الأحد، ٢٢ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

مزايا خاصة مع «جيلي ام جراند إكس 7» الرياضية

الثلاثاء، ٢١ مارس، ٢٠١٧

رحابة وقوة



مسقط –

مرة أخرى يقدّم مركز تاول للسيارات- إحدى الشركات الرائدة في توزيع السيارات في السلطنة والمنطقة- هدية نقدية مضمونة عند شراء سيارة جيلي ام جراند إكس 7 الرياضية.

ويقدّم المركز من خلال هذا العرض سيارة جيلي ام جراند إكس 7 الرياضية بأسعار لا تصدق تبدأ من 4999 ريالاً عمانياً وذلك لغاية 14 أبريل 2017. ويمكن أيضاً استخدام الهدية النقدية كدفعة أولى. وام جراند إكس 7 الرياضية هي موديل من موديلات جيلي عالمية المستوى الحائزة على تصنيف 5 نجوم في الاختبار الذي يجريه برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C-NCAP).

ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقاً: «تعطي إم جراند إكس 7 الرياضية ذلك الشعور بالقوة والتحكم الذي تحتاجه وأنت على الطريق. إن هذه السيارة متعددة الاستخدامات والأغراض (SUV) مزيج مثالي رائع بين مفاهيم التصميم الصينية والأوروبية التي تزخر بالجمال والكياسة والأناقة المتناهية، ناهيك عن الثقة التي تمنحها لك. إنها مجهزة بكافة المزايا التي من شأنها أن تمنحك التجربة الأكثر تطوراً واستمتاعاً. إنها بالتأكيد السيارة المثالية التي سترتقي بنمط حياتك إلى آفاق جديدة لما تتمتع به من مزايا رفيعة عالية الجودة والتي تجدها في أرقى وأفخم موديلات السيارات».

إم جراند إكس 7 الرياضية مزودة بمحرّك CVVT ذي الحقن الطبيعي المتواصل بسعة 2.4 لتر خفيف الوزن، قوي وأكثر فعالية واقتصادي في استهلاك الوقود. كما أن ناقل الحركة التيبترونيك بـ6 سرعات يمنحك أقصى درجات السلاسة في التغيير.

فيديو

معرض الصور