرية من المجوهرات التقليدية والحديثة عيار 18 قيراطاً تأسر قلوب وعيون محبي المصوغات بتصاميمها المركّبة والبراعة في دقة الصُنع.
يمكنك اكتشاف المعروض المذهل من المصوغات عيار 18 قيراطاً في مجموعة مذهلة لدى «لآلئ البحر للذهب والمجوهرات الماسية». كما أن الاختيار متاح من مجموعة جذابة وعصرية من العقود والخواتم والقلائد، والدبابيس البروش، والأقراط والأساور، وغيرها من المصوغات من الذهب عيار 18 قيراطاً.
وتلبي تشكيلتنا الأذواق كافة لمختلف الجنسيات. يعرض لآلئ البحر للذهب والمجوهرات الماسية التصاميم الحديثة والمبتكرة: الإيطالية، التركية، البحرينية، العُمانية والهندية في فروعها المنتشرة. كما تضم مجموعة من مجموعات المجوهرات الرفيعة المستوى، وهي «يو آند مي»، «فيلا»، «سول»، «نافا جراها»، «يالما» و»إيشانا».
تتراوح تشكيلاتنا من المصوغات والمجوهرات الماسية والذهبية بين مصوغات الارتداء اليومي- مثل أطقم القلائد خفيفة الوزن، والسلاسل والخواتم والقلائد والأساور والأقراط- وحتى التصاميم الخاصة بالمناسبات، والتصاميم الحصرية. ولدى لآلئ البحر سلسلة من صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة وهي: روي (شارع سوق روي)، الغبرة (أفينيوز مول) وصور (السوق القديم)، جعلان بني بوعلي (بالقرب من المستشفى الحكومي)، صحار (السوق) وصحار (سفير مول) وصلالة (شارع السلام).